إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تتزوج تدخل مرحبا بعازبات المنتدى تفضلوووو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات تتزوج تدخل مرحبا بعازبات المنتدى تفضلوووو

السلام عليكم حبيبات قلبي إيوة كنت جالسة تنقلب و نشوف فأخبار المنتدى الحبيب و أنا تجيني واحد الفكرة زوينة
    وقلت علاش لا مافيها عيب ولا حرام .
    المهم بما أن المنتدى ديالنا و لله الحمد فيه أمهات و أخوات محترمات علاش ماكل وحدة تدخل و تقول لينا بلا حشمة و بكل جرأة و صراحة
    شنو بغات يكون فراجلها المستقبلي و شنو المواصفات المادية و الروحية الي تحب فالشاب الي ترتبط بيه مستقبلا
    و طبعا تعطينا السن ديالها الحقيقي و بعض الصفات ديالها و ألأخوات والأمهات اللي دخلوا وعندهم إبن أو أخ أو خال باغي يتزوج و باغي بنت الحلال الموقرة و النربية الحسنة و طبعا و قبل كل شيء متدينة تتكلم مها العازبة على الخاص أو بالطريقة اللي بغاو
    وأنا أخواتي نيتي طيبة باغا نكسب ثواب مع عازبات المنتدى و كنتمنى تتفاعلو معايا و الله يوفق الجميع ياااا رب
    :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

الصراحة أنا عجبتني الفكرة بزاف
    جزاك الله على الطرح القيم وجعله الله ف ميزان حسناتك
    الله يفرح جميع البنات بالزوج الصالح الذي يعينها على دينها

السلام عليكم دخلت نلقي االتحية ونقول الله يسهل على جميع العازبات بالزوج الصالح
      عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
      اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
      واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
      وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
        مشكورة حبيبتي
        و الله يرزق جميع البنات العازبات بالزوج التقي الهني الصالح عاجلا غير اجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
          مشكورة حبيبتي
          و الله يرزق جميع البنات العازبات بالزوج التقي الهني الصالح عاجلا غير اجل

انا دخلني غير لفضولاو صافي
            الله يكتب لكل عازبة الزوج الدي تحلم به
            وتعرض علينا كاملين انشاء الله
            فكرة رائعة تستحق المشركة من العزبات
            يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

شكرا ليكم و كنتمنى تتفتعلو معايا يا العازبات و مشي عيب كل فتات تتمنى تتزوج و فعهد الرسول عليه الصلاة و السلام كان الأب كيخطب لبنتو إوا شويا ديال الصراحة و الجرأة و ربي يجيب كل خير لبنات المنتدى الحبيبات
              :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الله يسهل على جميع البنات انشاءالله بالزوج الصالح وهده فكرة جيدة اختي الله يوفق الجميع

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكراً لك اختي
                  انا ؤاحدة مزال مادة اديها للحناء
                  الله يجيب لكل العازبات و انا معاهم ولاد الناس اللي ايعاملونا بللي امر الله به
                  آميييييييييييين

فكرة غزالة الله يفرح الجميع
                    sigpic

فكرة غزالة ونا اول واحدة كنشجع هدا الموضوع لان بزاف رجال كيقلبو على شي بنات ناس وقليل فين يتلقو في هد الوقت ولي جرى في الزاج جرى غير في الخير انا مزوجة وغير دخلت باش نشجعكم شوية لان هد شي ماشي عيب

شكرا أختي ملاك على الفكرة الرائعة والله ارزقك الأجر و الثواب اللي تبتاغيه من هاد الطرح...
                        و حتى أنا مازال ما سهل الله فالزوج الصالح

ها حنا معاك أختي ملاك الطرح ديالك غزال
                          الله ارزقنا أزواج صالحة

فكرة رائعة جزاك الله كل خير على فعل الخير وكتر الله من امتالك.الحمد لله الدى نجد ان فى ناس متلك فى هدا الزمان يعملونا الخير.الدى طغت فيه المادة اختى فى بنات ناس بكترة واولاد ناس كدالك ولكن المصالح طغت على كل شىء جميل بحياتنا.ربنا يرزق كل بنت زوج صالح متقى ولد ناس زوجة صالحة ويكرهم فى الحرام لكى يبحت عن الحلال
                            sigpic

السلام عليكن :s8476:
                              بانو ليا لعازبات ما زاعماتش :s11903:لهذا غادي نبدا أنا ان شاء الله
                              سني 24 سنة مسرارة من اصل شريف سميمرة بغيت شي ولد الناس طويل وعامر شوية تايصلي ماتايدخنش مستقر ماديا ومايطالبنيش بالعمل و لديه منزل مستقل:s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X