إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من مغتربات بريطانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من مغتربات بريطانيا

السلام عليكم خواتي
    بغيت نسولكم كيف الاوضاع تاع الخدمة فبريطانيا وكيف معاملات الاقامة فيها وشنو تكاليفها و لكرا تاع الديور واش الحركة ماشية ولا عيانة بغيت شي وحدة تهضرلي على الوضع كلو الله يخليكم حيت كنفكرو نمشو تمى انا وراجلي غير او كان احنا بغينا نقدمو للفيزا من الامارات يمكن اسهل حيت الامارات مافيها ما يدار هاد الوقت وشكرا سلف على المساعدة خواتي بغيت ناخد رائيكم قبل الواحد ما ياخد اي قرار الله يسهل عليكم

الله يسهل امورك اختي و ان شاء الله الاخوات يعاونوك
    دخلتي عي باش ندعي معاك بتيسير الامور

أختي مرحبا بيك في بريطانيا أنا واحدة من المقيمات فيها بالنسبة لقانونها تبدل القديم وعملو واحد جديد نهار التلاتاء السكن غالي في قلب لندن إلابغيتي الرخيص شوية في الشمال أوالغرب بالنسبة للعمل فالأزمة في العالم كلو حتى هنا ولاو كيحرتو عليهم كانو كل عامين كيزيدوهم في الأجرة دابا دارو كل 3سنوات بالنسبة للفْيزا صعبوها المساخط خاص المرأة لبغات تلتحق بزوجها تكون قارية الإنجليزية ومايكون عندها الحقوق حتى تأخد الفيْزا الدائمة أما الجو فهو ضباب مسموها عاصمة الضباب حتى مكدبوش ونتمنى أختي نكون أفدتك بالقليل ولمعرفتو غادي يقلوه ليك الأخوات
      sigpic

شكرا اختواتاتي على مروركم وتعاونكم وخاصةدعاكم

اختي ماجدولين انا نصيحة مني
          الا زوجك كان عنده خدمة مرسمه ومزيانه تقدر تعيشكم حاولو ماتسرعوش وميسمحش فيها
          وحاولو تجيو هنا اجازة فقط غير متلا شهرين او تلات شهور
          وشوفو الوضع راه يمكن مايعجبكش الحال وبالنسبة للامارات راه انجليزي ولاو تيهربو من بلادهم الى استعمروها الاروبين الشرقين الى وتيقبلو يخدمو غير بجوج ريال ولاو شادين كل شي يعني ماتفلتوش المعيشة في بلد تكون لكم فيه حقوق ومستقرين لانه صعيب تجيو هنا وتبداو من الصفر
          والله ولي التوفيق

http://www.direct.gov.uk/en/index.htm

وهدا الموقع تقدري تلقاي فيه كل المعلومات بخصوص الهجرة والتاشيرة والاقامة
          واتمنى اكون افدتك
          وادعي معانا بشي دعيوة ديال الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X