إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة من الاخوات اللي سافرو بولادهم للمغرب قبل مايوجدو ليهم اوراق الاقامة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من الاخوات اللي سافرو بولادهم للمغرب قبل مايوجدو ليهم اوراق الاقامة

السلام عليكم عافاكم انا عايشة فاسبانيا وبغيت نهبط كونجي للمغرب هاد الصيف و لكن الاوراق ديال بنتي باقي ماقيخرجو ليها وباقا مابصمات عندها غاالباسبور شنو الحل واش نقدر نهبطها بالحالة المدنية جاوبوني الله يرحم الوالدين

ana hna f italia 7ta ana bagha namchi lmaghrib oyallah dfa3t lbanti sawalt chi 3yalat 9bal mani hna galo lia ila bghiti tamchi lmaghrib m3a bantk khassak tamchi diklari flcomisariya mnin katchadi war9at l i9ama ohoma ghadyin ya3tok tawssilodarori ytab3o lik fih o7ta fil matar 7it tkhafi lbant t7sal filmaghrib omakaynch kitdiri 7ta t3awdi tjibiha ana fdalt natsana 7ta nabsam 3ad namchi incha allah ghir matzarbich akhti otsd9i nadma

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

اختي نتمنى تدخل شي اخت تفيدك وسولي مزيان و تاكدي لا تمشي تخرجي البنت معاك و مللي تبغي ترجعي توحلي ما يخليوكش تدخليها سولي على راسك باش ما تديريش شي حاجة تندمي عليها

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

سلام عليكم اختي انا مندنش بلي مسموح لان بنتك باقي مدارت بصمات لي نقدر نصحك بيه قبل متنزلي للمغرب سيري سولي فين دفعتي ليها تماك يعطيوك الصح باش متصدقيس مين تبغي ترجعي تبقاي في طلع و هبط و نتمنى ليك عطلة سعيدة

شكرا على الاجابة غادي نتسنى تاتبصم انشاء الله

مالك اصحبتي فين زربانة قعدي حتى تصاوبي الوضع لبنتك عاد فكري في المغرب
            الله يجيب غير الصحة و السلامة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X