إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي مزوجات سوريين تدخل عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي مزوجات سوريين تدخل عافاكم

السلام عليكم الله يخليكم اللي مزوجة سوري تحكي لي على المعاملة ديالهم وعلى طباعهم وعاداتهم وتقاليدهم وواش صعاب هما ولا لا؟ وكيف العيشة في سوريا ؟ مع العلم ان زوج المستقبل عايش بالسعودية .
    والله يسعدكم.

اختي الحبيبة لمياء المغربية دخلت عي باش نسلم عليك و كاين واحد الموضع هنا فالمنتدى حول المغتربات في سوريا قلبت عليه و مالقيتوش حاولي تقلبي اكثر باش تحيي نتي الموضوع مع بنات جداد ان شاء الله
    الله يكمل عليك بالخير

شكرا لك الحبيبة ام الكردي على التحية وتانشكرك بزاف والله ينورك ويحفظك وان شاء الله غادي نقلب على الموضوع .وتانتمنى نتلاقى مع اللي مزوجات بالسوريين بغيت ناخذ منهم معلومات ونعرفو بعضنا ونستافدو من بعضنا بالخير ان شاء الله.

ام الكردي كيف دايرة لاباس عليك دخلت باش نسلم عليك ان شالله تكوني بخير.
        تحياتي

يسول فيك الخير يا الحبيبة بارك الله فيك

مسا الخير ام الكردي لاباس عليك. جمعة مباركة عليك ان شاء الله

salamo 3alayko lbnat labas 3likom? khti lamia cheft soal dyalak wbghayt ne3ti raayi ana mzawja ordoni rah homa wsouryine b7al b7al , llah y3amar lihom dar lhamdolillah ana mala9ya m3ah 7ta machakil , ghir twakli 3alah wdiri salat listikhara wykoun kahyr nchaallah

الله يرحم لك الوالدين اختي سارة ويحفظك ويسعدك مع راجلك ويخليكم لبعضياتكم ويرزقكم الدرية الصالحة.
                شحال هادي وانت مزوجة به ؟؟ وسمحيلي على السؤال

aaamine akhti lamia wysahal 3lik 7ta nti daba ana 3am bach tzawat wrani ba9I malta7a9ch bih howa daba f amrica , ila bghiti tsawlini ay soal denya hanya 3la ras wl3in

الله يكمل عليك بالخير اختي سارة ويجمعك براجلك في القريب العاجل ويرزقك الدرية الصالحة.. نبقاو على اتصال اختي .
                    دعي معايا ربي يكمل عليا ويفك عليا جميع العراقيل اللي عندي ويسهل على جميع بنات المسلمين

amine akhti lamia baraka llaho fik , llah yassar lik 7ta nti ma s3ab wdouz kolchi bikhit wma fih 7ta machakil wywaf9ak m3A zawjak nchaallah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X