ساعدوني الله يساعدكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يساعدكم

عافكم البنات واش الى تزوجت في السعودية وبغيت نصادق على العقد بالمغرب واش ممكن ولا مايقبلوش ليا لان زوج المستقبل سوري مقيم بالسعودية
    اللي عارفا شي حاجة على هاد الموضوع تخبرني الله يخليكم ويسهل عليكم يارب.

سمحي لي لمياء المغربية شفت راسي تابعاك تابعاك ان شاء الله يكون قدام الخير
    شوفي اختي لي تانعرف انه البنت مني تاتدير العقد فبلد اخر يمكن ليها ترجع للمغرب و ترجعوا عقد مغربي لكن الاوراق و التفاصيل الاخرى قلبي فالمنتدلى سيري لقسم الاستشارات القانونية راه البنات كاتبين على هاد الموضوع
    عندي فكرة علاش ماتديريش الزواج بتوكيل
    على العموم سيري للقسم لي قلت ليك عليه و عاتلقاي كلشي ان شاء الله

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...هنا-بأرض-الوطن

شوفي هاد الموضوع قراي فيه شويا ربما تستافدي شي حاجة ان شاء الله

عقد فالىسعودية؟؟ على حسب معلوماتي انه مايمكنش كون تزوجو ولاد البلاد الحبيبة ومالقاوش مشكل ويتبهدلو فالبلدان

من الاحسن راجلك يمشي للمغرب لاني ضد انه البنت هيا تمشي لعند الراجل باش يتزوج بيها

والله يسهل امورك

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم. والله يالحبيبة ام الكردي دخلتيلي لخاطري بزاف والله يعطيك ماتمنيتي يارب ويرزقك من رزقه الواسع لانك تاتسعاي في الخير وتساعدي اخواتاتك اللي محتاجين مساعدة ربي يخليك وينولك اللي في بالك .
          انتي منين الحبيبة واسمحيلي الى كان سؤال ماشي في محله؟

تانشكرك الحبيبة ام عبد العزيز على النصيحة ويارب يدير اللي فيها الخير. هي قلت الى البنات عندهم شي معلومات على هاد الموضوع يفيدوني لاننا هنا تانستافدو من تجارب بعضنا والله يكتب علينا الخير والسلامة

حبيبة لمياء المغربية بارك الله فيك اختي على الكلام الطيب لي قلتي و انا مادرت عي اقل من الواجب تانمنا نقدر نساعد اكثر و الله يفتح عليك بيبان الخير و الله ينور ليك طريقك و الله يجعل الجاي خير من الفايت ياربي امين
              حتى انا دخلتي لي لقلبي حيت اول مرة نصحتك و تقبلتي النصيحة بروح اخوية شكرا على رد الفعل ديالك و حنا اختي فالمنتدى و لله الحمد ماشاء الله البنات كاملين ماتايبخلوش على بعضهم فتقديم المسعادة او النصح و هادشي لي تايجعل منتدانا اناقة مغربية فيه جو اسري تايعمو الاحترام و حب الخير للبعض و الله يقدرنا على فعل الخير

بالنسبة للسؤال ديالك انا من سلا مدينتي العزيزةةةةةةةةةةةةةةةة عليا لي ماتانقدرش نتزاهق معاها زو نتي اختي من اي مدينة

الله يحفظك اختي ام الكردي .
                انا من مراكش ومدينة سلا عزيزة عليا لاني تانمشي لها بزاف بحكم اختي ساكنة فيها .
                والله يديم المحبة بيننا يارب

امين يارب و مرحبا بيك فسلا اختك فاي بلاصة فسلا انا فباب شعفة

مسا الخير ام الكردي اختي في حي شماعو .وبارك الله فيك على الترحيب بيا وانتي مرحبا بك عندنا في مراكش الى جيتي شي مرة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X