تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبودي مشاهدة المشاركة
    هلا ام الدراري الحمد لله عالسلامة كيدايرة وكيدايرين وليداتك وداركم
    كيدازت العطلة فالبلاد ؟

هلا بيك الزين الله يسلمك
    كلشي لاباس الحمد الله ربي يخليك
    كلشي داز بخير الحمد الله
    وانتي كيدايره وكيدايرين وليداتك؟

المشاركة الأصلية بواسطة لمياء المغربية مشاهدة المشاركة
      لاباس الحمد لله ام الدراري كيدايرة وكيداير مول الدار والوليدات ياك كلشي بخير الحمد لله .
      كيدايرة المعيشة مع ناس السعودية راه قريب الى بغا الله نجي عندكم حتى انا ولكن باقيا حايرة الله يفك ضيقتي وضيق كل مسلم.

كلشي لاباس اختي يسول فيك الخير
      انا اختي عايشه فالبحرين ولكن داخله للتجمع ديال السعوديه
      الله يفك ضيقتك ويسهل عليك

مبرووووووووووووك الصالون الجديد الله يجعله فاتحة خير علينا ان شاء الله

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

شكرا اختي ام الدراري وبارك الله فيك وشكرا على الدعاء ليا بظهر الغيب محتاجة ياختي لدعواتكم بزاف , الله يحلها على كل مسلم ومسلمة يارب العالمين

مبروك عليكم العتبة الجديدة الله يجعلها دار الخير والاكرام والمودة

كيدايرين البنات كاملين ام عبودي وبرادة ولمياء و ام عبد العزيز وام الدراري وكل وحدة باسمها ان شاء الله راكم لاباس

بالنسبة للاخت اللي سولت الا دارت العقد فالسعودية كنظن انه ممكن تعقدي تما وتجيبي العقد من بعد للمغرب وتعملي ليه تذييل فالمحكمة باش يخرجوا ليك عقد مغربي
            وباش تستافدي اكثر دخلي لمنتدى الاستشارات القانونية راه تلقاي الجواب الكافي ان شاء الله

طلب من الانيقات اللي فالسعودية
            واش الى بعثت العقد ديالي للسعودية بالبريد العادي فين يمكن يوصل واش يوصلوه للعنوان اللي انا كتبتوا ولا كيفاش
            لحقاش لهلا يطيح شي وحدة فاللي وقعت فيه سيفطتوا بالبريد هادي شهر ونص وماكاين خبر واضطريت نمشي للعدول ونطلبو يعملي عقد جديد وهاني دابا كنتسنى

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
              مبروك عليكم العتبة الجديدة الله يجعلها دار الخير والاكرام والمودة

كيدايرين البنات كاملين ام عبودي وبرادة ولمياء و ام عبد العزيز وام الدراري وكل وحدة باسمها ان شاء الله راكم لاباس

بالنسبة للاخت اللي سولت الا دارت العقد فالسعودية كنظن انه ممكن تعقدي تما وتجيبي العقد من بعد للمغرب وتعملي ليه تذييل فالمحكمة باش يخرجوا ليك عقد مغربي
              وباش تستافدي اكثر دخلي لمنتدى الاستشارات القانونية راه تلقاي الجواب الكافي ان شاء الله

طلب من الانيقات اللي فالسعودية
              واش الى بعثت العقد ديالي للسعودية بالبريد العادي فين يمكن يوصل واش يوصلوه للعنوان اللي انا كتبتوا ولا كيفاش
              لحقاش لهلا يطيح شي وحدة فاللي وقعت فيه سيفطتوا بالبريد هادي شهر ونص وماكاين خبر واضطريت نمشي للعدول ونطلبو يعملي عقد جديد وهاني دابا كنتسنى
              شوفي اختي الى كنت دايرة صندوق البريد راه غادي يوصل و على فكرة البريد العادي راه كايخود الوقت واخا يقولو ليك 3 اسابيع راه كيتعطل كتر ممكن حتى 5 اسابيع عن تجربة ولكن شوفي خاليهم يسولو مرة مرة في البريد لكبير

وحاجة اخرى نتي علاش صيفتي العقد الاصلي راه غي ليكليزي يعني مصادق عليه راه كيتقبل في اي حاجة خاليها في راسك

المشاركة الأصلية بواسطة لمياء المغربية مشاهدة المشاركة
                  شكرا اختي ام الدراري وبارك الله فيك وشكرا على الدعاء ليا بظهر الغيب محتاجة ياختي لدعواتكم بزاف , الله يحلها على كل مسلم ومسلمة يارب العالمين
                  اختي لمياء الله يفرج كربتك ياربي امين
                  راه كنعرف واحد المغربية مزوجة سوري كاين حتى هيا هنا في سعودية انشاء الله نتصل بيها ونخد ليك معلومات منعندها

تانشكركم بزاف berrada و الاخت zemoureda الله يخليكم ليا يارب والله الى محتاجة للمساعدة بزاف واحلة ماعارفاش اش ندير راه ياختي دخت .
                    والله ينور لنا الطريق يارب

سلام البنات كيدايرين كنتمنى تكونو بخير
                      [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X