تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة berrada.chems مشاهدة المشاركة
    يختي غي سوكتي على هاد الجو مبقيت نقدر نخرج لشي بلاصة مفيهاش المكيف هههههههه
    كاع هكاك و خصوصا فالنهار
    حنا فالطايف زعما كيقولو الجو بارد و تقهرت الله يعين

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

المشاركة الأصلية بواسطة أم عبد العزيز مشاهدة المشاركة
      صبااااااااااااح الخير

البناااااااات اللي رجعتوو من المغرب الحمدلله على سلامتكم وشنو جبتووو لينا من المغرب؟؟

والبنات اللي ماكاين سفر هاد العام بحال حالتي عيقتووووووووووووووووو فين كتغبروووو هالعااااااار

دخلووووو خلووووونا نتلفووووو
      الله يسلمك ام عزوز كيفك ا الزين
      جبنا كل خير الشباكية و الحلاوي و زيد و زيد ههههههههه

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

لبنات شخباركم نتمانا تكونو لاباس

صباح خير عليكم جميعا كدايرين سلامي لكم جميعا ولعيالكم يومكم مبارك
          sigpic

صباح خير أختي أمونة أطلعي لتحشميش كلشي موجود الفوق أخت ريم فلا راها جايبة شباكية ألحلاوي أحنى أنديرو أثاي
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة berrada.chems مشاهدة المشاركة
              هاد ساعة انا باقة فيقا هههههههه
              البنات بغينا كل وحدة تعرفنا براسها عافكوم
              انا عارفة راسي جيت معطلة ونتومة تبارك الله كلكم كتعرفو بعضيتكم حاولو تخالونا حتا حنا نتعرفو عليكم
              الا جات على خاطركم ههههههههههه
              هلا حبيبتي كدايرة أكيصبحتو أمع هد صهودات أكدايرين عزوبات أنا أم محمد أعندي 2بنات أولد واحد زوجي مغربي أعشت في سعودية14سنة أرجعت مغرب نهائي باش أنقري أولادي في مغرب ولكن جبتها أفي راسي أمشفت قراية زينة أهنا عام كل أهو أعطل أإضرابات أدابة إنشاء الله راه قريبة تخرج ليا إقامة ديالي أنرجع هناك واخة بنتي كبيرة مبغاتش ترجع غادية تبقى أمع أمي وأنا كنسكن في مدينة بيشة منطقة عسير أحنا قراب مدينة أبها وخميس أمشيط
              sigpic

:s10294::s10294:صباح ورد وياسمين أم عبدالعزيز صباحك مبارك سعيد كدايرة أشو أخبارك أحنى بخير وحمدلله ومغرب يسلم عليكم دابة دنيا زاهية عندنا العراس أمهرجانات ألبحورات كلشي زين أهنا
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
                  هلا حبيبتي كدايرة أكيصبحتو أمع هد صهودات أكدايرين عزوبات أنا أم محمد أعندي 2بنات أولد واحد زوجي مغربي أعشت في سعودية14سنة أرجعت مغرب نهائي باش أنقري أولادي في مغرب ولكن جبتها أفي راسي أمشفت قراية زينة أهنا عام كل أهو أعطل أإضرابات أدابة إنشاء الله راه قريبة تخرج ليا إقامة ديالي أنرجع هناك واخة بنتي كبيرة مبغاتش ترجع غادية تبقى أمع أمي وأنا كنسكن في مدينة بيشة منطقة عسير أحنا قراب مدينة أبها وخميس أمشيط
                  الله يخالي ليك وليداتك الحبيبة
                  بنسبة لقراية حتى انا كنقول غي يكبر بناتي ونديهم للمغرب سعا هاد شي ليقولتي كيخاوف هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام الدراري مشاهدة المشاركة
                    هلا بيك الزين الله يسلمك
                    كلشي لاباس الحمد الله ربي يخليك
                    كلشي داز بخير الحمد الله
                    وانتي كيدايره وكيدايرين وليداتك؟
                    الحمد لله على السلامة وسعداتكم غيرتوا بعدا الجو وشفتوا الحباب
                    حنا اختي بخير هاد الساعة وكنعديوا مع الحر الله يلطف بنا

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
                      مبروك عليكم العتبة الجديدة الله يجعلها دار الخير والاكرام والمودة

كيدايرين البنات كاملين ام عبودي وبرادة ولمياء و ام عبد العزيز وام الدراري وكل وحدة باسمها ان شاء الله راكم لاباس

بالنسبة للاخت اللي سولت الا دارت العقد فالسعودية كنظن انه ممكن تعقدي تما وتجيبي العقد من بعد للمغرب وتعملي ليه تذييل فالمحكمة باش يخرجوا ليك عقد مغربي
                      وباش تستافدي اكثر دخلي لمنتدى الاستشارات القانونية راه تلقاي الجواب الكافي ان شاء الله

طلب من الانيقات اللي فالسعودية
                      واش الى بعثت العقد ديالي للسعودية بالبريد العادي فين يمكن يوصل واش يوصلوه للعنوان اللي انا كتبتوا ولا كيفاش
                      لحقاش لهلا يطيح شي وحدة فاللي وقعت فيه سيفطتوا بالبريد هادي شهر ونص وماكاين خبر واضطريت نمشي للعدول ونطلبو يعملي عقد جديد وهاني دابا كنتسنى
                      هلا زمردة كيدايرةاختي
                      ياختي الله يسهل عليك وتلقاي العقد ديالك وماتبقايش تصيفطي فالبريد العادي اي ورقة مهمة صيفطيها فالممتاز راه اضمن وبداي تخدمي غير بليكاليزاسيون راه هي كتنوب على الاصلي
                      وانت دابا غير بداي تسولي وتبعي حتى يوصل ولله ييسر لك امورك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X