إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفاش نتبع الجواز البيومترى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش نتبع الجواز البيومترى

اخواتى الانيقات الله يرحم والديكم بغيت نعرف كيفاش نتبع الجواز البيومترى رانى دخلت الموقع wwww.passeport.ma ; ودخلت المعلومات ومخرج ليا والو وريونى بالتفصيل كفاش نتبع الجواز البيومترى وشكرا

والله اختي ماعندي حتى فكرة نتمنى يدخلوا البنات يفيدوك
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

أختي غادي دخلي هنا
      https://www.passeport.ma/Ar/Suivi_Demande.aspx
      و من بعد كتبي رقم الملف و الاسم ديالك و تاريخ الازدياد و ديري تأكيد

شكرا اختى فاعلة الخير واختى ريحانة الله يسهل اعليكم فى حياتكم المهم رانى درت لى قلتى ليا اختى ريحانة لكن مخرج ليا والو على العموم شكرا بزاف

اختي الى ماخرج لك والو تانعتقد معناتها باقي ماوجد لك الباسبور البيومتري

شكرا لمياء المغربية هداك الشى لى قلت انا رانى كنتسنى وصافى ربى حقق ليك كل امنياتك يارب

لا أختي أم سيف الدين مديريش أختي راسك في ديك الخدمة راه كايبان ليا كاعمة خدامة راه أنا كنت استعملتها ولكن نيت مبان ليا والو و قلت مع راسي راه باقي مخرج و لكن في التالي مشيت سولت ولقيتو موجود
              انتي اختي مرة مرة سيري سولي و صافي حتى يخرج ليك

شكرا ليك اختى ريحانة على النصيحة بغيت نسولك الى جات على خاطرك اشحال ديال الوقت ووجد ليك الباسبور الله يحفضك

الاخت ريحانة عندها الحق خصك تمشي تسولي فيه لانه هو تايقولو ماتايتعداش اسبوع وتايوجد.والله يسر لك اختي

اه أختي راه غير اسبوع و يخرج ليك أنا خليتو شهر عاد مشيت لقيتو موجود ولكن هو خرج في أسبوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X