نذاء الى اختي ام الكردي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نذاء الى اختي ام الكردي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نذاء الى اختي ام الكردي

عفاك اختي ام الكردي الا سمحتي بغيت ايمايلك للتواصل معاك اختي الله يخليك

تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
    مرحبا بيك اختي شهد معانا فالمنتدى
    بالنسبة للطلب ديالك سمحيلي راه ممنوع نكتبو الايميلات ديالنا فالمنتدى لذلك ان شاء الله نشوفو شي وسيلة باش نوصلو ليك باذن الله
    شوفي اختي انا اليوم عانبقا فالمنتدى طول اليوم حاولي اختي باش مني تجي تكتبي لي فهاد المضوع انك موجودة باش نكتبو ليك دغيا دغيا من بعد مني تاخديه نزولو ثاني من المنتدى و سمحيلي بزاف راه واخة نكتبو ليك دابا عايدخلو المراقبات و يمسحوه

داك الشي لاش كنتمنى من الادارة يفعلوا الرسائل الخاصة ولو على نطاق محدود واخا يوصلوا المشاركات مثلا ل800 عوض 400 واخا هو شرط صعيب
      وانا متاكدة غادي تجي الواثقة بالله تقولي راه جاوبت الف مرة على هاد الموضوع ههههههههههههههههههههههه

عندك الحق اختي زمردة الرسائل الخاصة كانت نافعانا باش لي بغا يتواصل اكثر
        صحيح انه الانسان مزيان لي عندو سؤال او استفسار نخليوهم داخل المنتدى لكن احيانا تانحتاجو تواصل اكثر
        نتمناو يتفعلو الرسائل بشكل من الاحتياط و احلذر ان شاء الله

مشكورة اختي ام كوردي على رد ديالك انا كنت بغى غير نسولك الحبيبة على شي امور كتعلق بيا لان كيف كتعرفي المنتدى كيدخل ليه بنات وسيدات كتار وانا بصراحة منقدرش ناخد راحتي فسرد قصتي والكل يقرى هدشي علاش فكرت نتواص معاك بطريقة لي يكون فيها كلامنا ثنائي بدل لكلام على الملاء وبرك الله فيك مرة اخرى لانك لبيتي النداء وجوبتيني هدا من كرم وطيب اخلاقك.

المشاركة الأصلية بواسطة chahd10 مشاهدة المشاركة
            مشكورة اختي ام كوردي على رد ديالك انا كنت بغى غير نسولك الحبيبة على شي امور كتعلق بيا لان كيف كتعرفي المنتدى كيدخل ليه بنات وسيدات كتار وانا بصراحة منقدرش ناخد راحتي فسرد قصتي والكل يقرى هدشي علاش فكرت نتواص معاك بطريقة لي يكون فيها كلامنا ثنائي بدل لكلام على الملاء وبرك الله فيك مرة اخرى لانك لبيتي النداء وجوبتيني هدا من كرم وطيب اخلاقك.

اختي الحبيبة شهد بارك الله فيك احبيبة على الرد الجميل راني اضف امسن ديال و امسن ديالي اسمو صلاح الدين
            واش شفتيه و ضفتيني عندك

ختي ام كوردي واش انت الان فاتحة المسنجرلاني مشفتكش.

اه فاتحاه اختي

ياكي عندك . هوتمايل ياك ماشي ليف

اه ولكن مشي كوم راه اف ار .fr فالاخير

نعم اختي راني درت fr كلشي هو هداد خاصك عي تضيفيني عندك واش طلعات ليك الدعوة ديالي او لا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X