إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم البنات كنبحث على صحبات في بلجيكا غادي تقتلني الغربه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم البنات كنبحث على صحبات في بلجيكا غادي تقتلني الغربه

السلام البنات انا من اكادير ساكنة في بلجيكا هادي 6سنين مع راجلي وعندي بنتي فيعمرها عامين كنقلب على صحابات نتشاركو فرحنا وهمومنا عفاكم البنات متبخلوش عليا بالتواصل انا كنتسنا التجاوب ديالكم مع الطلب ديالي

rabi yajiblak ahbibti
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حشوما عليكم حتى واحده ما عبرتني فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة ام سرين1981 مشاهدة المشاركة
        السلام البنات انا من اكادير ساكنة في بلجيكا هادي 6سنين مع راجلي وعندي بنتي فيعمرها عامين كنقلب على صحابات نتشاركو فرحنا وهمومنا عفاكم البنات متبخلوش عليا بالتواصل انا كنتسنا التجاوب ديالكم مع الطلب ديالي

اهلا أختي مرحبا بك و متشرفة بمعرفتك
        انا ساكنة في لوكسمبورغ
        sigpic

السلام اختي hiba وشكراعلى المرور ديالك
          رجعتي ليا الامل من بعد مافقدتو انا لا اعرف علاش الناس رجعو كيتخوفو من تكوين صداقات
          حتى انا كنسمع بعض القصص والمشاكل لكي تسببو فيها الصحبات ولكن ماخصناش نعممو بمعنى خليني ندخل سوق راسي ومبغى نعرف حد هاذ التفكيرالسلبي هو لي خارج علينا
          صدقوني البنات هي الصداقه الحقيقيه مانقرضتش غير خصك تعذب شوي حتى تلقيها
          هذا رأيي ياريت نعرف ديالك

lhla y7wjk ya l7biba dyali chof ana bydi f bljika w hak had rabit dkholo wlah 7ta nhzk f 3ayni ghi 9oli ntina fayn kayna f
            bljika w 7ta ida makonti 7daya ndbarlk chi wa7da 9riba makrahtch tkoun 7daya ana f evere f bruxelles

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...مغتربات-بلجيكا

iwa dkholo tma nkmlo hadra dyalna w 3atjbar bnat lah y3amrha dar hhhhhhhh iwa ana kanstnak

السلام اختي hiba وشكراعلى المرور ديالك
              رجعتي ليا الامل من بعد مافقدتو انا لا اعرف علاش الناس رجعو كيتخوفو من تكوين صداقات
              حتى انا كنسمع بعض القصص والمشاكل لكي تسببو فيها الصحبات ولكن ماخصناش نعممو بمعنى خليني ندخل سوق راسي ومبغى نعرف حد هاذ التفكيرالسلبي هو لي خارج علينا
              صدقوني البنات هي الصداقه الحقيقيه مانقرضتش غير خصك تعذب شوي حتى تلقيها
              هذا رأيي ياريت نعرف ديالك
              عندك الحق الناس ولاو كيتخوفو
              المشكل الكبير هو منين كتعرفي على شي وحدة و كتحسبيها صديقة ليك في نت كيجي نهار كتقطع عليك بالمرة من دون تعطيك أي سبب
              ولات صعيب تلقاي صداقة حقيقية و لكن ماشي مفقود
              لأنه الحمد لله الناس ماشي بحال بحال و الله يلاقينا مع ماحسن منا
              sigpic

بارك الله فيك اختي الغجريه وحتى انتي اختي هبه
                انا ساكنه في الحدود الهولنديه في واحد المدينه صغيره سميتها Hamont-achel في limburg
                سعداتك انتي راكي ساكنه كيف المغرب بروكسيل الى مشيت ليها كنحس كاني في البلاد في كل قنط تسمعي المغربيه اراك لجلالب والله تسعداتك اختي على فكرة اقتما تحشت جوقه د عباد الله كنجي مع راجلي ندور فيla gare midi rue de brabant ونتقدا عند المغاربه وكيعجبتي بززززاف واحد مو الحوت فيla gare midi كيدير داكشي لذييييييذ سميتو l'ocean الى كتعرفيه كنتمنى شي مره نتلقاو الى جابتها الوقت وكنتمنا نبقو متواصلين مع بعضنا

السلام اختي هبه في الحقيقه انا مزال جديده في عالم المنتديات ماتخلعينيش عفاك لحكاش مشيت حتى ولفتكم وما نبغيش نفقدكم باي سبب من الاسباب
                  عرفتي اشنو حتى راجلي لاحظ انني نقصت من النكيرفي الشاده والفاده ههههههه لحقاش تلهيت في المنتدى وميكت عليه شويه

السلام اختي هبه في الحقيقه انا مزال جديده في عالم المنتديات ماتخلعينيش عفاك لحكاش مشيت حتى ولفتكم وما نبغيش نفقدكم باي سبب من الاسباب
                    عرفتي اشنو حتى راجلي لاحظ انني نقصت من النكيرفي الشاده والفاده ههههههه لحقاش تلهيت في المنتدى وميكت عليه شويه

لا أختي مانخلعكش راه في اي حاجة فيها الخايب و المزيان
                    أنا جيت في بلاصة مافيهاش العرب على داكشي منين كنتوحش المغرب كنمشي لبروكسيل
                    sigpic

السلام عليكم البنات الله يصبرنا على الغربة والله يعنا ومبارك عواشركم
                      sigpic

aslam oum serin hta ana men limburg heheh awel mara wehda katkteb men limburg ama dima ghi bruxelles ila bghiti ntwaslo makayen mochkil

مرحبا آختي هبه بصح نيت كلشي عندو ايجابياتو وسلبياتو والله ييسرالجميع
                          حتى انا ساكنه في واحد قرطحنه مافيهاش العرب بزاف الى شافوك بالحجاب فيsupermarché كيخفو تفجريه عليهم وطالعو وهبطو فيك على أي حتى انا وقتما قنطت كنمشي ل بروكسيل هو بعيد عليا بشي ساعه ونص نشبع مساريه ونرجع ولكن شحال هذي ماشيت مع بنتي سرين الله اهديها ماتخليكش على خاطرك كتبكي في كثره الزحام ودخل وخرج في الحوانت

مرحبا بيك اختي rimعلى العين والرأس
                            سعداتهم البنات ليساكنات في بروكسيل كتونسومع بعضهم انا من hamont الى كتسمعي بيها
                            وانتي فينا بلاصه في limburg

ana mab3idach ala lomel hamont kan3rafha zaydinha hta belogha dakchi alach makayench indimaj 100 pour 100 lia au moin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X