لكل مغربية مقيمة في الاردن او في السعودية عاجل جدا جدا جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل مغربية مقيمة في الاردن او في السعودية عاجل جدا جدا جدا

السلام عليكم اخواتي الكريمات انا تنقلب على شي مغربيات لي متزوجات من اردنيين او مقيمين في الاردن او السعودية باغيا ندير صداقات و نتعرف على بنات بلادي لسبقوني لتما نتبادلوا الخبرات و تجارب و يسعدوني بما اني ما زال عاد غدي نلتحق بيهم كنتمنى الموضوع ديالي يلقى تفاعل و ردود و هدا الايميل ديالي a-mouichni اروبة هوتميل نقطة كوم في انتظار اضافتكم و الله يسهل عليكم ما صعاب و شكر للجميع

اخواتي 18 مشاهدة ولا واحدة مقيمة في الاردن او سعودية راه كنتمنى نلقى شي بنات نتبادل معهم الخبرات و المعلومات بحكم انهم مقيمين في ديار الغربة انا عارفة المشاغل و الشكنة الله اكون في عوان الجميع و الله يعاونكم على احوالكم و ما تبخلوش علينا راني في انتظار الردود

انا فالسعودية ولكن مامتزوجاش اردني

نتمنى من الاخوات اللي متزوجين اردنيين يفيدوك

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

انا مقيمة بالسعودية بغيت نتعرف عليك ونكونوا صحبات راه غادى نسيفط ليك ايميل تاعى كيبدا ب fati -zahraa
        تمنى تقبلنى عندك

السلام عليكم اختي مرحبا بصداقتك الحبيبة ونتشرف بيك انا مقيمة بالسعودية بس زوجي ماهو اردني للاسف بس قريب شوية ههههههههههههههه كل من بلاد الشام اهلييييييييييييين فيك
          sigpic

السلام عليكم
            صراحة انا متطفلة على الموضوع
            انا عندي اختي مزوجة اردني وراها داب مشات مع راجلها للاردن تسارى لي مع راسها ولكن كتعيش فالامارات ماشي السعودية ان شاء الله ملي ترجع نخبرها
            تقبلي مروري

شكرا لكل الاخواتي و انه لمن دواعي سروري لما قرات الردود و الله حتى فرحت اختي مينة 2 راه قبلت الاضافة ديالك نتمناو نتعرفوا عليا بعضنا اكتر في اقرب وقت انشاء الله و اختي لينا كداللك فرحني المرور ديالك و ملالية مبارك مسعود على اخت دياللك و يشرفني نتعرف عليك و عليها انشاء الله ظيفوني عندكم في ايمسن راه عنواني في الصفحة 1 و سلام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X