إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

] الزوجة النكدية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ] الزوجة النكدية


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،[IMG]http://gfx1.************/mail/w4/pr01/ltr/i_safe.gif[/IMG]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



  • #2



    ]

    تعليق


    • #3
      مشكورة اختي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      [CENTER][CENTER]









      فداك ابي وامي يا رسول الله

      تعليق


      • #4
        ههههههههههه كان عليك تكتبي أن هادي غير نكت لا تيق شي وحدة و تنكدها على الراجل تصدق ف مشاكل هههههههههه مشكورة أختي

        تعليق


        • #5
          هههههههههههههههههههه مشكورة

          تعليق


          • #6

            اسفة الموضوع مكرر هنا
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...الزوجة-النكدية
            اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X