إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من كل اخت اخدت فيزا زواج امركا تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من كل اخت اخدت فيزا زواج امركا تدخل

:s10295:بسم الله الرحمان الرحيم
    كيفكم أنيقاتي لباس عليكم إوا مبروك عواشركم
    بغيت غير نسولكم أنا رونديفو ديالي مع قنصلة قرب إوا ترجمت جميع الوتائق ديالي بالانجليزية واش خاصني نديهم عند نوطير notair ولا لا غير نترجمهم صافي
    حيت شفت في واحد web sit

all documents not in english or in the official language of the country in which the interview takes place must be accompanied by a certificat translation into english translation must be certified by a competent traslaator and sworn to before a notary public

3faaakem ila ma jawboni plz
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

sigpic]

khti ana ma3andich chi fikra kanatmana lik kol tawfi9

walakin momkin tgouli li chehal khdat lik visa dyal wa9t plz wmrahba bik f 9issm lmoghtaribat dyal america rah tamak akhawat yssa3douk bzaf

goooooooooooooood luck

السلام علكيم اختي
      انا في نفس المرحلة اللي انت فيها يالاه حتى انا ترجم الوراق الي طلبو مني وصفتهم لزوج ومديتهم لا عند نوتير لا والو غير خاص المترجم اللي ترجم ليك الوراق اكون محلف لد ى المحكمة وراه سولتو هو نيت قلت ليه واش خاصني ندي هاد الوراق لشي بلاصا خرى قال ليا لا ديريكت للقنصلية ولا البلاصة لي غادي تصيفتيهم ليها والله اعلم اختي نتمنى ادخلو اخوات اكثر دراية مني وجاوبوك والله ايسر ليك

akhti bsah nafs lharda li galat okht li kbal khasak tadihom 3and motarjim mohalaf o safi had chi li dart ana maditehom la 3and notir la walo o fi konsoliya goli saraha matkadbich fi chi haja o ha visa dyalak o matkhal3ich rah hadak chi kolchi kaydoz bikhir o 3la khir

تنشكر كل اخت ردت علي موضوعي الله جازيكم بالخير يارب

اما بخصوص سؤال الاخت كوكي _سطاد انا راجلي دابا عام باش خدا الجنسية و دفع ليا يعني عام عاد جاني رونديفو الله سهل علي البنات كاملين يارب ويلا كاين شي سؤال انا في الخدمة

sigpic]

chokran akhti duale 3la jawab dyalk lahla ykhatik azina

ana 3andi ghir wahd soual akhour rajli amriki yak chehal kadani visa takhoud dyal wa9t ga3

wsamhili bzaf 3la sda3 ^_^

okheti ana ditehom 3end mo7alaf khas beterjama dial les papiers d usa

شوفي ا ختي كوكي_ سطاد بالنسبة لكي راجلك امركي عندو الجنسية اصلا مغديش عطلو ليك 7 شهور ويلا تعطل عام بالاكتر تنتمني ليك التوفيق يارب تلتحقين بالزوج ديالك انشاء الله

sigpic]

barak allaho fik akhti

wallah ysahal 3lik ya rab

salam o 3alikom 3awacher mobaraka allah idakhalha 3lina o 3likom bi saha o 3afiya o allah ita9abal siyamna o salatna o o allah itabat alajar inchaalah .Ana mocharika jdida fi lmontada ewa tbarka allah 3likom 3ajabni had lmontad o kantmana nkon mankom ila 9abalto biya.
                    Ewa hakda ikono lmaghribiyate fine ma kano i3awno ba3dhom lyouma ana rani ma7taja mosa3ada mankom ana daz 3la zwaji chahar ya3ni 3rossa jdida mangolch likom halti kif dayra bi hokm l3amalmakamalnach ta 20 youm m3a ba3diyatna khalani rajli o mcha lblad lghorba usa da m3a l acte de mariage motarjam o les extrais de naissance diyali o diyalo kolchi mtarjam rajli 3ando jinssiya mirikaniya bghit ghi n3raf achno homa lwra9 li ghadi ikhassoni bach ntalbo visa o ach men visa ntlbo rani mbarzta o ma3rfa achno ndir o bach nbda allah ijazikom bi khir la ma 3awnoni ;
                    allah isahal 3likom o 3ala jami3 mosslimine

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X