مغتربات مدينة البا ونواحيها بايطاليا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات مدينة البا ونواحيها بايطاليا

سلام عليكم الاخوات عواشركم مبروكة انا كنسكن في البا 3 سنين دابا وبغيت يكون عندنى تجمع خاص بينا ونتعرفو على اخوات في هاد المدينة نحيدو القنط ديال الغربة نتمنى نتلقى مشاركات ديالكم :s11353:

فينكم البنات واش انا بوحدي مغربية لي في البا ولا برا

salam okhti
      marhba bik ana kanskon hdak fi poirino mab3idach 3lik bazaf natmana ntwasal ana wanti
      ont3arfou 3la ba3dna

مرحبا اختي عواشرك مبروكة معرفتش البلاسة بضبط واش حدا استي ولا برا ولا منجيهت كونيو يشحال بعيد على البا
        اختي انا اشلي من مدينة تازة وكنسكن في نواحي رباط عندي 27 سنة متزوجة ونتي اختي

السلام عليكم البنات مبارك عواااااااااااااااااااااااشركم الغزالات
          sigpic

الله يبارك فيك اختي لينا2 مرحبا بيك معانا اختي ممكن تكوليلينا اينا مدينة ساكنة

شلام البنات فينكم واش مشيتو المغرب ولا ملهيين فتوجاد الرمضان

السلام عليكم أخواتي.وعواشركم مبروكة أنا ساكنة في طورينو وهدي 8 اشهر باش جيت حتى اللغة مزال معارفهاش و كنتمنى نكونو اخوة تساعدو بعضيتنا

مرحبة بيك اختي وعواشرك مبروكة اختي الى بغيتي تيتفدي وتعلم اللغة http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...مية-تغلب-السبع هاد ااموقع كاين في تعلم اللغات الاجنبية ومنزلاه اخت ام ابو بكر راه زوين يفيدك في تعلم اللغة اختي انا رهن اشارة لاي سؤال

اختي الى مبغاش يتحل هاد سيت عنوان لي عطيتك كليكي عليه بزر الايمن عتعطيك قائمة كليكي على apri وهو غيتحل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X