إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات مدينة البا ونواحيها بايطاليا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا بيك اختي والف مرحبا حنى موجودين معاك في اي حاجة حتاجيتيها انت من المحضوضين لي لقيتو هاد المنتدى قبل ماتجيو الايطاليا لي منو تقدرو تستفدو بزاف وتعرفو كل ما يتعلق يالايقامة في ايطاليا قبل متجيولها ماشي بحالنا حنى جينا معرفين والو غير لوغة شوية تعلمناها في المغرب واللغة مهمة بزاف اختي حاولي دخلي لشي مدرسة في المغرب غتستافدي منها بزاف خضوضا القواعد الاساسية وشكرا اختي

فينكم العيالات يهديكم الله الما غير كليمة شاركون بيها

:s10532::s10293::s10532::s10295::s5364:coco wejedto chi heliwat l3ide wela baki

salam ranya hana jitak hhhhhhhhhhh mazal mawajadna walo ngoli wahad lhaja dahki 3liya ana mnin jit litali 3omri masayabt lhalwa
          kansayab kolchi ila lhalwa ma3art 3lach hit fach kanet fdarna kant okhti omama makhtasine flhalwa wana kana3egaz3liha golili bach tnashini chi halwa sahla chrit loz omazal mafakart achander

3idkom mabrok likoli lakhawat lifi italia allah edakhlo 3likom bkol matmanito inchaallah tahiyati lakom jami3ane

السلام عليكم يا اخوات راني جيت غير نورنسكوم شي شوية واخا راني مابقيت في الطاليان ولكن كنت ساكنة في براbra ولكن دابا مابقيتش
              وراني قديمة في برا لي عندها شي تساؤل او شي غموض ربما نساعدها
              عيدكم مبارك سعيد

فهرس اطباقي هنا

اختي ام خالد مرحبا بيك معانا فين وليتي ساكنة دابا برا حدايا كريبا بزاف خصارة مبقيتيش ساكنة حدايا فخبرك رجعو الكويستورة في برا ولينا ندفعو وراكنة في برا ماشي كونيو

ترحب بيك الجنة اختي رانيا
                  انا دابا ساكنة في بلجيكا من 3 سنوات
                  في راسي بلي الكويستورة في برا حيت مزال راجلي
                  كيمشي بعض المرات حيت باقي عندنا المحل تما واكيد غتكوني تعرفيه
                  راه تليبةتيك سبير كاين حدا الكويستورة بالضبط راه ديالنا مزال باقي
                  ما بعناه خلينا فيه لوسي .

فهرس اطباقي هنا

مزيان لا اختي معرفتوش لكن راجلي يقدر يعرفو خصارة بعتي علينا كيفاش جاتك بلجيكة ماحسن تما ولا هنا قالولينا بلجيكا قوانين ديالها زوينة ولخدمة مجودة فيها ومنحيت المعيشة رخيصة فيها ولا غاليا حيت راجلي كيفكر الى شد الجنسية يمشي ليها او الى فرنسا وهادي فرصة تعطيني بعض لمعلومات عليها

salam om khaled safi khalitina omchiti kif ljaw tama darti sehabat natmana tkono bikhair tahiyati laki habibti

اهلا وسهلا بك اختي جنات
                        ايه اخواتي بعدت ولكن راه دوزت في ايطاليا 16 سنة
                        بالنسبة لبلجيكا ايه القوانين مزيانة ماشي بحال الطاليان راه مكفسة
                        اما بالنسبة للخدمة يا اختي والو بحالها بحال اي بلد راه الازمة ضاربة العالم
                        دابا فينما مشيتي الخدمة مكايناش ملي يالله جينا راه راجلي ماخدم لمدة عام ونصف
                        وفي الاخير دخل شريك مع شي ناس في محل مجزرة اما زعم الشركات صعييييييب
                        خاصة انهم كيلطبو كلهم الواحد اكون كيهدر باللغة الفلامانية .

فهرس اطباقي هنا

والله يسهل عليكم اختي وتعلمتي اللغة شوية بعدا حتى تعلمتي ايطاليا وتهنيتي وليتي مشيتي تعلم فلالمنية عندي صاحبتي في كورتري في بلجيكة قريبة ليك اينا مدينة نتيا

:s12316:اختي ام خالد عندي واحد الطلب الى ممكن بحكم عشتي في ايطاليا مدة 16 سنة راكي تعلمتي شي شهيوات ديال ايطاليا الى ممكن تشاركينة بيهوم في ركن شهيوات مغتربات في ايطاليا راني منزلاه في طبخ العام وحتى ديال بلجيكة ماشي مشكل او المغرب وشكرا اختي ونيت تعاوني الاخوات بالخبرة ديالك في هدا البلد الى سول على شيحاجة وشكرا:s8476:

raneya achkaderi walo galsa makatamchich ljama3e fhad ramdane ana kanaci ljama3e m3a raji 3idaba rani m3ayda hhhhhhhhhhhhhh

golili ranya kifach kadawzi nhar dyalak ana kanod nwajad lrajli laftor sbah hadchi flyamat l3adiya omane ba3ed kanatfaraj chweya hata kayadini n3ass omane ba3ed kanakhraj natsakhar ila khasani chihaja okanwajad lmakla orajal ja hatina naklo ewa safi olwekend kankhrjo flhakika malkitch chibanet gadi o3a9eliyatha mta9efa raki 3arfa hnaya laktariya mamahtaminch bta9afa ya3ni malkitch chkal libghit 3isahba sathiya kanchof chi nass mara mara safi ontiya 3awdili kifach 3aycha ya3ni kifach kadawzi nhar

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X