مغتربات مدينة البا ونواحيها بايطاليا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
    اختي الى مبغاش يتحل هاد سيت عنوان لي عطيتك كليكي عليه بزر الايمن عتعطيك قائمة كليكي على apri وهو غيتحل
    rabi khalik okheti lahe yehafedak wi nawelak kole matemaniti o 3ewacherak maberoka inecha alah yadekhol 3elik ramadan bi 1000 siha wa 3afiya o birize9e inecha alahe

ربي يخليك اختي رمضان كريم الاخوات فينكم واش غارقين في الكزينة هههههههههههه

سلام عليكم فين غبرتو بانلي كلشي واقيلة مشاو المغرب ولا غارقين في كوزينة

حشومة عليكم خليتوني بوحدي كنهدر في هاد الملحق

ممكن ترحبو بيا و نكون واحدة منكم وخا مزال ماجيت لايطاليا .نبغي نكون اختكم و حبيبتكم و ملي نجي ان شاء الله نزيدو نتعارفو و نرحاب بكم فداري .
            انا غنسكن في مدينة بلونو قريب ل فنيزيا

مرحبا بيك اختي والف مرحبا حنى موجودين معاك في اي حاجة حتاجيتيها انت من المحضوضين لي لقيتو هاد المنتدى قبل ماتجيو الايطاليا لي منو تقدرو تستفدو بزاف وتعرفو كل ما يتعلق يالايقامة في ايطاليا قبل متجيولها ماشي بحالنا حنى جينا معرفين والو غير لوغة شوية تعلمناها في المغرب واللغة مهمة بزاف اختي حاولي دخلي لشي مدرسة في المغرب غتستافدي منها بزاف خضوضا القواعد الاساسية وشكرا اختي

فينكم العيالات يهديكم الله الما غير كليمة شاركون بيها

:s10532::s10293::s10532::s10295::s5364:coco wejedto chi heliwat l3ide wela baki

salam ranya hana jitak hhhhhhhhhhh mazal mawajadna walo ngoli wahad lhaja dahki 3liya ana mnin jit litali 3omri masayabt lhalwa
                    kansayab kolchi ila lhalwa ma3art 3lach hit fach kanet fdarna kant okhti omama makhtasine flhalwa wana kana3egaz3liha golili bach tnashini chi halwa sahla chrit loz omazal mafakart achander

3idkom mabrok likoli lakhawat lifi italia allah edakhlo 3likom bkol matmanito inchaallah tahiyati lakom jami3ane

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X