إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات مدينة البا ونواحيها بايطاليا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ديكشي ليكاين اختي هاد الوقت غير جري عليا نجري عليك

اناجيت تابعكم حتى في هدا الركن .

مرحبة الله اودي مرحبابيك معانا

فينكم البنات واش باقين ناعسين فيقو فيقو

سلام عليكم
            كيف دوزتو عيدكم في هاد الغربة
            ماما زينب راني تفقست بغيت نسيفط ليك رسالة ساعة قالو أنهم حيدو الرسائل الخاصة مشكلة صافي ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة om adam1 مشاهدة المشاركة
              سلام عليكم
              كيف دوزتو عيدكم في هاد الغربة
              ماما زينب راني تفقست بغيت نسيفط ليك رسالة ساعة قالو أنهم حيدو الرسائل الخاصة مشكلة صافي ههههههههههه
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ام ادم كيف الحال الى بغيت نكتب ليك msn ok

اختي ام ادم انا دوزت صباح كامل كنت خارجة مشيت في صباح لسبيطار عند جارتي ولدات ديتليها فطور وبقيت كالسة معها حتى 11 وليت مشيت عند راجلي حيت كان خدام هزيت لغدا ومشيت عندو درتهاليه مفاجئة حيت اول مرة كنمشي لخدمة ديالو بوحدي وعجبو لحال حشومة نهار لعيد وكولا واحد فينا يتغدا بوحدو وعيطنى لصحاب المغرب العائلة باركنا ليهوم لعيد ومنبعد خليتو يكمل خدمتو ومشيت الجامع صليت ضهر ورجعت لدار جاو عندي 2 ديال جراتي تونسيات وهاهو كمل النهار ونتومة عاودو لنا كيف دوزتو نهار العيد ديالكم

أنا دوزت العيد عادي ولكن أنا لي تاندير شوية لوبيونس في داري ههههههههه
                  باش نحس بالتغيير تانود بكري و نجمع الدار و نوجد الفطور زوين و نحط الحلويات و كل ما لد و طاب هههههههه
                  و لبس البلدي و لبس ولدي وبعلي و نسيفطهوم للمسجد و أنا نوجد الغدا زوين إوا و صافي ههههههههه
                  أما ما كاين لي يطل عليك في هاد الغربة ههههههههههه

ماما زينب كتيبيه ليا على الله ما يحدفوهش حيت منوع

اختي ام ادم ساكتب لك اسمي و بعد دلك ادخلي ب هتمايل.it فهمتي كيفاش هدا هو اسم@ aboudi

سلام وعليكم كيف بقيتو لبس
                        يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

salam ranya golili kifach lmsn al9ah dyalak mabali walo 3awdi katbi kima katbat lokht daba katbat smiya omane ba3ed .... fhamti anatsanak twahacht laklam m3ak samhili t3atalt3lik kant kharja lbarah olyoma mahalitch lmontada walakine kantal wach katbali chihaja ola la hhhhhhhhhhhh tahiyati laki habibti

salam bilakhawat omzaynab wa omkhalid wa om adam......kolkom om hhhhhhhh ana wranya mazal allahoma rzokna bidoriya saliha amene kifkom akhawati labas hantoma jito fine konto had lmoda msafrine?

المشاركة الأصلية بواسطة maman de zaineb مشاهدة المشاركة
                              اختي ام ادم ساكتب لك اسمي و بعد دلك ادخلي ب هتمايل.it فهمتي كيفاش هدا هو اسم@ aboudi
                              صافي تمت الإضافة بنجاح هههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة jana85 مشاهدة المشاركة
                                salam bilakhawat omzaynab wa omkhalid wa om adam......kolkom om hhhhhhhh ana wranya mazal allahoma rzokna bidoriya saliha amene kifkom akhawati labas hantoma jito fine konto had lmoda msafrine?
                                الله يسهل عليكم و يرزقكم الذرية الصالحة
                                أختي أنا ما غبرة والو راه تاندخول ما تلقى حد تانمشي نجمع في واحد الدار خرى الله يعمرها دار حتى هي ههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X