إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي متزوجة كويتي بمصر تدخل تفيدني الله يرزقكم الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي متزوجة كويتي بمصر تدخل تفيدني الله يرزقكم الجنة

السلام عليكم نتمنى تكونوا في احسن حال عندي استفسار من الي متزوجة كويتي بمصر تفيدني اشنوا هي الاجراءات الي دارت بعدما تزوجات بمصر واش قدرتي تاخدي الفيزا لدولة الكويت عافاكم الي عندها اي معلومات تفيدني والله يجازيكم بالخير ويرزقكم الفردوس الاعلى يارب وشكرا

وعليكم السلام اختي لاباس عليك
    انا اختى متزوجة كويتي لكن فالمغرب احسن ليك تتزوجين بلدك المغرب هاكا غاتعرفي شنو لي عليك والى ماعليك المهم ان شاء الله نقدر نفيدك والى بغيتي اي شي انا وجودة الله يوفقك
    sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ibfa مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام اختي لاباس عليك
      انا اختى متزوجة كويتي لكن فالمغرب احسن ليك تتزوجين بلدك المغرب هاكا غاتعرفي شنو لي عليك والى ماعليك المهم ان شاء الله نقدر نفيدك والى بغيتي اي شي انا وجودة الله يوفقك
      شكرا لك اختي على الرد احنا فعلا كنا غدي نتزوجوا بالمغرب لكن صادفتنا مشكلة موافقة الزوجة لانوا متزوج وتاني حاجة موافقة من الداخلية ببلادوا على انوا باغي يتزوج من برة ويمكن يوافقوا واغلب لا راك عارفة صمعت المغربيات عند الخليج والمشاكل الي واقعة المهم انا قلت نتزوج بمصر اسهل ونوتق العقد بالمغرب ويصير معترف بيه ببلادي بغيت نستفسر منك انتي شحال وانتي متزوجة بالكويت واش فيزة الا بغيتي تجيبي شي خحد من اهلك او معرفك سهلة او لا ممكن تفيديني الله يرزقك الجنة ونعيمها يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X