إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كذبةkfc الحلال ناس فرنسا ادخلو ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كذبةkfc الحلال ناس فرنسا ادخلو ضروري

http://www.youtube.com/watch?v=UtRvzIkidv0

]

الله اكبر حقيقة كتصدم...ياريت المسلمين ينتابهو ويتاكدو من مصدر اللحم,,,هاد الناس هدفهم الربح على حساب العقيدة ديالنا

يعني راجلي راه شابع اكل اللحم الحرام ربي يهديهم
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي الانسان ديما معرض لبحال هاد الاخطاء لهدا خصنا نكثرو من الاستغفار و نطلبو المغفرة من الله داكشي لي درنا عن علم او عن غير قصد

]

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم انا بعدا ماتندوق اللحم حتى تنزل للبلاد وتندبحوه في المنزل عند حماتي والله تانخاف فينما مشيتي في باريس حلال حلال ولاكن فين تيقي عايشين بالبيض والحوت والله العضيم

حنا كنتقداو فواحد المدينة سميتها مونت لاجولي تم بعدا الاغلبية مسلمين و ملتزمين كنصحك اختي تمشي تمى راه كتبعد على باريس غير ب 50كلم

]

نعرف مونت لاجولي ولاكين اختي الا ماشتوش تدبح احدايا مانتيقش فقدت التقة

سلام عليكم الله يجعل ربي ياسمحلنا حتى أنا كليت ف kfc أختي أنا لي نشري من عندو دجاج عندو ferme a courtry ف 77 يذبحه ف لحين أ ياعطيهلك و لحم كانشري حولي أ ندابحوه

[[url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url

مزيانه هاد القضيه ولكن حنا دابا غي 3 اش غاندير بحاولي كامل ههههههه

]

لاحول ولا قوة الا بالله
                    الله استرنا حتى الأخرة اما فهاد البلاد علم الله اش كناكلو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X