إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش لحضتو انا الخليجين مابقاوش باغين يتزوجو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش لحضتو انا الخليجين مابقاوش باغين يتزوجو

سلام عليكم يا انيقات انا مواطنة مغربية مقيمة في الدوحة وعندي صحاباتي كي الورود مافضلتهم قدامكم ولكن بلازهر كل متعرف على شي قطري وتجبد معاه موضوع الزواج كيغبر مع العلم انهن محترمات والله انا حرت يلا فيدونا يا اخوات بنصائح كم

السلام عليكم اختي الزواج ازين نصيب واليوم الي بيجي نصيبهم اكييييييييد راح يتزوجو غير الصبر زين والواحد يرد بالو لنفسو
    sigpic

مرسي الزين على المشاركة

كل واحد كياخد لي مكتاب ليه.معرفو اش جايبة ليام،خاص الواحد يصبر ويخلي يقينو في الله كبير

شوفي الحببية الزواج قسمة ونصيب يقدوا الشباب لي تلقاو بيهم صحباتك غير مستعدين ولا باقي مبغاو يكونوا حياة مستقلة

شوفي اختي مع الاسف الخلجين عندهم نضرة على المغرب العربي كامل بلي احنا عايشين كيما انقولو الفرونساز يعني كل شي عندنا عادي و هو العكس تماما و لكن هد هي الحقيقة
            اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يرزقهم و يرزقنا الأزواج الصالحين آمين

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

بالعكس كانعرف بنات بزاف مزوجات خليجين وانا وحدة منهم وفالقابل كاينين بزاف دالخليجين غير كايتفلاو الوحدة منا تدير بالها وماتنساش بان الزواج قسمة ونصيب والله اجيب لي فيها لخير لصحابتك ولجميع بنات المسلمين
                sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكر انيقات على المشاركات والردود الحلوة الله لا يحرمنامن نصايحكم

السلام عليكم ازين ابغاك تقولي لصحاباتك راه النهار الي يجي نصيبهم اكيد الله راح يسهل عليهم والاهم هو يديرو العز لراسهم ويفتخرو بمغربيتهم ويرفعو من مستواها وفي الاخير تانقول ليك الله يعطيهم ازواااج صالحين يارب
                    sigpic

الله يجيبليهم للي يحترمهم

و انا برائي ماخاصهم يفاتحو حد في الزواج الرجل هو لي خاصو يقترح و البنت عاد تفكر في الموضوع

هما يديرو العز الراسهم و ربي كبير

أنت كافي وماأبي غيرك أبد***أنت كافي وأنت بزياده عليا
                      أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت ليا

أنت واحد بس تغني عن بلد***حيى حبكـ يابعد روحي حياه
                      تنعمي عيني أذا خزت أحد***تنقطع لو صافحت غيركـ أديا

في ربيع أنا معاكـ وفي رغد***أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
                      نجم غيركـ ينزل ونجمكـ صعد ***أصلا أنت الي امتلكت الجاذبيه

الزواج قسمة ونصيب والخلييجييين ولا عندهم مشكل فالزواج حتى مع بناااااااات بلادهم لسبب قلة الفلوووس وكاين اللي عاطل واللي واللي هذا اللي كيخليهم مبعدييييين فكرة الزواج لدرجة الواحد وصل 40 عام وهو مازال عزري

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

النصيب نصيب وربي يسهل في ازواج صالحين

ختي راه زواااج قصمة وناصيب
                            ما خاصش صحاباتك هما لي يعرضو نفوسهم للزواج بلعكس تخلي المبادرة للطرف الاخر
                            والله يعطيهم لي فيها الخير
                            أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X