زيارة الى فرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زيارة الى فرنسا

السلام عليكم عندي اخ في فرنسا وهدي 10 وهو ساكن هناك متزوج فرنسيةوولد ماعاها 2 اطفال يالله دفع الجنسية تنتمنى انشاء الله اخدها من دابة 6 شهور هاشي الي قالو له والمشكلة كل مرةماما تحب تزوره كتمنع لها الفيزا مع انه خدام مزيان وكبعت لها الاوراق تاع الخدمة ما عرفت ماما فين المشكلة ختى في القنصلية ما تقولوا لها السبب دفعتهم 2 مرات وهدا المدرة بغات تسنى حتى تخرج الجنسية وهل ممكن اكون سبب اخر للرفض جزاكم الله كل خير اريد معلومات عن الفيزا الفرنسية وكدللك الفيزا الكندية لاني بغيت ماما تزورني في كندا وما هي الاوراق الي ممكن نحضروها شكرا جزيلا

مكاينش اللي يجاوبني

cha3nona f franca daba mohal ya3tiwha lha wakha l jinseya
      welaw mzayrin bazaaaaaaaaaaaaf o f l maghreb makaya3tiwch nas bazaaaaaaaaaaf

b nisba canada rah sahel
      daba nti mazal makhadamach radi ysifet liha rajlek
      invitation katkatboha f l woord o tlegalisiwha f banque des jardins
      o tsifto liha les relevees banquaires dial les 6 derniers mois
      o werka men khadma dial rajlek fiha imta dkhol m3ahom o chhal kaychad f salaire o chno naw3 khadma li kaydir
      o ysifet photocopie dial carte de resident permanent aw citoyennete ila 3endo
      o hya khasha tba3 les formulaires li kaynin f site t3amarhom o twejed les documents li talbin
      men passeport o tsawer
      o hadok les document li radi tsifto liha o tasnih o dir la date fihom o tamchi dfa3 f rabat
      inchaalah takhedha
      ma3ada ila kayen chi problemes rah ykolo liha chno kayen f nefs nhar ah o tkhals 600 dh
      mohim dakhli site dial consulat o taakdi men hadchi li kolt lik la nkoun nsit chi haja

اختي فرنسا صعبت الفيزا
        انا فاش ولدت صيفت لماما باش تجي عندي وماقبلوش ليها وغي راجلي لي خدام اما انا غي الدار
        ووختي لي كاينة فلبيلجيك هي لي صافتة ليها وهي تجي

شكرا ليلى على ردك لية واتمنى ماما تجي عندي

شكرا بزاف الاخت ليلى على المعلومات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X