طالبة للوناسة راني تقهرت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طالبة للوناسة راني تقهرت

السلام عليكم كيف دايرين البنات فيهاد الغربة والتلفة فاش هنا انا بعدا هادي 3 سنين وانا هنا ومزال ماولفت وماتنعرف حتى حد من المغاربة لهدا كنوجه لنداء ديالي لكل الاخوات الي ساكنين فنفس المدينة فين انا ساكنة يقبلو عليا صديقة واخت طيبة و ان شاء الله ما غاديش نخيب ضنهم انا بمدينة béziers

ان شاء الله تلقاي شي صحبة صالحة، الغربة حارة وصعيبة
    الصبر هدا ما كان

الله يوفقك اختي لصحبة الخير
      و آنس وحدتك

[QUOTE=betty8377;2268491]السلام عليكم كيف دايرين البنات فيهاد الغربة والتلفة فاش هنا انا بعدا هادي 3 سنين وانا هنا ومزال ماولفت وماتنعرف حتى حد من المغاربة لهدا كنوجه لنداء ديالي لكل الاخوات الي ساكنين فنفس المدينة فين انا ساكنة يقبلو عليا صديقة واخت طيبة و ان شاء الله ما غاديش نخيب ضنهم انا بمدينة béziers[

ahlan akhti wmarhba bik m3ana
        sigpic

سلام اختي مرحبا بيك انشاء الله تلقاي بزاف نتاع الصحبات
          sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

a3tabrini sadika laki mandaba whata ana yalah jit la france hadi 2 mois mankoulakch rani kantana bazaf wach hata anti la france kifach ndirou twaslou ana wanti

شكرا ليكم الحبيبات على مواساتكم والله يصبرنا
              اختي 3ataa احنا ممكن نتواصلو عبر الاميل الى بغيتي راح حتى انا في فرنسا نتي اشمن مدينة فاش كاينة

مرحبا بك اختي اعتبريني صديقتك من الان والله يسهل عليك في مدينتك بشي صحبة صالحة
                :s11873:فالبعض يظن ان صمتي جزء من كبريائي
                و السبب ان البعض او العدم لا يفهمني:s11873:

allah yla9IK M3A BENT NASS TKOUN LIK NI3MA SADI9A WA L OKHT NCHALLAH
                  اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                  قال الرسول صلى الله عليه وسلم‎​

من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء
                  فرج الله همه
                  ( اللهم اجعل زواجنا كالشجرة الطيبة اصلها ثابت وفرعها فى السماء واملأه بالحب والمودة والعشرة الطيبة اللهم امين ) وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسله

المشاركة الأصلية بواسطة betty8377 مشاهدة المشاركة
                    شكرا ليكم الحبيبات على مواساتكم والله يصبرنا
                    اختي 3ataa احنا ممكن نتواصلو عبر الاميل الى بغيتي راح حتى انا في فرنسا نتي اشمن مدينة فاش كاينة
                    salam alikom alhbiba hata ana bhalak nafs lmochkil hata ana hadi 4ans wana hna la sahba la la famille ila briti ntaarfo o natwanso fhad larohba lwaara fin sakna fi franca ana fi toulouse o anti fin ? ilabriti nataarfo ana mojouda

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X