إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ma9labe

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ma9labe

salame 3alaykoume wara7matou lah ta3ala wabarakatohe ama ba3de :
    iwa ya lalati l3yalate l7adgate l ghzalate , li tra li ha chi ma9labe mod7ike t3awade lina bache nda7kou un peu , ok

yalah ana hadike nhare ghada 3ande sa7abti bache nsoni 3liha ou dayza man chari3e ou wa7ade lamra kataghssale fi charjame ou kobate 3liya lma ou rja3te ldare ou badalte 7wiji

ou hadike nhare nhare zamzam wa 7ade walde jirana kane kharaje msakhare ou hiya jihe w7ade nofakha lawjah fiha bayda ou zite ou ana n9olihe ba9i khasake ghire lforasse ou lkhmira ou vani ou twali kika

hana kane tsana

SOURIANTE TOUT LE TEMPS

السلام عليكم الحبيبة يااااااااااه انا اول واحدة ترد عليك المهم اختي بداي تكتبي بالعربية حيت عندنا العوينات على قد الحال هههههههه ضحكتني والله المهم انا واحد النهار ركبت فالطاكسي ومكانش عندي الصرف وانا نعطيه 200درهم قال ليا تسناي نجيب ليك الصرف واختك تسنا تسنا تسنا هههه وخلاني بلاكة ههههههه مجاش ومعندي تاريال هههههههههههههه ايوة عاود ثاني في المستشفى كنت اول مرة ستاج في مصحة 36 جا واحد المريض الله يعافينا ويعافيكم والحمد لله الدي عافانا مما ابتلاه هاز واحدالقرعة ديال الما وانا كنت كنوف الراديو ليدار وهو يقول ليا شفتي انا كنت خدام فالعطور وهاد الريحة جبتها ليك ايوةانا باش منبينش ليه قلت ليه الله يجازيك بخير وهو يقول ليا شمي الريحة ايوة ختك غير حطيت نيفي هههه وهويخوي عليا القرعة كاملة ههههههههههههههههه الحمد لله كنت معاه بوحدي والوالدة ديالو ههههه مولفة مسكينة مضحكاتش هههههههههههه ختك بقيت لاصقة مخرجتش حتى نشفت

hh da7aktini ok ghada nwali naktabe bi l3arabiya 7ite ma3adiche fi lpc ok hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh o chokran 3la rade

SOURIANTE TOUT LE TEMPS

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        ينقل الموضوع الى الارشيف لعدم احترامه لقوانين المنتدى
        يمنع منعا باتا الكتابة بالعرنسية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X