إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نمص حجبان ....لعنة وامراض سرطان بصور وفيديو دخلو فحملتنا نحاربو ونصحو.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمص حجبان ....لعنة وامراض سرطان بصور وفيديو دخلو فحملتنا نحاربو ونصحو.....

    نمص وتنمص حجبان لعنة والامراض .سرطان ...صور فيدوات...



    اخواتي فلله همسة فقلب قبل ادن كل اخت مسلمة مستسلمة لله سبحانه فموضوع اصبح ضاهرة العصر فصفوف نساء المسلمات اصبح عادي وسهل وضروري عند
    البعض وهو امر خطير يجلب لعنة الله وتصبح بيه من الملعونات



    ماهي الا دقائق معدودة سواكنت نامصة متنمصة او هما معا بحلاوة او نتاف او خيط او رزوار او كريم او يوليس او ليزر التقشير باي وسيلة نمص فدئق وبسهولة

    يخيل لك انك تبدين جميلة وفحقيقة



    بعد هد ازالة ودقائق


    علاش اختي فعوض ترفعي كفوفك لسماء وتطلبي رحمات كتجلبي نفسك لعنات علاش

    كنسالو علاش


    حنت وجهي مضلم وكنبان خيبة الله *اختاه لله بيض وجههك يوم تسود الوجوه اختاه لله ينور قبرك ونجيك من ضلمة القبر



    اختاه لله بيض صحيفتك برضاه اختاه الا تخافي ان ينور وجهك فدنيا كما زعمتي بنتفك حاجبناك ويضلم يوم لقائه

    انا راجلي حلال بغني نتزين له الله اكبر زوج صالح لا حول لله اختي زوجك فضلال لتبعك ومقلك والو منصحكش وبدا مجدك ومدحك وعجباه اه دبا وليتي زوينة دبا ملكة جمال بحال مغنية فلانة ومطربة علانة دبا عدا عوناتك بانو شتي عينين كولو زونين مني حدتي عليك دك تشعكيك كبرو عنيك اختي فعلا حلي عينيك لا مشي بنتيف حلي عنيك وازلي غشاوة لفهم من ضلال مابعده ضلال حلي عنيك


    شوفي اجدرتي اصبحتي ملعونة على لسان الرسول عليه السلام الدي لا ينطق عن الهوى انما هو وحي يوحى من ربه العلي الاعلى

    شوفي اجدرتي اصبحتي ملعونة



    لا طاعة للمخلوق فمعصية الخالق وادعو لك ولزوجك بهداية وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته وسيسال زوجك عنك وعن افعالك ...

    رحبيبي قالي حجبك فن بحال قوس قزاح




    انت تعشين احلام بكلام شيطاني يزين لك افعالك وغتشوفي مني تغيب شمس دنيا ودهب قوس قزاح حبيبك يوم القيامة لن ينفعك ....واليدة اختي صحاباتي زميلاتي كلشي كقولي عادي موضة عصر محجبات كاع وكنمصو مشي نمص رغير شي زغيبات وصافي باش ترضي نفسك ولتردي شيطان ولتردي ناس باش قلو زوينة تخسري لله غنفعوك يوم قيامة وهد حبيب او خطيب او باش تزوجي...اختي لكان زوج صالح غفتخر بيك لانك مرضية عند لله ولست نامصة او متنمصة عارف بامكانك تحيدهم فدقائق ولكن انت بغا تشبهي بنساء الرسول عليه السلام صالحة مسلمة مستسلمة لاوامر لله انت اجمل جميلات انت جمال روح نقاء القلب من هوى نفس انت عدوة شيطان مشي صديقتو انت ربحتي لله ختبرك وايمانك قوي مشي اختبرك وعلى قبل زغيبات بعتي رحمتو بلعنتو انت بعت رضى ناس ودنيا وشريتي رضا لله واخرة ولن يرضى ناس عنك مهما فعلت لهم يوم لاينفع احد الا من اتى لله بقلب سليم مبغتيش تكوني من متشبهات العاصيات اليهود والنصارى...ومن تشبه بقوم حشر معهم مؤمنة حقة هي من ترا دنبها رغم صغره جبلا



    ولاتتصغر امور وعادي وسهل والنمص ولعنة اهو بامر الهين ..متقدريش توبي حبا لله اسلامك استسلامك لمولاك فما امرك ونهاك ..




    علاش تبعت هواك وغضبتي مولاك على قبل شعيرات ناس بقاي كما خلقك مولاك رجعي شعيرات خليهم تغسلو بماء وضوء وتغسل دنوبك ما حرم لله شيئا الا لحكمة نمص ليه اضرار كسبب سرطان وامراض خطيرة اكتشفوها اطباء ....فكري فيوم قيامة فكري فلعنة لله فكري ان مقابل زغيبات غتطردي من رحمة لله فكري انه اختبار من لله فكري انك فرحتي شيطان فكري انك فغفلة



    فتوبي قبل فوات الاوان


    توبي هيا اختاه لوجه لله لحب لله ...


    اتركك مع فتاوى الشيوخ وقول الاطباء

    النمص بين الطب والشرع..!


    إن الحمد لله نحده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.
    ( يا أيها الذين ءامنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً* يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيماً)... ( يا أيها الذين ءامنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون).
    أما بعد..
    فإنه من المؤسف حقاً أن نجد أخوات لنا قد سرن في ركاب الغرب متشبهات بنسائهم في عاداتهم وتقاليدهم. ومن بين ذلك التقليد الذي فُتن به (النمص) أو (نتف الحواجب).
    ومن خلال هذه الأسطر، سنجد حكم الشرع والطب من هذه الظاهرة التي وللأسف قام بها الكثير من أخواتنا هدانا الله وإياهم لكل ما يحبه ويرضاه.
    النمص في اللغة:
    قال ابن الأثير:
    النمص: ترقيق الحواجب وتدقيقها طلباً لتحسينها . والنامصة: التي تصنع ذلك بالمرأة، والمتنمصة: التي تأمر من يفعل ذلك بها. والمنماص: المنقاش.
    النمص من ناحية الشرع:
    ورد تحريم النمص في الكتاب وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    أولاً: الكتاب:
    قوله تعالى: ( ولأمرنهم فليغيرن خلق الله).
    قال ابن العربي في هذه الآية :
    المسألة السادسة:
    لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الواشمة والمستوشمة والنامصة والمتنمصة والواشرة والموتشرة والمتفلجات للحسن المغيرات لخلق الله).
    فالواشمة : التي تجرح البدن نقطاً أو خطوطاً فإذا جرى الدم حشته كحلاً، فيأتي خيلاناً وصوراً فيتزين به النساء للرجال، ورجال صقلية وإفريقية يفعلونه ليدل كل واحد منهم على رُجلته في حداثته.
    والنامصة: هي ناتفة الشعر تتحسن به.. إلى أن قال: وهذا كله تبديل للخلقة وتغيير للهيئة وهو حرام. وبنحو هذا ، قال الحسن في الآية.
    ثانياً: السنة:
    قوله صلى الله عليه وسلم : ( لعن الله الواشمات والمستوشمات والنامصات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المتغيرات خلق الله).
    قال ابن منظور في مادة ( لعن ):
    واللعن: الإبعاد والطرد من الخير. وقيل : الطرد والإبعاد من الله.. وكل من لعنه الله فقد أبعده عن رحمته واستحق العذاب فصار هالكاً.

    فتاوى عن حكم النمص لكبار العلماء المعاصرين
    إنه من المناسب في هذا المقام أن نذكر حكم النمص، لكبار العلماء في هذا العصر:
    *سئل سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز: ما حكم تخفيف الشعر الزائد من الحاجبين؟
    الجواب: لا يجوز أخذ شعر الحاجبين ولا التخفيف منهما لما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( لعن الله النامصة والمتنمصة) وقد بين أهل العلم أن أخذ شعر الحاجبين من النمص. مجلة الدعوة، العدد 975
    * سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين : ما حكم إزالة أو تقصير بعض الزوائد من الحاجبين؟
    الجواب: إزالة الشعر من الحاجبين إن كان بالنتف فإنه هو النمص وقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم: النامصة والمتنمصة.. وهو من كبائر الذنوب ، وخص المرأة لأنها هي التي تفعله غالباً للتجمل ، وإلا فلو صنعه الرجال لكان ملعوناً كما تلعن المرأة والعياذ بالله وإن كان بغير نتف كالقص أو بالحلق فإن بعض أهل العلم يرون أنه
    كالنتف لأنه تغيير لخلق الله ، فلا فرق بين أن يكون نتفاً أو يكون قصاً أو حلقاً وهذا أحوط بلا ريب ، فعلى المرء أن يتجنب ذلك سواء كان رجلاً أو امرأة.
    * سئل فضيلة الشيخ عبد الله بن جبرين : ما حكم نتف الحواجب؟
    الجواب: لا يجوز نتف شعر الحواجب ولا ترقيقه وذلك هو النمص، الذي نهى عنه. فإن النبي صلى الله عليه وسلم لعن النامصات والمتنمصات المغيرات لغير الله.
    * ويقول فضيلة الشيخ ناصر الدين الألباني في (آداب الزفاف) ما نصه :
    ما تفعله بعض النسوة من نتفهن حواجبهن ، حتى تكون كالقوس أو الهلال. يفعلن ذلك تجملاً بزعمهن! وهذا مما حرمه رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولعن فاعله بقوله صلى الله عليه وسلم : لعن الله الواشمات والمستوشمات والنامصات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات لخلق الله.
    قال محمود محمد شاكر في تعليقه على تفسير الطبري : المتنمصة والنامصة: التي تزيل شعر حاجبها بالمنقاش حتى ترققه وترفعه وتسويه.

    النمص من ناحية الطب

    اعلمي- يا أخيه- أن الله جلت قدرته لم يحرم شيئاً إلا لحكمة ومن حكم تحريم النمص: أن في ذلك ضرر على منطقة ما حول العين.
    وهاكِ أقوال بعض أهل الطب في ذلك:
    وصف أخصائيو عيون حالتين لالتهاب النسيج الخلوي حول العين بسبب نتف الحواجب.
    1- امرأة عمرها اثنان وعشرون سنة، لديها احمرار وتورم. وذلك بعد يومين من نتف الحواجب!
    2- امرأة كان لديها احمرار وألم حول حاجبها بعد يوم من نتف الحواجب وصبغها من قبل أخصائي تجميل.. وبعد أربعة أيام التهبت منطقة ما حول العين. وأدخلت المريضة المستشفى. وأعطيت المضادات الحيوية وريدياً ، ورغم هذا تشكلت فقاعات وقد خلفت الحالة بعد شفائها عيباً وتشوهاً شديداً بحجم 6سم.
    ويقول الدكتور وهبة أحمد حسن(كلية الطب- جامعة الاسكندرية):
    إن إزالة شهر الحاجب والوسائل المختلفة ثم استخدام أقلام الحواجب وغيرها من ماكياجات الجلد لها تأثيرها الضار ، فهي مصنوعة من مركبات معادن ثقيلة، مثل: الرصاص والزئبق. تذاب في مركبات دهنية مثل زيت الكاكاو.

    وماذا بعد !!
    إنها إشارات تحذير وصيحات نذير يطلقها الأطباء: أن أفيقي أيتها النامصة قبل فوات الأوان.. وصدق الله ..( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق). فصلت، الآية: 53

    وقفات!!
    أختي في الله:
    إن من مقتضى إيمانك بأن ( محمد رسول الله) طاعته فيما أمر واجتناب ما نهى عنه وزجر. ومما نهى عنه عليه الصلاة والسلام ( النمص) كما تقدم ذكره، فالواجب التسليم والانقياد.
    إن النمص من التشبه بالكافرات و من تشبه بقوم فهو منهم تحريج الاحتجاج بأن ذلك من التزين للزوج، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
    وجوب المبادرة إلى التوبة ومن ترك لله شيئاً عوضه الله منه خيراً منه ( وإن هناك فتاة دميمة. وأما عن حواجبها فقد كانت غير متناسقة الشعر فيبدو على هيئة دوائر متزاحمة وشعيرات نافرة مما يزيد من دمامتها في نظر البعض، ولكنها كانت ملتزمة بأوامر الله مرتديه الحجاب فرزقها الله زوجاً هو أبهى ما يكون عليه الشباب من خُلق وخَلق حسن ، أعجب بها فمن الذي جملها في عينيه ، فجعل دمامتها سحراً وجاذبية وجمالاً؟ أليس الله الذي أطاعته ولم تُغير ما خلقها به من خلقه.

    أختي المسلمة: بعد أن مر بك حكم النمص وأقوال كثير من العلماء القدامى والمعاصرين وبعض أهل الطب ، أقول هداني الله وإياك إلى سبيل الرشاد:
    اتقي الله وبادري بالتوبة وتذكري يوماً ترجعين في إلى الله وستسألين عما قدمت يداك وكيف تفعلين ما بعرضك للعن- وهو الطرد والإبعاد من رحمة الله- وأنت تسألين الله المغفرة والرحمة في الصلاة وخارجها.. أليس هذا تناقضاً بين قولك وفعلك؟! تطلبين منه الرحمة وتفعلين ما يعرضك للطرد من الرحمة، إن هذا لشيء عجاب!! ردي الأمر لله ورسوله صلى الله عليه وسلم، يتبين لك الحكم الشرعي.. وتذكري قوله صلى الله عليه وسلم: من تشبه بقوم فهو منهم ، وقوله: لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً شبراً وذراعاّ ذراعاً حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. . قلنا يا رسول الله: اليهود والنصارى! ..قال: فمن.
    ولا تحتجي أختي المسلمة بأن هناك جمع من النساء يفعلونه ، بل تذكري قول الله تعالى: وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله. وقول السلف (الزم طريق الهداية ولا يغرنك قلة السالكين ، وأبعد عن طريق الغواية ولا يغرنك كثرة الهالكين).ولا تحتجي بأن ذلك من أمر زوجك عليك، فإنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
    *********************************************
    اختي مالجئتي للنمص الا لنقص فالايمان فقوي ايمانك


    هي كلمة

    اوجهها إليكِ اختاه المسلمة ونداءات اسطرها لك، وحديثا احدثك به، اسكب روحي في كلماته. وأُمزق نفسي في عباراته، إنه أُخيّه حديث القلب إلى القلب.
    حديث الروح للأرواح يسري *** وتدركه القلوب بلا عناء
    ان هذه الكلمات خرجت من قلب يخاف عليكِ عقوبة الله وناره وجحيمه واغلاله.. من قلب يطمع في بعدك عما حرم الله.. من قلب يحترق كمدا، ويعتصر ألما.. إن هو علم أنك على خطا فلم يرشدك ولم يوجهك، هذه رسالة من أخت احبت لك الفوز برضوان الله.. واحبت لك السعادة في الدنيا والنجاة في الآخرة، كتبتها وأنا على ثقة بإذن الله انها ستلقى منكِ اذنا واعية، وبصيرة ثاقبة، ونفسا امارة بالخير. مـــــــع العلـــــــــــم:
    ان شــــرع اللـــــه لايقتضــــي منا معـــرفة الحكمـــه من الامـــر قبل الامتثال لــه ....
    وبذلك اوصيكــم ونفسي بنشر هذا المــوضـــوع بين الاهــل والاصدقاء وان نتعاهد على الامــر بالمعروف والنهــي عن المنكـــر
    لقــوله تعالــــى : (( ولتكــن منكم امة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهــون عن المنكـــــر ))
    سؤال و أتمنى من كل اخت ان تطرحه على نفسها و تجاوب عليه بكل صدق ..
    * هل ترضين على نفسك الطرد من رحمة الله من اجل هذا
    هل تريدين أن يكون مصيرك ..
    نارا وقودها الناس و الحجاارة
    من أجل شعيرات .. !
    فمهمــة الدعوة ملقاة على عاتقنا كلــنا كمسلميــن والامـر بالمعروف والنهــي عن المنكــــر من اهم امور الدعــوه
    ... نـــسأل اللـــــــــه الاخلاص بالقـــول والعمـــل,,, وان نكون ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ,,,,
    ونعــوذ بالـــله ان نكون ممن يستمعون القول ويصرون على ماهم فيه [[ video]http://www.youtube.com/watch?v=2EaPnbChcEQ&feature=related[/video]


    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

  • #2
    بارك الله فيك على الافادة
    الله يهدي بنات المسلمين
    و سبحان الله اي حاجة محرمة الا و لسبب منطقي, ماشي عبثا













    مايا 04 سابقا

    تعليق


    • #3
      الله يهدينا ياربي
      انا بصراحه كنتفهم صحيح ما كنرققهمش ولكن ندعي ربي يهديني لما فيه خير وهاد رمضان وجميع الاخوات

      جزاك المولى الفردوس الاعلى يارب


      اللهم أعنا على طاعتك وحسن عبادتك وجعلنا من عبادك الصالحين .. آميــــــن

      تعليق


      • #4
        جزاك لله مايا وام احمد


        [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
        [/]

        تعليق


        • #5
          شكرا لكما اختي بشرى ام سارة


          [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
          [/]

          تعليق


          • #6
            هد موضوع كتبتو فقسم اخر ونقلتو لهد قسم لتعم الفائدة


            [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
            [/]

            تعليق


            • #7
              الله يعطيك الصحة اختي على الموضوع الرائع والله يهديي جميع المسلمات
              توقيع مخالف

              تعليق


              • #8
                ام احمد بارك الله فيك


                [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                [/]

                تعليق


                • #9
                  أختي دعي معايا الله يسامحني انا كنقص منهم مكنرققهمش و الله يسامح لينا كاملين

                  تعليق


                  • #10
                    بحال بحال اختي الله غفر لجميع مهم توبة نصوح ومكين محسن من هد شهر غفران واحد معرفشي امتا غموت


                    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                    [/]

                    تعليق


                    • #11
                      بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير والله ملعونات كل من تنمص حاجبيها

                      تعليق


                      • #12
                        جزاك لله خيرا اختي


                        [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                        [/]

                        تعليق


                        • #13
                          جزاك الله كل خير اختي











                          ام زهرة واسيل

                          تعليق


                          • #14


                            [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                            [/]

                            تعليق


                            • #15


                              [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                              [/]

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X