إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3awnoni bla matbakhlo 3liya plz

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3awnoni bla matbakhlo 3liya plz

ana fiya hab chbab 3a9adni f hyati makhlit madart lih 3yit kanbra w kairja3 3afakom albnat nasshoni b chihaja thyad lhbob w tftah lbachra wajhi wantoma kat3arfo bant limazal mamzawja achno kai3ni liha ana f intidar rodod mahma kant plz

سلام حبيبة كيف راكي عواشر مبروكة على كل الانيقات المغربيات انا عندي ليك حل ابدي بلا دهنات بلا مسكات وخويا الاكبر مني كان كيعاني منو وما تلا ليه عير هاد الحل وربي شاهد علي شوفي فالعيد الاضحى ملي تدبحو ويحيد السلاخ الهيدورة قبل متحط الارض شديها ومسحي بيها وجهك من الجيهة اللي كانت لاسقة فاللحم وكل ما كرمات ديك الهيدورة كل ما وجهك كيتنقى بحال الى كدبتي الى مفهمتي شي حاجة انا فالخدمة حبيبة اوكي وتيقي بي كنتمنى نكون فتك صبري

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة الملايين مشاهدة المشاركة
      سلام حبيبة كيف راكي عواشر مبروكة على كل الانيقات المغربيات انا عندي ليك حل ابدي بلا دهنات بلا مسكات وخويا الاكبر مني كان كيعاني منو وما تلا ليه عير هاد الحل وربي شاهد علي شوفي فالعيد الاضحى ملي تدبحو ويحيد السلاخ الهيدورة قبل متحط الارض شديها ومسحي بيها وجهك من الجيهة اللي كانت لاسقة فاللحم وكل ما كرمات ديك الهيدورة كل ما وجهك كيتنقى بحال الى كدبتي الى مفهمتي شي حاجة انا فالخدمة حبيبة اوكي وتيقي بي كنتمنى نكون فتك صبري
      السلام عليكم اختي الله يشافيك ويشافيني حتى انا او جميع المسلمات من لحبوب اختي حبيبة الملايين جزاك الله خير على الوصفة ممكن تشرحي لينا مزيان راه مفهمت حتى حاجة جعله المولى عز وجل في ميزان حسناتك و شحال المدة لتعالج فيها اخوك اجعلهخ
      ميزان حسناتك انا في انتظار ردك و شكرا

rbi ihafdak okhti charhi li mz1 jatni hadi ghriba chwiya 3amri masma3t biha

rbi ikhlik fhamt inchalah njarbha yarbi ghir mansa darori nhazha 9bal mathat lard

أختي من فضلك أختي بالعربي بارك الله فيك

ممنوع الكتابة بالعرنسية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X