إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنت تنقرا فالنت شو شنو لقيت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنت تنقرا فالنت شو شنو لقيت

كنت تنقرا فالنت شو شنو لقيت ناس كطلب درية صالحة وناس خايفة تدحك عليها عائلتها إلا خرجو حفايدهم كوحل إيوا باز
    انا مزوجة مدة هادي وصافي قررت نقطع الكينة باش نولد ولكن خاااااااااااااااااااااااااايفة والسبب غيجيكم غريب خايفة ولادي يطلعه سومر لباهم انا حنطية مائلة للبياض وعائلتي بويض ولكن راجلي اسمر "ماشي عزي" ولكن اسمر هو وعائلته وخايفة وليداتي يطلع لونهم هكاك اي وحدة فينا كتمنى وليداتها يطلعه زونين وانا ايلا جاو سومر عائلتي غيبقاو يشده عليا القشابة هادشي لخوفني رغم ان الحمد الله ربي عطاني راجل فيه جميع المواصفات اللي بغيت من حبه واخلاقه واحترامه وعجوزة كتعاملني اكثر من بنتها

كنت تنقرا فالنت شو شنو لقيت

كنت تنقرا فالنت شو شنو لقيت ناس كطلب درية صالحة وناس خايفة تدحك عليها عائلتها إلا خرجو حفايدهم كوحل إيوا باز
    انا مزوجة مدة هادي وصافي قررت نقطع الكينة باش نولد ولكن خاااااااااااااااااااااااااايفة والسبب غيجيكم غريب خايفة ولادي يطلعه سومر لباهم انا حنطية مائلة للبياض وعائلتي بويض ولكن راجلي اسمر "ماشي عزي" ولكن اسمر هو وعائلته وخايفة وليداتي يطلع لونهم هكاك اي وحدة فينا كتمنى وليداتها يطلعه زونين وانا ايلا جاو سومر عائلتي غيبقاو يشده عليا القشابة هادشي لخوفني رغم ان الحمد الله ربي عطاني راجل فيه جميع المواصفات اللي بغيت من حبه واخلاقه واحترامه وعجوزة كتعاملني اكثر من بنتها

Salam ya ekhti istaghili hada al chahr al karim wa tlebi mina llah an yarzekaki deriya salha wa salima min 3eyub ama llawn la yahem faanti tehibina zawjaki reghma anah asmar wa satehibina awladaki aktar lianahom jeze minkom

iwa la ilaha illa llah kolha wfach jato hadi lhamdo lillah ma3endha machakil wbghat 9leb 3lih belmengach kif tay9olo daba tl9ayha dyara meno mochkil iwa lah yhedi noufouss

hadi 3la had chi li gatgol rabi maghadich yfr7ha bihom
          ba9i ga3 ma 7amla wa chof ach katgol allah yhdi min khla9 wa safi had chi maygol lwa7d

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

راه تقدر تكون هي وراجلها بيضين ويولدوهم سمرين الا ربي بغا

لا حول ولا قوة الا بالله الواحد اطلب الذرية الصالحة والسلاك والصورة مكمولة
              وسمحلي نقلك اختي حمدي الله وشكريه على النعم ديالو نتي مادام قبلتي راجلك سمر كان عليك توقعي هاد الشي والله سبحانه وتعالى مكيشوفش للوجوه ديالنا
              شحال دالناس زويين وواليديهم زويينين كيخرجو ولادهم مفلسين
              اللهم ان نسالك العفو والعافية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X