بطنك تحت المجهر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بطنك تحت المجهر


    يقول المثل الشعبي



    { كل ما تشتهي والبس ما يلبس الناس }






    هنا في هذا الموضوع سيكون تركيزنا على الأكل



    وكل ما يتعلق به من سلوكيات وعادات ...



    الموضوع يحتوي المتعة والمرح والفائدة والابتسامة

    الفكرة كل عضوة تدخل تجاوب على الاسئلة المطروحة حيث


    يكون بطنها تحت المجهر ونستكشف ذوقها











    1/ كم وجبه تأكلين بـاليوم ؟؟






    2/ ماهي وجبتك المفضله ؟؟









    3/ ما مشروبك المفضل ؟؟





    4/ هل تحبين الذهاب الى المطاعم بكثرة ؟؟






    5/ هل تحبين السلطات ؟؟و ماهي أفضل السلطات عندك؟؟






    6/ هل تحبين الاكلات البحرية ؟؟






    7/ ما نوع السمك الذي تفضلينه ؟؟








    8/ أيهما تفضلين أكثر اللحوم أم الدجاج أم السمك ؟؟








    9/ إذا دهبت الى المطعم ماهو أول شيء تطلبينه؟؟



    10/ هل تحبين الذهاب للمطعم في جميع الوجبات؟؟أم لوجبة معينة؟؟






    11/ هل تحبين الأكل بين الوجبات ؟؟ وأذكر لنا الأكلات التي تاكلينها ؟



    12/ إذا كنت جائعة ماهي ردت فعلك ؟؟







    13/هل تحبين الحلويات بعد الأكل ؟؟اذكري لنا الحلوى التي تحبيها؟؟












    14/ هل صحيح مقولة ![ أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته ] !؟














    15/ ما رأيك في قول [ إذا أردت المرأة ترضى عليك ودها للمطعم ] !؟








    16/ ما الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!









    17/ هل تحبين الاكل لوحدك أم مع جماعة ؟!


















    ان شاء الله تكون الأسئلة سهلة عليكن ..
    اريد تفاعلا يا انيقات









  • #2
    السلام عليكم اختي في الله

    اختصر في ايجابتي لكل الاسئلة اولا احب اكل البيت ولا أريد الدهاب الى المطاعم احب المشروبات التي اعدها بيدي وافضل 100مرة ان أطهي بيضة مع الطماطيم وانا جائعة افضل ان ادهب لمحل الاكلات السريعة لا أحب الحلويات لان مضرها اكثر من نفعها

    تعليق


    • #3
      شكرا لك غاليتي ام زينب اجاباتك مختصرة كما يقال خير الكلام ما قل و دل
      دمت سالمة و حفظ الله زينب من كل سوء

      تعليق


      • #4
        مشكورة اختي
        لكن الموضوع مكرر
        هنـــــــــــــــــــــــــــــا

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X