الدار جديدة للأخوات لي غادي إلتاحقو بأزواجهن بأمركا الجزء الثاني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلام البنات مبروك لعتبة جديدة سمحوني هاد لايام بنت كانت مريضة لي بسخنة دوزتهى عليا أنا وبابها مشى ليوم مشطون عليها حتى كى غادي اجل بيي ديال طيارة ولكن قتل غير سير غادة تبرا ولكين دبى الحمدللة مسكينة كتجل بابا بشا بح ههههه زعما مشا لله اسوب لينا كنولفهم أكيمشو علينا لبنات كل وحدة كيفاش لاقاها لله بزمنها سبحان لله

سمحولي غادة نخرج دابا مع الدار القهوة و مني تجي غندخل عندكم , عنداكم تقايدوني في لائحة الغياب , راني خديت الاذن

هواحد السلام عليكم كي دايرين حلتو الدار بلا بيا اوا مبروك علينا الجزء الثاني chelha درتيها بينا البارح ام ريان وادم كي جاتك قصتي بيني وبين ولد عمك نها كي دايرة لبنات فينكم
        sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
        ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

نهى الحمد لله أختي ربي يخليك و يخلي ليك زوجك
          وردة الحمد الله على السلامة و مبروك الدار الجديدة
          أم لينا الحبيبة توحشتك فين غيوبك و ما بقتش نشوفك في مسن ، وحتى تليفون ديالك مشالي شوفي عايتيلي منين يكون عندك وقت ، حتى يلا ما كنتش خلي لي مسج في repondeur وأنا منين نجي نعيت عليك ، كيف بقات لينا ، و كيف دايرة أم الاميرة راني لاعبة أنا ويها tom عند jerry ههه و الله يلا وحشتها مسكينة كيف بقات مع الحمل و كيف دايرة سارة مسكينة سلمي عليها ، و راني صفات ليها إيميل ، يا الله الحبيبات خليتكم على خير هنا قرب وقت الفطور نوض نوجد الطبلة ،بوسة لينا ، يا أم لينا

المشاركة الأصلية بواسطة linona2009 مشاهدة المشاركة
            سلام البنات مبروك لعتبة جديدة سمحوني هاد لايام بنت كانت مريضة لي بسخنة دوزتهى عليا أنا وبابها مشى ليوم مشطون عليها حتى كى غادي اجل بيي ديال طيارة ولكن قتل غير سير غادة تبرا ولكين دبى الحمدللة مسكينة كتجل بابا بشا بح ههههه زعما مشا لله اسوب لينا كنولفهم أكيمشو علينا لبنات كل وحدة كيفاش لاقاها لله بزمنها سبحان لله
            لباس عليها الحبيبة مول الدار مشى الله يديه على خير ونت كي دايرة مع فراقو شتي مشحال صعيبة
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nouha12 مشاهدة المشاركة
              سمحولي غادة نخرج دابا مع الدار القهوة و مني تجي غندخل عندكم , عنداكم تقايدوني في لائحة الغياب , راني خديت الاذن
              غي سيري وتفجيلي مع راسك
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة warda maribia مشاهدة المشاركة
                هواحد السلام عليكم كي دايرين حلتو الدار بلا بيا اوا مبروك علينا الجزء الثاني chelha درتيها بينا البارح ام ريان وادم كي جاتك قصتي بيني وبين ولد عمك نها كي دايرة لبنات فينكم
                وردة ولد عمي أحسن الإختيار ، ريفية ، الكرم و الزين و جود جود ما كاين نفاق هههه
                كيما قلت ليك أنا فيا ريحة ريافت من الوالدة هههه و حتى أخواتي منهم لي مزوج ريفية و أختي ريفي و آخر عروسة ، مرات خاي سوسيت
                الله يعمرها دار

المشاركة الأصلية بواسطة linona2009 مشاهدة المشاركة
                  أم لينا لباس على الكتكوت لينا الله يشفيها
                  و طريق السلامة لمول الدار الله يجيبو لهنا على خير
                  إوا هذه هي الدنيا خاص غير الصبر دابا إن شاء الله تجي إن شاء الله الاميرة لينا لعند باباه لهنا و تشبع مصريا و parks مع راسها ما بقى قد ما فات

سلام أم ريان بارك الله فيك الحبيبة قديرة نتي و ريان و آدم نتمنى تكونوا كلكم بخير تا أنا توحشتك و الله

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

أم الاميرة في بيتنا يا مرحبا يا مرحبا
                      توحشتك و بزززززززاف أ jerry
                      شوفي مول الفطور دخلي لمسن راني توحشت الهدرة معاك الحبيبة
                      يا الله هنا نفطرو و ntconnecta عندك تنساي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X