الدار جديدة للأخوات لي غادي إلتاحقو بأزواجهن بأمركا الجزء الثاني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة matilda مشاهدة المشاركة
    الله يسهل عيلنا في هدا رمضان ياربي اختي انا تزوجت بقى معيا راجلي غير شهر ومشا لامريكا هدشي علي كنحس بالاختناق الله يفرج علينا
    ختي matilda نفس اشي الي وقع لي , كلست مع راجلي شهر يلا بديت كنولفوا ومشى عرفتي على احساس مكنقدرش نتفكروا كنحس بالدنية ضيقة و الله تقهرنا

الله يسهل عيلنا في هدا رمضان ياربي اختي انا تزوجت بقى معيا راجلي غير شهر ومشا لامريكا هدشي علي كنحس بالاختناق الله يفرج علينا
      ختي ميبقاش فيك لحال راه تانا فاش جا بقى معايا غير 20 يوم وعام دابا مشفتوش غير خاليها ا عالله وصافي

أسيا ختي لباس عليك مرحبا بيك معانا فالدار جديدة

ختي سارة ممكن مسن ديالك اختي

نعطيه لختي ولكن واش نكتبه هنا هانية

المشاركة الأصلية بواسطة nouha12 مشاهدة المشاركة
              ختي matilda نفس اشي الي وقع لي , كلست مع راجلي شهر يلا بديت كنولفوا ومشى عرفتي على احساس مكنقدرش نتفكروا كنحس بالدنية ضيقة و الله تقهرنا
              الصراحة احساس قاسح بزاف الله يكون معنا قولي اختي فين واصلين وراقك واش جاتك لابروفال ولامزال
              sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

الي بغيتي اختي الي جاتك ساهلة ا حبيبة

الصراحة احساس قاسح بزاف الله يكون معنا قولي اختي فين واصلين وراقك واش جاتك لابروفال ولامزال
                  وراقي في المرحلة الاخيرة و مازال ماجوبناش دابا 10 شهر باش دفع لي زوجي

السلام عليكم الحبيبات كيف عاملات ان شاء الله تكونوا بالف خير جيت ثاني بواحد السؤال بغيت نعرف باش كيقيسوا فامريكا السبابط راه عطاوني شي عبار ماشي بحال ديالنا احنا عندنا هنا 36او 40 هما قالوا لي 16 واش كاينة فيكم الي كتعرف هذا العبار توريني الله اخليكم وسمحوا لي على الصداع ديالي لكم

hana radi nkatbo lik wga3 lbnat li bghaw ydokhlo 3andi mar7ba
                      sar_a444********
                      .com

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X