شوفو البنات لمستوى ديال لمغريبييات قدام لخليجييين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوفو البنات لمستوى ديال لمغريبييات قدام لخليجييين

شوفو البنات لمستوى ديال لمغريبييات قدام لخليجييين

هادشي قالوه علينا ف رمضان و دوزوه في قناة كويتية في سلسلة أبو قتادة و أبو نبيل

عادي الحبيبة الغيرة وماتدير اللي مايطول العنب حامضا عنه يقووووووووووووول وكلن يرى الناس بعين طبعه

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

اختي راهم يقول هد القناة شيعية و الله اعلم و كل طاغي عندو الله يا لبنات
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل دايما الي ماتايوصل للعنب تايقول حامض
        sigpic

عندكم الحق ولاكن الصراحة الغلط منا كيف تنقولو حوته وحدة تتخنز الشواري ماشي الغلط من الخليجين الغلط من المغربيات لي غواتهم المادة و قهرهم الفقر الكويت راه قدمات إعتدار للمغرب
          http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=23045
          وخير الكلام نطلبو الهداية للجميع الله يهدي ما خلق
          رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

هدوك مساكن تعقدو من العنوسه حيت كاع رجالتهم خداو المغربيات وخلاوهم
            وعلى قولتهم لي ما يطول العنب حامضن عنه يقول
            ههههههههههههههههههههه
            أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

حسبي الله ونعم الوكيل

بارك الله لك
                حسبي الله ونعم الوكيل

حسبنا الله و نعم الوكيل الله ياخد فيهم الحق

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة انا لا الوم لا الكويتيين ولا المصريين فللاسف الشديد اصبحت سمعتنا سيئة جدااااااااااااا والسبب بعض المومسات الفاسقات لي غير كيشوفو شي خليجي ولا اجنبي بصفة عامة كينساو شي حاجة اسمها كرامة او شرف والنمادج كتييييييييرة

واحد المرة كنت انا والزوج دالي في السيارة باحد شوارع برشلونة ورايت سيدة مغربية واقفة فوق الطروطوار طبعا عرفتها مغربية من الجلابة وكانت تنظر الينا قلت لزوجي سادهب اليها يمكن انها تحتاج لمساعدة المهم دهبت اليها وقلت لها ان كنت تحتاجي اي مساعدة فانا في الخدمة قالت لي وبكي برووووووووووووووووود انا انتظر رجلا فلسطيني باتي وياخدني كل سبت وكنقصر معاه ونبات عندو بالبيت وهو مسكييييين ظرييف كيتهلا فياااااا والله لم اعرف بما اجيبها عدت للسيارة وانا مصدومة
                    sigpic

ادا شئت ان تحيا سليما من الادى
                    وحظك موفور وعرضك صين
                    لسانك لا تدكر به عورة امرئ
                    فكلك عورات وللناس السن

وعينك ان ابدت اليك معايبا
                    فصنها وقل يا عين للناس اعين
                    وعاشربمعروف وسامح من اعتدى
                    وادفع ولكن بالتي هي احسن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X