إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون عندها صالون مغربي في المهجر؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون عندها صالون مغربي في المهجر؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تقبل الله الصيام و القيام
    بغيت نسولكم شكون لي عندها صالون مغربي في دارها برا المغرب ؟
    كيفاش سيفطاتو من هنا ؟ و بشحال كلفها الشحن؟ و من اي مكتب ؟
    انا بغيت شي مكتب ديال الشحن البحري و شحن من الدار البيضاء لجدة إن شاء الله .

و للي ساكنة في جدة و كتعرف محلات كيصاوبوهم تدلني عليهم .
    للي عندها شي معلومة تساعدني الله يرضي عليها
    و شكرا
    نــــــــــور حبوبتي الله يحفظها

وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

ام معاذ السلفية ســـابقا

فجدة راه كاين اللي كيصبووووووووووه دخلي لمغتربات السعودية وسولي راه كاينة امل حياتي في جدة غادي تفيدك انا بعيدة على جدة

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

تبارك الله عليك ،و الله لا يخطيك علينا
      و انا كنكتب في الموضوع طحتي ليا في بالي و قلت ام عبد العزيز ضروري ترد عليا.
      انا غادا نسول في الموضوع

ام معاذ السلفية ســـابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام معاذ السلفية مشاهدة المشاركة
        تبارك الله عليك ،و الله لا يخطيك علينا
        و انا كنكتب في الموضوع طحتي ليا في بالي و قلت ام عبد العزيز ضروري ترد عليا.
        انا غادا نسول في الموضوع
        عادي الزين هنا كلنا باش نساعدو بعض ونفيدو واللي عندها باش تفيد اكيد ماغاديش تقصر

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

hatta ana bghito walakin machaftouch hna f america
          kanatmanna alli 3andha chi fikra tfidni
          chokran

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

كنتمناو تجي شي وحدة تجاوبنا عن كيفية الشحن و يستفد الجميع
            و للي في جدة تدلي على محلات الله يرحم الوالدين

ام معاذ السلفية ســـابقا

السلام عليكم اختي نا صاوبتو في مصر و جاني زوين الحمد لله
              sigpic

السلام عليكم كيف دايرة اختي ام معاد

سمحي ليا راني هاد رمضان مدخلتش بزاف المنتدى يالله كيف شفت سؤالك

المهم الا كنتي ساكنة قريبة لسوق محمود سعيد راه يوريك موديلات ماشي مية بالمية مغربي ولكن تقدري تغيري فيه

بس راه كيفصلوه مرة غالي وعندك سوق الواريخ واخا بعيد فيه ميدار

والا كنتي كتعرفي شارع الستين راه في الشارع نفسه محل ديكور حاطين صالون مغربي مية بالمية الخشب واللحايف ولكن كنظن متقديش تحطي عليه ايديك

نتمنى نكون فدتك واي سؤال انا حاضرة

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم كيف دايرة اختي ام معاد

سمحي ليا راني هاد رمضان مدخلتش بزاف المنتدى يالله كيف شفت سؤالك

المهم الا كنتي ساكنة قريبة لسوق محمود سعيد راه يوريك موديلات ماشي مية بالمية مغربي ولكن تقدري تغيري فيه

بس راه كيفصلوه مرة غالي وعندك سوق الواريخ واخا بعيد فيه ميدار

والا كنتي كتعرفي شارع الستين راه في الشارع نفسه محل ديكور حاطين صالون مغربي مية بالمية الخشب واللحايف ولكن كنظن متقديش تحطي عليه ايديك

نتمنى نكون فدتك واي سؤال انا حاضرة
                    و عليكم السلام شكرا بزاف ا زين
                    انا باقي هنا وإن شاء الله إلا كتاب السكن ديالنا في حي السلامة
                    إلا قدرتي عطيني إيميلك للتواصل إن شاء الله .
                    انا غادا نقول لراجلي على المحلات و يشوف الاسعار ، مع انه انا بغيتو من المغرب كيطلع ارخص ولكن المشكل معنديش فكرة على سعر الشحن .
                    الله يصلح ليك بنيتك و ينبتها نباتا حسنا و يجعلها من الصالحات وتفرحي بيها إن شاء الله
                    جزاك الله خيرا

ام معاذ السلفية ســـابقا

المشاركة الأصلية بواسطة oum tamim مشاهدة المشاركة
                      علينا و عليك و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال

ام معاذ السلفية ســـابقا

راجلي عند5 معرض اثات و تيصاوبهم بنوع خشب زوين نتي عطيهم صورة ويصاوبوه وحتى هم عندهم موديلات صور هو فشارع حراء المعرض
                        لا تسرج حتى تلجم واعقد عقدة صحيحة....لا تتكلم حتى تخمم لا تعود لك بفضيحة
                        الصاحب لا تلاعبه والناعر لا تفوت عليه....اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة سعد مشاهدة المشاركة
                          راجلي عند5 معرض اثات و تيصاوبهم بنوع خشب زوين نتي عطيهم صورة ويصاوبوه وحتى هم عندهم موديلات صور هو فشارع حراء المعرض
                          و دابا حصلتـــــــــــــي
                          فين كنتي هادا شحال؟
                          جيتي و جابك الله و دابا اجي نتفاهمو. انا ا زين باقا مالتحقت براجلي يعني هو للي غادي يمشي يشوف و بغيتك تعطيني نبذة على السعر للمتر (كنعرف على حسب الموديلات و لكن عطيني فكرة)
                          بالنسبة للغرفة 3،5 على 4،5 و بغيت 2 ديال كوانات للي كيتحطو في الجنب .
                          بالنسبة للصالون تقليدي ماشي عصري يعني سداري بوحدو و مضارب بوحدهم.

الطلامط و المخاد معمرين انا نجيبهم ولا داخلين في الحساب؟
                          سولي ليا راجلك و ردي عليا الاخبار و قولي ليه يصاوب مع بنت البلاد الله يرضي عليك
                          شكرا

ام معاذ السلفية ســـابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام معاذ السلفية مشاهدة المشاركة
                            و دابا حصلتـــــــــــــي
                            فين كنتي هادا شحال؟
                            جيتي و جابك الله و دابا اجي نتفاهمو. انا ا زين باقا مالتحقت براجلي يعني هو للي غادي يمشي يشوف و بغيتك تعطيني نبذة على السعر للمتر (كنعرف على حسب الموديلات و لكن عطيني فكرة)
                            بالنسبة للغرفة 3،5 على 4،5 و بغيت 2 ديال كوانات للي كيتحطو في الجنب .
                            بالنسبة للصالون تقليدي ماشي عصري يعني سداري بوحدو و مضارب بوحدهم.

الطلامط و المخاد معمرين انا نجيبهم ولا داخلين في الحساب؟
                            سولي ليا راجلك و ردي عليا الاخبار و قولي ليه يصاوب مع بنت البلاد الله يرضي عليك
                            شكرا
                            انا منقدرش نفيدك لازم راجلك يمشي يشوف بالحق باش يطلعو رخاص من الاسعا ر المعتادةجيبي طلامط من تما مخيطين هما ومخادهم وهنا عمري المخاد
                            بلحق واحد المعلومة طبعا هنا مغاديش تلقاي لحوف مصنعين يعني غي بونج بلحق بنوعيات ممتازة حسن من المغربي ولا حتى الغر ف نوم تيفصلوهم اي مديل
                            لا تسرج حتى تلجم واعقد عقدة صحيحة....لا تتكلم حتى تخمم لا تعود لك بفضيحة
                            الصاحب لا تلاعبه والناعر لا تفوت عليه....اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة سعد مشاهدة المشاركة
                              انا منقدرش نفيدك لازم راجلك يمشي يشوف بالحق باش يطلعو رخاص من الاسعا ر المعتادةجيبي طلامط من تما مخيطين هما ومخادهم وهنا عمري المخاد
                              بلحق واحد المعلومة طبعا هنا مغاديش تلقاي لحوف مصنعين يعني غي بونج بلحق بنوعيات ممتازة حسن من المغربي ولا حتى الغر ف نوم تيفصلوهم اي مديل
                              الله يجازيك بخير دابا نقول ليه يمشي يشوف إلا لقى شي وقت و الله يخليك عطيني عنوان مضبوط او رقم التلفون باش يتصل بيه
                              شكرا

ام معاذ السلفية ســـابقا

يعمل...
                              X