إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل المغتربات اللي متزوجين من فلسطينيين اريد مساعدتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل المغتربات اللي متزوجين من فلسطينيين اريد مساعدتكم

السلام عليكم.شكون مزوجة بفلسطيني او عايشة بفلسطين بغيت نسولها كيداير الوضع تما حيت انا بغا نرتبط بفلسطيني و حرت باغا نعرف بعدا الاجواء بفلسطين كيدايرا ونتعرف على مغربية باش الى كان نصيب نونسو بعضيتنا

هي ماكاينا حتى وحدة تفيدني او شي وحدة بغا ترتبط بفلسطيني نتعرف عليها و لكم جزيل الشكر

صراحة وخا مكنعرفش فلسطنيين و لكن كنسمع عليهم انهم ممزيانينش و فعايلهم ديال ليهود و كشعب السمعة ديالو مزويناش! و هادي شهادة اقرب الناس ليا .
      المهم الناس طوب و حجر و اصابع اليد ماشي بحال بحال
      الله يوفقك و يسر ليك للي فيه الخير
      نــــــــــور حبوبتي الله يحفظها

وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

ام معاذ السلفية ســـابقا

ربي يخليك اختي كيما قلتي راه كل بلاد فيها الزين و الخايب و الله يجيب اللي فيها الخير.نتمنى نتعرف على شي وحدة عايشة الوضع تفيدني اكثر

اختي مخلية بلاد الخير وبعىتمشي فلسطين انا صاحبتي عاشرتهم كلهم راه واعرين ومتيحملوش مغاربة وخة راجل يكون مزيان يقلبوه عليك وسحارين الله ياخد الحق في الغايبين منهم ديريي صلاة استخارة الله يرضى عليك مرة شفت برنامج مغربية في فلسطين وما تتقدرش تنزل المغرب
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم اختي شوفي الحبيبة نقوليك واحد النصيحة بحكم انني مزوجة باجنبي انا مغديش نقوليك ان الفلسطينين خايبين واخا سامعة عليهم هدشي وراه الناس طوب وحجر ،اللي غادي نقوليك انه الزواج من رجل اجنبي راه قرر صعيب بزاف وخاس البنت متزوج باجنبي حتى تكون غاديا تعيش في بلاد فيها الامان والحقوق لانه راه الدنيا هدي معرفينش اشنو مخبي لينا .لهدا انا كنصحك متزوجيش بيه ،انا كنقوليك هدا النصيحة لاني مزوجة باجنبي .بلا مايقوليك حد على العيشة تماك راه غير التلفازة كفت وفاة راه غير الحروب لكين تماك هما راه ولفوا صوت القنابل .
            اوى الله يجيب ليك اللي فيه الخير.
            sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X