إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تــــجـــمــــع المغربيات اللواتي بالمدينــة المنورة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تــــجـــمــــع المغربيات اللواتي بالمدينــة المنورة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    ... وبعد:
    فمن تعيش بالمدينة المنورة فهنا نتجمع ونكتب مانريد فعلى بركة الله...
    أنا أم عبد العزيز من المحمدية مقيمة مع زوجي وسعداء لأننا بالسعودية وأيضا لأننا بالمنورة ولم أجد أي صعوبة بالتأقلم لأنني مسلمة ومتقيدة أصلا بديني..أقضي غالبية الوقت مساء مع زوجي بالحرم النبوي وخاصة الخميس والجمعة لأننا نصومهم.. وزوجي من سورية وهو يحب الله ويحبني ويحب ولدنا..إننا سعداء للغاية
    المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
    تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

الله يجعلها سعادة في الدنيا والاخرة
    في انتظار التحاق الاخوات اللواتي من المدينة المنورة
    لا تنسيني من صالح دعائك وانت في الحرم النبوي
    أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

زادك الله سعادة انا من تبوك وزرت المدينة المنورة و مكة لكن حاليا انا بالمغرب

والله العطيم سعداتكم’,كتصليو في المسجد الحرام.وقرب قبر رسول الله عليه الصلاة.أنا لست مغتربة على فكرة.لكن أمنيتي أن أ سكن في المدينة المنورة.
        عند دعاء الله احققو لي :
        اللهم أني أسألك شهادة في سبيلك وميتة في بلد رسولك وأختم لي بحجة.
        أميييين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
          اللهم ألحق أخواتي اللواتي ردن على مشاركتي بالمدينة المنورة وقرب حبيبك المصطفى آمنات مطمئنات سيعيدات زاهدات يحببنك وتحبهن آمين وأن تجعلني وإياهن من أهل جنتك جنة الفردوس بغير حساب ومعنا من نحب آمين آمين آمين ونتشرف بزيارتكن بأي لحظة وأنا صادقة وحاليا أنا مع أسرتي في إجازة بالمحمدية
          المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
          تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

السلام عليكم

كيف حالك أختي **نونو** أنا مغربية من الدارالبيضاء أعيش في المملكة كذلك وأولادي الأربعة الله يخلي لكم اولادكم ويبارك لكم فيهم يارب ..
            غير أني أقطن بالدمام بالمنطقة الشرقية والحمد لله سعيدة بتواجدي بالسعودية وما يخفف عني غربتي هو وجودي قرب الحرمين الشريفين أزورهما وقتما أشاء ويشاء رب العالمين ..
            زوجي سعودي طبعا وانا لدي الجنسية كذلك نعيش في سلام والحمد لله وحياتنا سعيدة ..اللهم أدمها نعمة وأحفظها من الزوال ..
            وانت يا أختي نونو بارك الله فيك ولك وأدام الله عليكم السكينة والإظمئنان وبارك الله لك في زوجك وإبنك وهنيئا لك مجاورة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام ..

كنت في المغرب قبل شهر وعدت إلى هنا منذ شهر لدخول الاولاد مدارسهم وقضاء شهر رمضان المبارك ..

حياك الله عزيزتي ..إن شاء الله نتعارف أكثر من خلال المنتدى الطيب ..
            تحياتي لكل من شاركت في هذا الملف ..
            في أمان الله .
            كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
            عذرا على طول الغياب ..
            لي عودة إن شاء الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا اختي زهر الخزامى
              وأنا دابا بالمحمدية مع رجلي والذي غادرني لعمله وسأعود بإذن الله للمنورة بعد فترة لأنني أجريت لولدي عبودي عملية جراحية وحالته غير مستقرة وهذا ما دعاني لأن يغادرني أبو عبد العزيز
              أتمنى لك كل خير ربي يحفظك وما يخطيكي
              ولفت إنتباهي أن أولادكي يدرسون بموروكو وهذا ما قررنا أنا ورجلي عمله بعون الله لأن المنهاج لدينا قوي جدا وأقوى من السعودية بمليون مليون مرة وأقوى بقليل من سورية وأي دولة عربية أخرى إنه بنفس قوة المنهاج اللبناني لا بل ويزيد عليه بعدة نواحي
              والحمد لله حصلت لولدي على الجنسية وأما زوجي فحصل على الإقامة الدائمة بإنتظار الجنسية وعلى كل حال مثل هذه الأمور تجعلنا نفهم مدونة الأسرة المغربية
              والآن صار بإمكان زوجي المتاجرة والعمل دون قيود
              فلتحاول كل متزوجة من غير مغربي السعي لحصوله على الإقامة الدائمة أو الجنسية
              لأنه بهذا يتمكن من دخول المغرب متى شاء بدون موافقة سفاراتنا وبدون أي صعوبة عند الرغبة بفتح شركة أو عمل أي عمل تجاري وحتى شراء منزل
              فلله الحمد وله الفضل

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
                اختي حتنى عايشة نفس حالتك الحمد لله لما احن لبلدي واهلي ادهب للحرم انسى همي وغربتي واتمنى ان تقبلني اخت لك انا متزوج سعودي ولي ابن والحمدلله سلام لك ولكل المغتربات
                هالحين شفت توقيعك حتى انا ادرسية من الاشراف

السلام عليكم البنات شكون لتاتعرف شي خبر على الشريفية الادريسية ام عبد العزيز راه من زمان مادخلت لا للمنتدى وا الماسنجر وكتير مشغول بالي عليها ولي تايعرف شي عليها يخبرني وشكرا للجميع
                  sigpic

السلام عليكم البنات واش حتى وحدة ماتتعرف شي على ام عبد العزيز والله مشغول بالي عليها لا مسن ولا منتدى تاتدخل ليه اتمنى ان تكون بخير والي تايعرف عليها شيحاجة يطمنا عليها وشكرا
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X