إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد مكرر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد مكرر

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين
    ان شاء الله نقول لمايا انا نكون نكافة ديالك بنتي ...هههه على الطريقة الشرعية خخخخ ونقول ها زينة البنات ها هي ها جبان ها الزين المسرار محجوب عليك يا زينة لعرايس يييووووووووووويوووووووووووووووووووووو المسالة غير شوية سطاج خخخخ وها نا مع كل العروسات ولكن انا تحت الطلب وبالموعد ....ام الصالحين بوا كوم..كلشي يعجبكم ..كم كم.كم.كم.كم.كم.كم.
    وها انا ديري لي الاشهار وضروري نسبق من الحبيبة الخالة نجاة...
    هههههه
    ضحكتيني الله يخليك ديما ضاحكة. زوينة ديك ام الصالحين بوا كوم داكشي عندك متقدم. نكافة بالتكنولوجيا اللا تبارك الله عليك
    و غاديا ديريليا بعدا شي خصم او لا. بنتك انا ياكيييييييييي

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ghiz-asr
    السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته انا فرحتي كبيييييييييييرة و عظيمة غير مجرد انكم التفتوا لي و عطيتوني من وقتكم الغالي و هزيتوا همي و فرجتوها عليا الله يفرجها عليكم دنيا و اخرة و يرزق كل وحدة فيكم ما تمنات و يفرحها بوليداتها و راجلها و يسر لكل وحدة فيكم طريقها ما نقدرش نوصل فرحتي بيكم الاخوات كاملين و اللي مادارتش عرسها مرحبااااااا بيها غادي نديروا برزة قد التران فالطول و كل وحدة نعملو ليها خاطرها ان شاء الله
    الحمد لله انك فرحت وان شاء الله حنا بالمنتدى تنفضلو الترمواي لانه جديد وغير تفضلي وديري عرسك وطبعا البرزة والدورة فالعمارية قبل الطرومواي ..الله يسهل عليك وحنا بانتظار اخبارك الحلوة ...

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة ghiz-asr
      السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته انا فرحتي كبيييييييييييرة و عظيمة غير مجرد انكم التفتوا لي و عطيتوني من وقتكم الغالي و هزيتوا همي و فرجتوها عليا الله يفرجها عليكم دنيا و اخرة و يرزق كل وحدة فيكم ما تمنات و يفرحها بوليداتها و راجلها و يسر لكل وحدة فيكم طريقها ما نقدرش نوصل فرحتي بيكم الاخوات كاملين و اللي مادارتش عرسها مرحبااااااا بيها غادي نديروا برزة قد التران فالطول و كل وحدة نعملو ليها خاطرها ان شاء الله
      الحمد لله انك فرحت وان شاء الله حنا بالمنتدى تنفضلو الترمواي لانه جديد وغير تفضلي وديري عرسك وطبعا البرزة والدورة فالعمارية قلب الطرومواي ..الله يسهل عليك وحنا بانتظار اخبارك الحلوة ...

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X