إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب يآآآا مغتربات السعودية او قطر أو البحرين او ابوضبي أو.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب يآآآا مغتربات السعودية او قطر أو البحرين او ابوضبي أو.......

عواشركم مبروكة يا مغتربات السعودية أو قطر أو ماجورهماههههههههههه المهم الحبيبات أنا بغيت منكم واحد الطليبة صغيييييييييرة أخصوصا البنات اللي كايجيو لأكادير أو تيزنيت أنا كانعرف عندكم تما محل الرصاصي للعطور أر جربت عندهم أختي الحبيبة واحد العطر أسمو أكوا كوثر(للعلم هي ما ساكناش تما غيطلباتوأنلاين ولكن مصاريف الشحن غآآآآلية أهي ماساكناش فالمغرب) أراه هو القرعة ديالو كبيرة شوية أبنفسجية أهو ليس للتعطر به وإنما للمفارش و الزرابي أحتى اللي مزال فيكم ماجرباتو تجيبو والله ماتندم ورخييييييييييص المهم بغيت اللي تجي فيكم المغرب تشري لي معاها شي 3دالقرعات أنسلمها الفلوس نتاعها يد بيد داكشي علاش قلت أكادير أو تيزنيت أراه هذا ماشي لي للواليدة نتاع يربي إخليهالي حيت هي مدمنة التنظيف وكل ما يعطر المنزل ههههههههههه إوا كل واحد فيه حقو أدابا الله إجازيكم بما تمنيتو إلا ماجاوبوني وشكرآآآآآآآآا أحبكن في الله حتى إلا قلتو لي لللآآ رمازالين عزيزين علييا

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hta wahda mabghat machi mochkil

من نكون جايا نراسلك نقدر ننزل اغادير
      لا تسرج حتى تلجم واعقد عقدة صحيحة....لا تتكلم حتى تخمم لا تعود لك بفضيحة
      الصاحب لا تلاعبه والناعر لا تفوت عليه....اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه

شكرا بززززآآاف الحبيبة سأنتظر منك مراسلي

ياربي يشافيه ويعافيه
          ونتمنى تلقاي تجاوب
          ولكن حسن كتبيه بموضوع مستقل بقسم التعاون
          وربي معاك

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة سعات
              شكرا لكي اختى على تعاطفك مع هذا المريض بصراحة ماكين حتى قسم للتعاون انا معرفتش كيفاش نجبر مساعدة لهذا الاسرة حتى واحد ما حن ولا حس بيهم وهذا فعل خير يرضى الله تعالى والله ما كي ضيع حتى اجر من احسن عملا رجاءا اختى حاولي معيا شوفي لو كتعرفي محسنين او جمعية خليجية الله يحفظك من كل سوء
              سيري دخلي عالم حواء يبغيو يفيدوك وانا غادي نسول لك حنت انا سلاوية
              لا تسرج حتى تلجم واعقد عقدة صحيحة....لا تتكلم حتى تخمم لا تعود لك بفضيحة
              الصاحب لا تلاعبه والناعر لا تفوت عليه....اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X