إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا من تخطت عتبة المطار اغيتيني..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا من تخطت عتبة المطار اغيتيني..

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
    الحبيبات انا عندي طلب الا سمحتو ..
    انا مشروع مغتربة السيمانة الجاية ان شاء الله مسافرة للالتحاق بزوجي فكندا ... منعودش ليكم على الخلغة و القلق و الوسواس و ما داير فيا .. باقا واحلة مع الفاليزات واللي يطلع للطيارة و اللي ممنوع وكيفاش و امتى و فين وعلااش .. والله حتى دايخة ..نتمنى منكن تعقلوني و تقولولي كيفاش نرصي راسي والبنات اللي فايتلهم دازو من هاد المرحلة باش ينصحوني رانا تالفة و كندعي ربي يرزقني الثبات خايفة ننسى شي حاجة ولا نحط شي حاجة يرميوها ليا مع العلم اني ان شاء الله مسافرة فلارام
    في انتظاركن و جزاكن الله كل خير

اختي كلنا دزنا من نفس الموقف .الغلابه ماشي ساهله او خصوصا في الاول مره غاتسافري او اللي ممكن نقول ليك صبري او دعي الله يسر ليك او يهون عليك السفر يارب . الله يفرج عليك يا رب هاد الحاله النفسيه كنت فيها من بغيت نسافر اول مره فمتقلقيش دابه تولفي ان شاء الله

عااااااااااادي ماشي شي حاجة كتخلع المهم انتي وزنيي شوانط باش ماتعذبيش فالمطار والسوائل والمكياج واي حاجة حطيها فوسط الحوايج اللي غادي يتدفعو فالباكاج والشنطة اللي تطلعي معك فالطيارة ماتكونش فيها سوائل ابدااااا غادي يرمييوهم لك

امم شنو اخر >>> وغادي تكوني فالمطار قبل ماتقلع الطيارة بشي ساعتين وكل مابكرتي كل ماكان احسن باش ياللاه دفعي شوانطك وترتاحي منهم

وقراي اذكارك وماعندك لاش تخااااااافي راه سهل بزاااااف غير ماتوسوسيش والله يديك على خير

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

salam 3id mobarak b saha o salama
        awalan allahyweslek 3la khir inchaalah
        mohim ana nkolik comment ca marche rah matkhal3i ma walo matansaych l adkar kif katlik l okht o tchahdi meli tal3i teyara o takray do3aa safar
        mohim awel haja passeport dielk l billet lorak dialek li tahtaji f l immigration kolchi dakhli sac a main dielk o stylo aham haja hado matansayhomch
        tani haja chwanet dielk t3ebrihom kbal matamchi l matar bach mayabkawech ykolik hali o sadi dik rwina mohim ila kanti rada tadi baguage zayed o tkhalsi 3lih ma3lich ama ila maradach tkhallsi diri l kanon li 3endek o sedi b lakfal o hati swaret f jib f sac ykono krab
        mohim mamno3 ay sawayel f teyara ya3ni sac dialek o l baguage a main cremat rihat..... ay haja hatiha f l baguage lakbir aussi mkas defran o dakchi mamno3
        mamno3 tjibi m3ak lohom aw mochtakat lhalib mohim homa chhal man haja kandawzoha lakin bhalek awel marra tfaday tjibi ay haja m3ak rah saraha kolchi mojod men dakchi dial l makla
        ma3ada halaweyat tomor fkya dakhci masmouh bih
        rada tamchi l matar 3 ya3ni machi dak l 3adi li kayrakbo meno teyarat kamlin hada li kan khas b l hojaj kbal terminal 3
        siri 2h avant le vol ya3ni kharji matalan m3a dik 12h aw 11h 30 ila konti f casa o kriba l matar
        rada tamchi l guichet daf3i chwantek khas kl wehda tkon fiha 23 kilos o dial l yed 10 kilos rah kay3ebro o kat enregistrihom kata3tihom l billet et passeport o takdi anahom raj3o lik kolchi wrak dielk 3endak tansay chi haja
        rada tamchi men be3d l dakhel men be3d teyara kif kolt lik do3aa safar matansayhch o tawakol 3la allah dima f ay haja rada tal3i l hotesse rada delek 3la l makan li tgalsi fih o fok meno rada thati chanta dielk wahed haja chanta khasha tkon sghira machi kbira o ba3d merrat nas makayahtarmoch blayes lokhrin tkadri matalkaych blasa fok menek alors hatiha f chi blasa li matansayhach bach meli twesli matablkaych tkalbi 3liha
        rada tgalsi tsadi samta dielek mohim hadchi kolo radi ycharhoh likom men be3d radi iji bo likom laghda ....... mohim makayench chi haja mo3ayana katabkay galsa b lastek hta twesli inchaalah aw ila bghiti machrobat rahom a volonte wekteme bghiti tcharbi chi haja demande aw nodi jibiha
        meli radi tkarbo tweslo radi ya3tiwkom werka t3emriha kadiri fiha l adresse o dakchi o declare chhal mdakhla m3ak o chno jayba m3ak3endak tkoni jayba flos fok l kanon li matlob rah ila haslohom 3endek yakhdohom lik
        mohim men be3d meli katawsel teyara baslama katnazlo katamchi chababik o homa men be3d kaysiftok l bureau d immigration
        kaydoz comme entrevu bsit chal jayba l adresse dial rajlek bhal hadchi hawli takdi man l adresse la ta3tihom ghalaet rah hya bach kaysifto lik lowrak dielek dakchi
        mohim meli katsali safi katkharji takhdi l baguage dielk o tkharji talkay rajlek kayatsanak c est tout
        ya3ni makayen manach tkhafi ola dahchi
        allah yesser omorek o kanwesik wrakek aham haja raj3i mazyan wach kolchi majmo3 f sac dielek o f l enregistrement aussi meli trad lik l passeport o dakchi jam3ih

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
          siri ya lilas ya khti allah ynewllek lli fballek w yssehel 3lik mass3ab fimna 7tajitek kanl9ak
          lahla ykhettik a ziiiin tamentouuni
          so2al bssit
          sac a main wach hwa sac sghir dyal la"yalat li kanhezo 3adi
          wella sac lli yhez lina 10kilos ça vt dire ykoun kbir chwya 3ad nhezo sac l3adi
          w chokran lkol we7da 3awnetnyyyy allah yje3lo fel mizan lme9bol

اختي ما تخافي من حتى حاجة البارفانات و السواءل ما يدخلوش الى الطيارة حطيهم في الشانطات
            ما تستعمليش الدهب راه يقدروا ياخدوه ليك او يقولوا ليك خلصي عليه الضراءب
            السمن ممنوع يدخل كندا
            والله يسهل ما تخافي والو
            sigpic

السلام عليكم و عيد مبارك سعيد
              اولا مبروك عليك انك غادي تلتاحقي بالزوج ديالك
              اختي السفر فالطياره ماشي صعيب غير خصك توجدي كولشي قبل من موعد الرحله ديالك
              اولا شوفي الورقه ديال الحجز و بشحال مسموح ليك من كيلو فالامتعه..فالعاده كيعطيوك 40 كيلو تسيفطيها و 10 كيلو محموله فاليد و لكن ما تفوتش الحقيبه اللي غادي تسيفطي مع الباكاج 30 كيلو اي فرقيهم ف 2 حقيبات و تاكدي من ان الشخص اللي خدا الباكاج لصق الشريط اللاصق فكل الحقائب اللي غادي تسيفطي ولصق ليك نسخه من هاد الاشرطه فتدكره السفر(باش ما يضيعوش منك منين توصلي ان شاء الله )
              الحقائب اللي غادي تسيفطي ديري فيهم اللي بغيتي ماشي مشكل ما عدى شي مواد ذهنيه او ...غير باش ميتكرفسوش ليك الحويجات راه غير شد وسيب هههههههههههههه
              الحقيبه اللي غادي تدي معاك فيديك ..لا مقص و لا مواد حاده كولشي كيعتابروه سلاح ابيض...مواد سائله في حدود 100 ملل بحال الريحه او ...الشامبوان لا
              صافي هدا ما كاين ..كيف قالو الاخوات حاولي تكوني قبل موعد الاركاب ب 3 ساعات كيتوصلي للمطار غادي تلقاي الشاشه مكتوبين فيها الرحلات اللي خارجه قلبي على الرحله ديالك و تأكدي انها هي حدى الاسم ديال الرحله و الساعه كاين الرقم فين كيستقبلو المسافرين ديال هاد الرحله
              شدي الصف ..منين توصلك النوبه عطيه جواز السفر و ورقه الحجز و تسناي تيقوليك حطي الماليطات
              التذكره اللي غادي يعطيك فيها رقم بوابه الاركاب قبل متوصلي لها غادي دوزي من شرطه الحدود..عطيه جواز السفر غادي يتأكد من الفيزا و يطبع ليك خروج ان شاء الله
              غادي توصلي مباشرة عند الكنترول حطي الماليطه فالسمطه وحقبة اليد و الا لابسه شي سمطه او ساعه او شي حاجه يمكن تصوني ودوزي باذن الله بلا مشكل و تأكدي انك مخليتي والو فالسمطه خصوصا الوثائق
              توجهي لبوابة الاركاب وشدي الصف مع خوتنا المسلمين ههههههههههههههه حتى يبدا الاركاب عطيهم جواز السفر و التذكره و احتفظي بالجزء الصغير اللي معاك غادي يطلبو ليك المضيف فباب الطياره راه فيه رقم المقعد ديالك و ما تلوحيهش فيه كاين نسخ الحقائب ديالك
              ماتخافي ما دهشي غادي توصلي بسلام ان شاء الله تبعي الناس اللي كانو معاك فالطياره حتى دوزي من شرطة الحدود الكنديه و تسناي الباكاج ديالك و في امان الله
              خرجتي ..لقيتي راجلك؟...على سلامتك نقزتيها اوا ما تغبريش و تنساينا ههههههههههههههههه
              الله يديك على خير

السلام عليكم
                الله يديك على خير أختي الحبيبة
                وماتخافي من والو
                الله يقويك ويصبرك على الغربة
                وطريق السلامة
                (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

المشاركة الأصلية بواسطة Nou2a مشاهدة المشاركة
                  merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
                  siri ya lilas ya khti allah ynewllek lli fballek w yssehel 3lik mass3ab fimna 7tajitek kanl9ak
                  lahla ykhettik a ziiiin tamentouuni
                  so2al bssit
                  sac a main wach hwa sac sghir dyal la"yalat li kanhezo 3adi
                  wella sac lli yhez lina 10kilos ça vt dire ykoun kbir chwya 3ad nhezo sac l3adi
                  w chokran lkol we7da 3awnetnyyyy allah yje3lo fel mizan lme9bol
                  amineeeeeeeeeeeee a khti hada wajib
                  b nisba sac a main howa hakibat l yad o baguage a main diri valise sghira aw sac mohim maykonch kbiiiir bazaf bach ykhaliwk dokhlih o 3endek hak fih 10 kilos
                  allah yweslek bikhir o kif kalet wahed l okht hhhhhhhhhhhhhhh lkiti rajlak ewa matansaynach o teli 3lina hhhhhhhhhhh

الله يديك على خير اختي راه كلشي ساهل غير منين تجيك الخلعة و الخوف تفكري انك في سوايع قليلة غدي تكوني مع زوجك وراه كلشي غدي يدوز بسلام ان شاء الله غير اختي ما تكثريش عليك الباكاج باش متحصليش فيهم خصوصا ايلا كنتي مسافرة لوحدك حنا النساء كنبغيو نديو معانا كلشي بصح راه كلشي كاين حتى تما ـ الاصعب في هاد شي كله هو منين تودعي الاهل و الاحباب و الجيران و دارك و ـ ـ لكن هادي هي سنة الحياة غير صبري و ثبتي راسك وراه من بعد غدي تولفي و تنضمي حتى انتي في معمعة المغتربات وتذوقي حلاوتها و مرارتها ـ ايوا الله يديك على خيرـ

الله يجازيكن كل خييييير شكرا بزاااااااااااف الراحة اللي حسيت بيها متصوروهاش هونتو علي همي الله ييسر اموركم و يسهل عليكم ما صعاب
                      و يجمعنا ان شاء الله عنده فجنات النعيم امين يا ربي

okheti awalaa lah yekemel lik bilkhayer inchaalah weweslak 3la khir iwa dozi toli 3lina f usa hhhhhh we tani chi dakechi libghayet nkolo lik lakhawat kolo kaloh iwa tri9 salama we rodi balek omatkhafich kolchi ghadi yedoze inchaalah
                        sigpic

اختي كنضن اخت هيلو كيتي فهمتك مزيان وبتدريج كيمة قالو الاخوات خصك قبل بشي 2 شوايع حتى 2 سوايع ونص ومني دخلي ردي البال لشاشة قراي رحلة لي متوجهة الى كندا ورقم رحلة ولمطار لي غتنزلي فيه نتي الى تلفتي سولي لبوليس ديال تما هما يوريوك كلشي وتبعي ناس لي واخدين نفس رحلة دفعي البكاج دبالك فرقيهوم على 2 سيكان او فليزات الى كانت عندك 40 كيلو حيت رويال ديما كدير 40 كيلو لكن تاكدي و10 هزيها فشي ساك صغير معاك ولا فليز صغيرة ولي غتهزي فيديك طلعيها معاك فيديك ساكك وفليز مديريش فيهوم ريحة ولا ديودورو ولا شامبان المهيم جميع الاشياء سائلة ونصحك ماكياجك ديريه كامل في فليز لي غتمشي فلبكاج حسن وراقكك رديليهوم لبال مزيان ومتفرطيش فيهوم لي عطيتيهومليه من ناس لي خدمين تما ساينيه حتى يرجعمليك الباسبور والبيي وهوما غيقولوليك انا باب غتمشي ليه وسولي نتي وسيري بكري باش يقدك الوقت انا نهار جيت اول مرا كيسحابلي تعطلت ومشيت تنجري ومطار محمد الخامس 1 صعيب شوية كبير كن سولت حتى وصلت لطيارة ولقيت راسي انا بوحدي لي راكبة ههههه مشيت بكري والى غتركبي من مطار مجمد الخامس 2 راه صغير وساهلة بزاف قراي البيي وشوفي اينا مطار ومني توصلي انشاء الله تبعي غير ناس لي نزلو معاك حتى دفعي وراكك وتبعيهوم حتى تجبدي بكاج وخرجي عند راجلك فرحانة انشاء الله وعلى سلامتك متخلعي ماوالو ومني تكوني راكبة في طبارة سولي شيوحدة الى راكبة حداك مغربية وهي غتوريك كلشي انشاء الله غيدوز بيخير ومني توصلي ردي علينا اش درتي ورحلة موفقة

merciiiiiiii ya lbnaaaaaat allah yjazikom kol khiiiir nchallah njawbkom w ana fer7ana w kolchi daz bikhiiiiir
                            s'mmen chritooooo mé ghankhlih lelwalida tkeskess bih hhhhhhhhhhhh

اختي بغيتي ديه معاك ماكاين حتى مشكيل غير ديريه في الفليز لي غتمشي فلبكاج وديريه فشي بلاستيكة ونصحك ديري بليزتك شي قفل صغير ودهبك لبسيه كامل متديريهش في صاكك مكيبغيوش تخليه غير في صاك كاين لي كيعكسو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X