لعبة سجن دخلي شوفي سميتك وش كاينة وشكون فك اسرك كل دخلو ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة سجن دخلي شوفي سميتك وش كاينة وشكون فك اسرك كل دخلو ....

اخواتي في الله هد لعبة سميتها سجن محدد ببساطة كل عضوة لغتدخل غتسجن عضوة من منتدى لكتعرفها بروح مرحة .......................... ولدخلت يمكن تفكها او تسجن اخرى

• مثلا غنمثل ببعض اخوات انا غنسجن رحوبة امورة
    • تدخل رفيقي سكني تقول انا غنسجن نوال مجرمة لسجنت رحوبة هههه
    • تدخل سمارة تقول انا غنفك رحوبة امورة
    • تدخل رحوبة تقولك انا غنفك نوال وهدا لكرمك سجنتك وفكتني هههه
    • ملحوضة مسجونة ممكنش لها ترد ومعندهاش حق تفك اسر اخرى اوتسجنها حتى تحرر والا مرت بزاف ردود مفكها تواحد غتولي سجينة فخطر وغنحكمو عليها
    • يلاه حماس شاركونا نحطمو رقم قياسي فالعاب وكون منتدى ترفيه اناقة مغربية متميز
    • وشكرا لكم
    • نبدا انا غنسجن اخت عزيزة chochacho وغنخليها اسيرة فقلبي .....

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

موضوع زوين تبارك الله عليك السجن فقلبك مزيان مغاديش نحس بالوحدة يالله البنات خرجوني من السجن

ههههههههههههه اا غاديا غير ندخل نفك مانقدر نسجن حتى وحدة نخلي ليك الحبس خاوي يانوال هههههههههه لعبة زوينة الله يحفظك
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرف كبير تشاركينا فهد لعبة الخالة نجاة غير سجني سجن مشي هو لمقصود بيه سجن حقيقي هدا سجن اسيرة قلب المنتدى تسجني شوحدا لتحبيها متبقاشي تطلع نيت من منتدى ههه تبقى 24ساعة على 24ساعة فمنتدى بحالي انا
        ههههههههههه

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
        [/]

لدخلات اختيار اما تفك اسر سجينة شوشو او تسجن اخت اخرى

[/]

مشكورة اختي
            لكن اللعبة مكررة
            هنـــــــــــــــــــــــــــا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X