إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشنو ندي معايا من المغرب؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أشنو ندي معايا من المغرب؟

السلام عليكم، أنا قريب إن شاء الله نلتحق بزوجي بفرنسا و بضبط بمدينة أنسي Annecy جات بالقرب من الحدود السويسرية وبغيت نعرف أشنو نقدر ندي معايا من ناحية الملابس و الأتات و الأكل و الدكورات و أي حاجة و شكرا لكم بزاف

salam hbiba
    allah yedik baslama
    o had lamdina nit 3endi fiha wahed l okht kana3refha men l maghreb
    walakin mana3refch wach mojod kolchi tema
    b hayt paris fiha manatik dayra bhal l kisareyat dial l maghreb hhhhh bhal derb 3omar b dabt hhhhhh
    mohim di m3ak l essentiel li tahtajih f darek men brared swani tbasel tawes twajen tlimtat ila rada diri sdader decorat maghribya b hayt f l ghorba kolna kanraj3o l asala ay haja taklideya o dial lablad kadif wahed lamsa zwina f dar
    inchaalah labnat ydakhlo o yfidok aktar
    trik salama

الله يسهل ليك ويديك على خير بنتي
      الى كان زوجك عندو السكن ومفرش وعندو الاثات من رايي دي لحوايج السخان لان فصل البرد دابا وحدود سويسرا باردة بزاااااااف وسولي زوجك على الاحوال باش يفيدك ونتمنى يدخلو بناتنا المغتربات ويفيدوك ان شاء الله وبالتوفيق
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

انا اختي ما جبت معايا والو من غير بعض الملابس كان عندو كولشي و باريس لقيت كولشي فيها تقوليك في المغرب بالاخص باربيس اللي بغيتيها تلقايها

شكرا بزاف ليل ،الخالة نجا و ماما نوفا على تدخلاتكم و الله يجازيكم بألف خير

اختي سلام الله يديك على خير المهيم دي الحويجات ديال البرد هاديك المدن باردة بزاف بالنسبة الاتات ماغيباليك والو دابة حتى تجي وتشوفي راجلك شنو مفرش وشنو عندو ودار واش كبيرة ولا لا واش غاديري سدادر ولا لا وعاد مرة اخرى مني تمشي دي العبار ديالهوم معاك وخيطي علة دوقك الى كنتي جاية دابة بالطوموبيل مع راجلك جيبي شي طويجن وشي 2 طباسل طاوس راه كلشي كاين لكن تيحسبوه المغارب غالي هنا وديبي شي سوينية وبراد تقليدي وكيسان تقليدين وكوكوط ضروري والبرمة هههههههه باش تكسكسي والى كنتي محتجبة جيبي شالات بزايد على حسب البرد ودريكويات طوال والى كانت باق عندك بلاصة في الطوموبيل عاد زيدي شي ديكورات خاصة يالمغرب اه متنسايش زيت البلدية وشي عطرية ديال المغرب وشي جليلبات ولا قفيطين حيت هنا مكنلبسوش لباس تقليدي بزاف الى الى مشينة عند شيحد او شي مناسبة حيت تايكون البرد هادشي اختي ليكاين وسولي راجلك واش هاديك المدينة رخيصة ولا لا انا لي عارفة شوية رخى في نواحي ليقربة لسويسرة ولكن لكرة غالي بزاف الله يديك على خير وكلشي شاوري راجلك وسوليه

شكرا ختي رانية نتي و كل الأنيقات مقصرتوش خاصني كار بوحدي باش ندي فيه لحوايج ديالي لموهم دار حاليا كاينة مفرشة حيت ماماه كالسة معاه وهما عايشين تماك تقريبا أكثر من 40 سنة شفتها في أنترنيت حيت كل يوم كنتكلمو فيه لكن هو قال لي من بعد نستقل في منزل لوحدنا

اوا اختي الى هاكاك مادي لافراش لا والو حتى ديري دارك بوحدك حيت نهار غتحولي غتخلي كلشي تما وتاني حاجة عكوزتك راها مفرشة دار وكلشي تما من لوازم ديال الكوزينة وزيد وزيد دي معاك غير حويجاتك وصافي ودي شي قفيطنات وشي 2 جليلبات صافي اه ومتنسايش تشري كتب ديال الطبخ ديال رشيدة مهواش راهوم غينفعوك بزاف مادا بيك تخديهوم كاملين باش تبرعي راجلك بشهيوات ههه

متضربيش لحساب بديت كنشريهم من دابا و كنتلشارجيهم من الأنترنيت هدوك أول حاجة خصوصا نهار غدي نمشي كلشي غدي يبغي يجي عندي حيت عدوزتي كتهبط بزاف للمغرب و ولادها كاملين كيتجمعو نهار الأحد عند راجلي حيت زعمة هديك هي الدار لكبيرة فين كبروا ضروري نكون مسلحة و مستعدة للهجوم

السلام عليكم اختي ونتمنى ليك توصلي على خير ويعونك ويوفقك نتي وراجلك

انا مشيت زيارة لفرانسا ونوحيها مع المانيا هاد الصيف في شهر 6 بالضبط وكانت باردة ومرة الشتا مرة شمس حاولي تجيبي ليكي بيجامات سخان ومونطوات باش يساعدو هدا غير الى كنتي اول مرة وتبغي ترتاحي ملي تلتاحقي بزوجك اول مرة اما عليا انا كلشي موجود متحتاجي لحتى حاجة جمعي فلوسك وملي تكوني كتسراي شري لي خاصك وكي قالت الاخت لي قبلي باريس ولات عامرة بالعرب لي تخيلتيه تلقيه بحال القيسارية ولات

انا ملي لتحقت بزوجي في الامارات مخليت مديت حتى من الشامبوات والبينوارات قاليا واش كيسحبل ليك جيتي لصحرا بالعكس كان كلشي غزال وفن وموجود حتى من الحلاوي المغربية والخياطين المغاربة ولي بغيتي

فمتشريش بزاف باش متكرفسيش في التقل ويزيدو عيليك الفلوس في المطار خودي غير لي كتحتاجيه ضاروري والله يوفقك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X