إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

talab men mo9imate f usa

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• talab men mo9imate f usa

سلام وعليكم لبنات كاملين صراحة راني حطيت لموضوع ديالي في دردشات و إحتياجات لموصيمات بامريكا ولاكين ماجاويبتوش عافاكم شكون ليجابيتي ماماه ولا حماتها لعندها أش خاصه ا دير أو تجمع لورق عافاكم رد عليا
    sigpic

ختي أنا جات عندي لوالدة ولكن غي زيارة ماشي إقامة إلى كانت غي سياحة kadiri كابي ديال جنسية ولا إقامة لي عندك و دعوة تكتبها bohdak ولا عند كاتب كاينين لعرب بحال كاتب عدل ولا هادوك لي يترجم لاوراق وإلا كانت بغيتي تجيبها إقامة كاتامشي عند hado لي يترجم للهجرة و عقود زواج ygolo ليك جميع معلومات نتمنى أخوات يزيدو يفيدوك

المشاركة الأصلية بواسطة asmaajasmine مشاهدة المشاركة
      ختي أنا جات عندي لوالدة ولكن غي زيارة ماشي إقامة إلى كانت غي سياحة kadiri كابي ديال جنسية ولا إقامة لي عندك و دعوة تكتبها bohdak ولا عند كاتب كاينين لعرب بحال كاتب عدل ولا هادوك لي يترجم لاوراق وإلا كانت بغيتي تجيبها إقامة كاتامشي عند hado لي يترجم للهجرة و عقود زواج ygolo ليك جميع معلومات نتمنى أخوات يزيدو يفيدوك
      chkran laki okheti 3la rad walakine ana bghitha ghir zeyara machi i9ama ya3ni ghir visa hit kalo lia kay3tiwehome visa ta3 10 ans wa ana bghayete n3rafe lwati9e likhaseni njeme3 chokran okheti mara okhera
      sigpic

ze3ma amakyene lisa3edeni
        sigpic

khti fatouta ma3andi hatta fikra omm n3awnak khti
          walakin rja fallah ba9i maja 3andi had kanatmanna tal9ay jawab
          olla goli rajlak imchi 3and chi motarjim isawlo olla ila 3ando chi wahad kaysayib lih tax ila kan maghribi ghadi i3awno inchallh

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

chokran okheti firdawas lehla yekhatik
            sigpic

نفس الشيء اختي
              حتا انا قريت السؤال ديالك و لكن ماعندي باش نجاوبك
              حتا انا ماكرهتش تجي عندي الوالدة ديالي
              و خصوصا اني قريبة نولد
              الله يسر ليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X