الى مغتربات المانيا المرجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مغتربات المانيا المرجو المساعدة

الى مغتربات المانيا المرجو المساعدةالله يرحم والديكم الا متعونوني ،تزوجت الصيف ليفات بمغربي عايش في المانيا ،شهر 8 ،انا كنت كريا المانيآ معنديش مشكل ،هو دوز عطلة او مشا،انا جلست مع عائلته لمدة شهر و نصف،عائلة ديالوو صعيبة بزاف او كانوا بغاو ازوجوه وحدة من عائلتوا،مهيم طبعولي فيزا ثلاث سنوات،مشيت المانيا شهور اولى دازت مزيانآ،مورها غلمشاكل عائلتو طبخولو راسو تعقدنا بقوة الهم،مهم انا كنت نية بزاف او ديرا فيه تقة حيت كنبغيه بزاف ،جا صيف قال لي غنمشو مغرب نشوفو عائلة ،دخلنا المغرب مشينا عند عائلتو جلسنا يومين،مورها داني عند عائلتي نشفهم ،قال لي جلسي يومين عند حبابك ،او هو ابكا اجي عندي كل عشيةة،او بصح ،كل عشية اجي عندي،نهار ثالت بديت كنتسناه او والو،تصلت بيه قالي راه عائلتو كلهم تجمعو او منوضين صداع،او مورها صباح اليوم الرابع.تصل مالهاتف عند الوالد،قال ليه سمحلي ولكن انا شاد طريق دابا المانيا ،او بنتك غنطلكها،تصدمنا و مرضت نفسانيا،عيتت نتصل بيه ،قال نسايني او متحلميش ترجعي ؛خرجو عليا هو عائلتو او نا نية او مكاين ليساعدني،مشكلة دالي باسبور او أورق كلها،درت يا رب شوف من حالتي

salam ajti olay3san 3wana o nsa alah layajad lha9 li 3mal hadsi o far9ak ntiw rajlak walah ajti b9iti fiya , 3las ajti mathawlis thadri m3a rajlak ila kan ib3ik rah 3adi iwa lilk , o bi nisba lwra9 3ir nsayhom ajti li anak ma3andaks om befrestet
    sigpic

امين،اختي اعيت منحاول معاه مكينا حتى نتيجة،الله ياخد الحق ضعت،الله احفظك أختي

o samhili ajti min 9altlak haka basah ajti 3ir sabri o d3i rabi yajdlak ha9ak min li dalmak o kif ma 9altlk hawli mathadri m3a rajlk o nsa alah ikon ljir
        sigpic

wach makaynch chi amal z3ma bach anani nrj3

alamtini ahbiba bzzaf llah yakhod fihom lhe9 bhit ahbiba ma3endekch li9ama daima matrj3ich hir ila konti wledti hnaya 3endk lhe9 fri3aya

ila bghiti ahbiba n3tik ra9m dyal wahd lmohami mghribi kaydaf3 3la bhal had l9adaya chofih jerbi hddek

أختي الله إكون فعونك والله إصبرك وياخد ليك حقك متخافيش ربي كبير
                واش خدا ليك وراقك ؟
                دبا معندكش الحق ترجعي إلى كان طلقك حيت معندكش الإقامة
                الله إسهل عليك أختي والله إفرحك والله إهدي راجلك

ah akhti lah yjazik bikhier 3lach la ntasel bih ndir ay haja lmohim nrj3 wach howa f almanya kaykoun wlla,

wlah akhti ila tkrht fkolchi wmrdt nfsiyan bzf w amali daba howa nrj3 b3da .mazal matl9nach 3ad radi ndwzo ljlsa rah 3yit akhti hawlt bezf m3ah n3ytlo wnsiftlo messagat w walo bhala wla wahd khor makan3rfouch bhala machi rajli hadak likan kaybghini tbdel 3liya wla wahd khor ana bghasi makan3rfouch.ila 3ndik akhti chihaja lit9d tfidini biha golihali 3afak ana rah 3ndi visa d 3 ans wach ma3ndich lhe9 nrj3 ga3 z3ma walo l amal

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X