تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2
    sigpic

مساء خير عليكم جميعا تم وبحول الله إفتتاح صالونا الجديد لأن الأول تجاوز 150 وأتمنى هذه العتبة الجديدة أتكون علينا بالخير والمحبة وصداقة طيبة أتمنى من الله أن يفرج هم وكرب أختنى لبية ويهذي زوجها ووفقها يارب وأن يجمع شملي أنا وأخوات لكنتسناو إلتحاق بأزواجنا وأن يسعد كل واحدة بزوجها ويفرحها بأولادها ويحفظهم لهم وأن يرزق الدرية الصالحة لكل محرومة ويرزقنا السلامة وصحة وطول العمر إنشاء الله
    sigpic

أخواتي مرحبا بيكم في صالون جديد أم عبودي أمل حياتي أم عبد العزيز خولة لبيه حبيبة حبيبها حبيبة السعد ريم فلا طنجاوية سونآف لوليتا أم فراس لينا خالة عويشة سومة2270 مولينا سقيعة أم لؤي أتمنى أنكون أعرضت على كل بنات ديولنا ألي أنسيتها مرحبا وألف مرحبا بيها وكنتمنى من بنات إلي هجرونا مدة هذه إرجعو معانا وأنكونو كلنا إخوان نتقاسمو الحلوة ومرة
      sigpic

sigpic

السلام عليكم
          هلا والله ام محمد الحمد لله انا اول وحده تهنيك على فتح تجمع جديد مشاء الله المغربيات الي في السعوديه نشيطات الله يجمعنا فساعة الخير يارب ويفرج على لبيه ويجمعها برجلها ويجمعنا برجالتنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عن قريب بالصحة والسلامه
          اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

مبرررررررروووووووك علينا التجمع الجديد

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

امييييييييييييييييين البنات
              ربي يحفظكم ويخليكم ويبعد عليكم الهم والكرب
              مبرووك عليكم الصالون الجديد

انا دخلت نقول ليكم راني هدرت مع راجلي ولاكن هو مريض بزاااااااف باقي في السبيطار
              قلت لو انا تصلت غير باش نسول فيك لبلا ما نهدرو في حتى حاجا صافي وسلتو كيف بقا وسلمت على مو وقطعت
              ليوم عاوتاني غادي نتاصل ونسول فيه بلا ما نفتح معاه لموضوع خفتو يتعصب ويطلع ليه الضغط والسكار

دعيو معايا البنات راني في امس الحاجة للدعاء
              وجزااااااااااااكم الله خيرا
              أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

السلام عليكن أخواتي الكريمات أود الإنضمام إليكن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته كيدايرين الانيقات كنتمنى تكونو لباس عليكم هانا معاكم كنتمنى تقبلوني بيناتكم انا باقا في المغرب كنتسنى التصريح دعيو معايا باش يطلعلي في القريب العاجل و نلتحق براجلي الله يجمع شملنا مع ازواجنا

اختي الخائفه واختي امونه مرحبا بيكم معانا
                    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X