إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أشكر لك ترحيبك بي اختي لبية وأختي ام محمود أنا اسكن بمكة

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
      صباح خير عليكم كدايرين هلا أختي لبية حمدلله أنو أتقبل أتكلم معاك أحتى أنت حاولي أتقولي ليه كلام حلو أدلعيه أديري ليه خاطرو والله إشافيه ويصلح بناتكم هلا أختي حبيبة حبيبها وإنشاء الله أتكون هذه عتبة مباركة مسعودة علينا ونلتحقو بأزواجنا هلا بأختي أم عبد العزيز كدايرة هلا بأختي أمونة1986 أمرحبا بيك معنا في هذا الصالون والله إسهل أعليك في أمورك كلها مرحبا بلأخت خائفة أش أخبارك وكنتمنى أدخلي أتعرفينا بنفسك هلا ومرحبا أختي نوال 2 أش أخبارك وأتمنى أتعرفينا أكتر عليك وراه عندك جيران بزاف في جدة أيدخلو وتعرفو عليك

اميييييييييييين اختي ربي يخليك ويخلي ليك وليداتك وشكرا بزاااااااااف على وقفتكم معايا
      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

اختي الخائفه ربي سمحي لي والله ماشفتك عليها ما رحبت بيك مرحبا بيك فالتجمع الدار دارك وحنا الي ظيوف عندك
        اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

حبيبة حبيبي شكرا على ترحيبك بيا هذا من طيب اصلك

العفو الزين الدار داركم

اشتقتلك حبيبي ساكنه انتي فالسعوديه ولا المغرب

لبيه 123 الله يفرج همكـ و لكن سمحيلي الى قلت ليك انتي السبب لان بعدك على راجلك ما يرضاه لا الشرع و لا الدين وانشالله تصلح الامور و ترجع المياه لمجاريها و تنساو اللي فات و الله يشافي زوجك و طهور انشالله

حبيبة حبيبي شوفي الزين خطيبي سعودي جا خطبني من بابا و تافقنا على كولشي و رجع بينما يخرج التصريح بالزواج من الوزارة و الحمده الله خدينا التصريح و انشالله قريب يجي باش نتممو الزواج
                  و انتي ؟

ممكن سؤال اختي
                    على شحال من يوم طلع ليك التصريح

المشاركة الأصلية بواسطة اشتقتلك حبيبي مشاهدة المشاركة
                      حبيبة حبيبي شوفي الزين خطيبي سعودي جا خطبني من بابا و تافقنا على كولشي و رجع بينما يخرج التصريح بالزواج من الوزارة و الحمده الله خدينا التصريح و انشالله قريب يجي باش نتممو الزواج
                      و انتي ؟
                      مبروووووووووووووووك ايوا لاباس ملي طلع لكم التصريح راكم ساليتو من اهم شي
                      الله يكمل عليك بالخير وعرضينا فالعرس

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

انا اختي مزوجه بسعودي بالرياض من تلات سنوات بمصر وكانتظرو التصريح اختي دافعينو من شهر 6مزال ماعطاونا القرار ان شاء الله الايام قال لينا السيد تخرج الموافقة قلت واخا ما خرجت غانمشي ورا العيد

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبةحبيبي مشاهدة المشاركة
                          انا اختي مزوجه بسعودي بالرياض من تلات سنوات بمصر وكانتظرو التصريح اختي دافعينو من شهر 6مزال ماعطاونا القرار ان شاء الله الايام قال لينا السيد تخرج الموافقة قلت واخا ما خرجت غانمشي ورا العيد
                          مانصحكش راه كنعرف واحد تزوج مصرية هذي 8 سنين وعنده معاها 3 الولاد جالس فخدمته ماعليه مابيه حتى جاه قرار مكتوب انه خالف قوانين المملكة وتزوج غصب عن الحكومة ولهذا حطو له انه غادي يتسجن وغادي يتوقف من خدمته ومرته تترحل خروج نهائي وغرامة و وو و و >> السيد رجع وجه اكحل ومشا للرياض كيبوس ويزاوك شي 20 يوم وهما يطردووو فيه حتى جاب الله الفرج اختي صبري راه كلنا صبرنا حتى طلع لنا التصريح عاد جينا نتمنى ماتسرعيش لانه الخسران الوحيد انتي وعيالك

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

ختي ام عبد العزيز انا ماعندي ولاد وماكنفكر نجيبهم حتى نقد وضعيتي وراجلي حريص على ان يطلع ليه التصريح لانه مسكين مكرفس كايجي شي 7مرات فالعام ولا كانسافر شي دوله دوكاندفوع وكايرفضو ليه لانه مرتبه عالي كايقولو ليه تزوج بنت بلاد اش بيتي بالبراني دابا دفعنا بواسطة امير ان شاء الله يطلع لينا هاد الايام لاننا

حبيبة حبيبي خرج في ظرف 4 شهور تقريبا و بغيتي الحقيقة خطيبي عنده معارف و هادشي نفعنا بزاف لان عنده صديقه منصبو مهم في الوزارة هو اللي سهل ليه الامور اما الى جيتو دفعو غير هكاك المسألة كتاخد وقت بدون واسطة
                              ام عبد العزيز الله يبارك بعمرك و انشالله الحبيبة انتي اول المعازيم

طلع ليك ف4 شهور وانا الي واكلاني الدوده شفتو طول على بالي ما كاين والو ختي حنى دفعناه شهر 6 بواسطه مزال ماخرج

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X