تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

راه حتى الواسطة خاصها تكون ثققققققققققققققة يعني كاين اللي غادي يقول ليه واخا راه كولشي مزيان و هو ما دار والو
    مللي دفعتيه في شهر 6 راه بحال والو يخرج لك هاد الشهر دامك قلتي كاينة واسطة و لكن ضروري تكونو متأكدين منها
    راه كاينين الله يسر اللي تسناوه عام و عامين عاد باش خرج يا لطيف

لا هدا متاكدين منو هو كفيل خالتي يعني خالتي الي كاتجري لي على التصريح تخرجو لي
      اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

دام متأكدين منو هي مزيان
        انشالله ربي ييسر ليكوم الامور و يخرج التصريح دغيا

يارب ياختي دعي معايا وحتى الاخوات يدعيو معايا يارب يطلع قبل الحج باش نسالي اموري ونمشي عند راجلي راه تعدبنا بما فيه الكفايه
          اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

يا ربي يسر امورك يا حبيبة حبيبي و تلتاحقي براجلك و حتى انا بغيتكوم دعيو معايا باش ربي يتمم عليا بالخير و الله يجازيكوم كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة اشتقتلك حبيبي مشاهدة المشاركة
              لبيه 123 الله يفرج همكـ و لكن سمحيلي الى قلت ليك انتي السبب لان بعدك على راجلك ما يرضاه لا الشرع و لا الدين وانشالله تصلح الامور و ترجع المياه لمجاريها و تنساو اللي فات و الله يشافي زوجك و طهور انشالله
              اميييييييين اختي دعاوتكم معاية
              صافي غير يرجع هاد لمرة نجمع قشي ونمشي مانتسناش ولا دقيقه خاصو غير يصح راه قلبي مقطع عليه كتر من الطلاق
              الله يشافيه مريض بزاااف وانا سباب الى وقعات ليه شي حاجا ما غاديش نسامح راسي
              أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

الله يشافيه و يسمعك عليه خبار الخير و كيما قلتي جمعي قشك و سيري عند راجلك و الله يسر ليك الامور و يرجع كولشي احسن من قبل

السلام عليكم يبانات يا حلوات اشخباركم ومرحبا وزيد القدام بالبنات الجدادات.........
                  ام محمد مبروك علينا العتبة جديدة عطيني تمر ونعطيك الحليب هههههههههههامدرة كين شي خبيرة على الوريقات ان شاء الله تكوني سمعتي خبار الخير
                  لبيه اختي على سلامتو الله يلطف بيه وصافي وان شاء الله غادي تقاد الامور راه وخا هكاك راهم حنان مديري فبالك والو غي جمعي حوايجك وتسناي يجي راه السعودية كتعيط ليك وراني قتليك ديك النهار راه الدقايقية و اللعابات من باب المطار يله اش بغيتي باقي
                  اشتقتلك وحبيبة حبيبي الله يجيبكم على خير الله يسخر ليكم فالتصاريح وانا مع كلام ام عبد العزيز فعلا راه ولاو لي داخلة بطريقة غير قانونية كتصير لو مشاكل نفس الهدرة سمعتها من راجلي وفوق داك 100 الف ريال غرامة يا يدفعها يتسجن اللهم صبرو ويجي الواحد بعزو وبوريقتو الله يسخر ليكم
                  امولة غي قوليلي فين غاطسة تي عيطي راني كنتسناك او هاد الضياف مبغاوش يخروجو الله يرحم من زار وخفف
                  ام عبود اشخبارك حبيبتي ان شاء الله يكون العيال ستقرو فمدارس ورتحتيلا قوليلي يله بدا صداع
                  خالة عيوش باني اخالتي فين غبرتي كيدير عمو و الاحفد
                  طنجاوية اشخبارك كين شي جديد. مولينا كيديرة امدرة ولدتي ولا مزال ........
                  يله تهلاو فراسكم ونشوفكم على خير يارب نمشي نشوف عشاتي لاتحرقو لية البنت هههههه بيزو

hhhhh haibato habibi klbat 3lik talkgitak kidrti lahdik cv tanta drto lik smhli taflat 3lik iwa ahbiba allha ysir lik otltahi brjalk onlthak tana Rah ga3 3yena hhh ollah ysir lmour ljmai3 Lbnat ya rabi

السلام عليكم يبانات يا حلوات اشخباركم ومرحبا وزيد القدام بالبنات الجدادات.........
                      ام محمد مبروك علينا العتبة جديدة عطيني تمر ونعطيك الحليب هههههههههههامدرة كين شي خبيرة على الوريقات ان شاء الله تكوني سمعتي خبار الخير
                      لبيه اختي على سلامتو الله يلطف بيه وصافي وان شاء الله غادي تقاد الامور راه وخا هكاك راهم حنان مديري فبالك والو غي جمعي حوايجك وتسناي يجي راه السعودية كتعيط ليك وراني قتليك ديك النهار راه الدقايقية و اللعابات من باب المطار يله اش بغيتي باقي
                      اشتقتلك وحبيبة حبيبي الله يجيبكم على خير الله يسخر ليكم فالتصاريح وانا مع كلام ام عبد العزيز فعلا راه ولاو لي داخلة بطريقة غير قانونية كتصير لو مشاكل نفس الهدرة سمعتها من راجلي وفوق داك 100 الف ريال غرامة يا يدفعها يتسجن اللهم صبرو ويجي الواحد بعزو وبوريقتو الله يسخر ليكم
                      امولة غي قوليلي فين غاطسة تي عيطي راني كنتسناك او هاد الضياف مبغاوش يخروجو الله يرحم من زار وخفف
                      ام عبود اشخبارك حبيبتي ان شاء الله يكون العيال ستقرو فمدارس ورتحتيلا قوليلي يله بدا صداع
                      خالة عيوش باني اخالتي فين غبرتي كيدير عمو و الاحفد
                      طنجاوية اشخبارك كين شي جديد. مولينا كيديرة امدرة ولدتي ولا مزال ........
                      يله تهلاو فراسكم ونشوفكم على خير يارب نمشي نشوف عشاتي لاتحرقو لية البنت :s12229:هههههه بيزو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X