تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سومة اشخبارك حبيبة يله كونت خارجة و انا نشوفك بشريني عليك امدرة مزال مكين مجي؟الله يسهل امورك يارب انا نمشي ونرجع الا نقيتك نجمعو اههههههههه

hhhhhhh khti khawla bainya faik ghlti fiya ana awl mara ndkhol lhena jabtni ghire wahed tbrigaga kont tab3a habibt habibi lhmdolilah lgitha lhmdolilah oalah ysir omourha omou lbnat kamlin okhti khoula tadba mafiha bass nt3rfo otb3i lbnt nari chmit riht chiyat hhhhh

ترحب بيكم الجنة اختي ليبية و ام محمد3 و حبيبة حبيبي و انا يالبنات لي دلفع من شهر 7 في 2009 حتى لدابا والو دابا غادي يعاود يدفع تالث مرة غير دعيو مع ختكم راه حالتي معالم عليها غير الله سبحانه و تعالى

اهلا اختي امونه كيديرة ياك لاباس
          اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

امونه بغيت نهدر انا وانتي فالمسنجر ممكن
            اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

اوكي ازين هادا ايميل ديالي amouna1986 اروباسك live.fr

فينك احبيبة حبيبي انا كنساينك تزيديني فايميل

مبروك عليكم الجزئ و الله يطول مجمعكم, سلامي للجميع
                  sigpic

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
                  وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

**فادعولي**

سلام عليكم الغزلات منورين كيف ديما ام محمد اختى الله يبارك فيك على سؤال ديالك علي جزاك الله خيرا خوخه لاله خوله الزين كديرا وراه ماعندى منقول مزال عاقله علي وكديرا وكدير الوليدات والله ليكم وحشمه كلكم انا شحال مدخلت هنا اختى مزال مدرت والو كنتسين ربى يسر لي فى وراق لبريطانيا دعاو معاي وبالنسبه لسعودية من بعد والتفكير طيب لي راسى دعاو معاي البنات الله يجزيكم بالخير خوله متنسينيش من الدعاء الحبيبة وسلامى لكل البنات

المشاركة الأصلية بواسطة souma2270 مشاهدة المشاركة
                      سلام عليكم الغزلات منورين كيف ديما ام محمد اختى الله يبارك فيك على سؤال ديالك علي جزاك الله خيرا خوخه لاله خوله الزين كديرا وراه ماعندى منقول مزال عاقله علي وكديرا وكدير الوليدات والله ليكم وحشمه كلكم انا شحال مدخلت هنا اختى مزال مدرت والو كنتسين ربى يسر لي فى وراق لبريطانيا دعاو معاي وبالنسبه لسعودية من بعد والتفكير طيب لي راسى دعاو معاي البنات الله يجزيكم بالخير خوله متنسينيش من الدعاء الحبيبة وسلامى لكل البنات
                      الله يسهل امورك وانا كنقول يالاه هانت وسوما تجي تونسني

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X