تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة اشتقتلك حبيبي مشاهدة المشاركة
    الله يشافيه و يسمعك عليه خبار الخير و كيما قلتي جمعي قشك و سيري عند راجلك و الله يسر ليك الامور و يرجع كولشي احسن من قبل
    امييييييييييييييييييين اختي راه داكشي لي نيت غادي ندير
    الله يسر ليك اختي امورك ويجمعك على خير براجلك انتي وجميييع البنات
    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبةحبيبي مشاهدة المشاركة
      يارب ياختي دعي معايا وحتى الاخوات يدعيو معايا يارب يطلع قبل الحج باش نسالي اموري ونمشي عند راجلي راه تعدبنا بما فيه الكفايه
      ياااااااااااااااااارب اختي يجمعك براجلك على خير
      ويوفقكم لما فيه الخير
      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المشاركة الأصلية بواسطة خولة2009 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم يبانات يا حلوات اشخباركم ومرحبا وزيد القدام بالبنات الجدادات.........
        ام محمد مبروك علينا العتبة جديدة عطيني تمر ونعطيك الحليب هههههههههههامدرة كين شي خبيرة على الوريقات ان شاء الله تكوني سمعتي خبار الخير
        لبيه اختي على سلامتو الله يلطف بيه وصافي وان شاء الله غادي تقاد الامور راه وخا هكاك راهم حنان مديري فبالك والو غي جمعي حوايجك وتسناي يجي راه السعودية كتعيط ليك وراني قتليك ديك النهار راه الدقايقية و اللعابات من باب المطار يله اش بغيتي باقي
        اشتقتلك وحبيبة حبيبي الله يجيبكم على خير الله يسخر ليكم فالتصاريح وانا مع كلام ام عبد العزيز فعلا راه ولاو لي داخلة بطريقة غير قانونية كتصير لو مشاكل نفس الهدرة سمعتها من راجلي وفوق داك 100 الف ريال غرامة يا يدفعها يتسجن اللهم صبرو ويجي الواحد بعزو وبوريقتو الله يسخر ليكم
        امولة غي قوليلي فين غاطسة تي عيطي راني كنتسناك او هاد الضياف مبغاوش يخروجو الله يرحم من زار وخفف
        ام عبود اشخبارك حبيبتي ان شاء الله يكون العيال ستقرو فمدارس ورتحتيلا قوليلي يله بدا صداع
        خالة عيوش باني اخالتي فين غبرتي كيدير عمو و الاحفد
        طنجاوية اشخبارك كين شي جديد. مولينا كيديرة امدرة ولدتي ولا مزال ........
        يله تهلاو فراسكم ونشوفكم على خير يارب نمشي نشوف عشاتي لاتحرقو لية البنت هههههه بيزو

الله يسلمك الحبيبة
        هذي هيا الاخير عمري ما نعاود غير يصح ويقدر يسافر غادي يجي يديني ما باغا لا عرس ولا حتى حاجا بغيت غير يصح
        بصح اختي عندك الحق راهم حنان بزاف كون مغربي درت ليه فحال هاكا كون كاع ما عقل عليا

اهلا لبنات سومةةةةةةةةةةة ليك وحشة والله وسبحان الله غلطت فالبنت لي سميتها كذاليك سومة ونتي دخلي القلوب عند بعضها
          اهم شي دخلتي وطمنت عليه الله يسهل عليك اختي ويدير لي فيها الخير يارب .انا نويت انك مشيتي بس كل توخيرة فيها خيرة
          البنات الجدادات شخباركم ان شاء الله اموركم طيبة
          سلامي للجميع

اهلا اختي خولة اش خبارك
            واش خبار العزري؟

اهلا سومة متخافيش الامور غادي تقاد
              هادة نتي قولتيها كون مغربي والله ميعقل عليك اصلا كون راه كيلعب عليك
              هناية راه رادعهم الوقت شوية غي اسود فاسود
              ختي تتمشي لدارك وقيليلو دير لي حفلة صغيرة على شكل استقبال راه تيقولو استقبال مو ديرها ليك فدارهم تعيط غي على قدر بسيط 15 لواحد على حسب لي مقربين ليهم من العائلة بزاف ويديرو بوفيه ونتي لبسي شي تكشيطة او فستان زوين
              وكان الله غفورا رحيما ودخلي عمري دارك
              نتي راكي نقيتي الحمدو الله التصريح وجالسة كدلعي مبغاش تجي تلحقي براجلك
              شوفي البنات مساكن يربي غي يطلع (هاني بديت كنقصه فالهدرة هههههه) يله يقلبي كون مكنتي عزيزة منهدرش بيزو

امونة ام محمد شخباركم وجدتو شي غديوة

صباح الخير البنات كصبحتو دعيو مع ختكم ربي يسهل اموري

يسعد صباحكم يالغاليات كصبحتو كدايرين أش أخبار أوليداتكم كاين شي غداء
                    sigpic

الحمد لله اختي خولة و نتي لباس اجي تغداي مرحبا اختي ام محمد3 لباس عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X