تواصل مغتربات المملكة العربية السعودية جزء2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

امونة ام محمد شخباركم وجدتو شي غديوة
    هلا أختي خولة كدايرة كلشي موجود أجي مرحبا بيك
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة خولة2009 مشاهدة المشاركة
      اهلا سومة متخافيش الامور غادي تقاد
      هادة نتي قولتيها كون مغربي والله ميعقل عليك اصلا كون راه كيلعب عليك
      هناية راه رادعهم الوقت شوية غي اسود فاسود
      ختي تتمشي لدارك وقيليلو دير لي حفلة صغيرة على شكل استقبال راه تيقولو استقبال مو ديرها ليك فدارهم تعيط غي على قدر بسيط 15 لواحد على حسب لي مقربين ليهم من العائلة بزاف ويديرو بوفيه ونتي لبسي شي تكشيطة او فستان زوين
      وكان الله غفورا رحيما ودخلي عمري دارك
      نتي راكي نقيتي الحمدو الله التصريح وجالسة كدلعي مبغاش تجي تلحقي براجلك
      شوفي البنات مساكن يربي غي يطلع (هاني بديت كنقصه فالهدرة هههههه) يله يقلبي كون مكنتي عزيزة منهدرش بيزو
      ربي يخليك الحبيبة عندك الحق انا كان خصو يقصح معاية من لبديا باش مانبقاش نتفشش
      راه داكشي بغيت ندير ليه موفاجاءة منو يجي يلاقانيدايرة نهير ديال لحنا وناخدو تصاور وحتى نمشي تما ونعملو شي حفلة صغيرة خصو غير يولي لاباس

المشكيلة اختي دابا ماعرفتش واش طلاق وقع ولا لا
      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المشاركة الأصلية بواسطة amouna1986 مشاهدة المشاركة
        صباح الخير البنات كصبحتو دعيو مع ختكم ربي يسهل اموري
        اهلا اختي صباحك مبروك
        الله يسر ليك اموروك واومورنا يا رب
        أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
          يسعد صباحكم يالغاليات كصبحتو كدايرين أش أخبار أوليداتكم كاين شي غداء
          اهلا اختي ام محمد
          اش خبارك واش خبار لوليدات مع لمدارس
          الله يخليهم ليك ويترباو في عزك وعز ابوهم

صباح الخير البنات كصبحتو دعيو مع ختكم ربي يسهل اموري
            هلا بيك أختي أمونة أش أخبارك كنتمنى الله إسهل أمورك ويجمعك مع زوجك أحتى أنا معاك
            sigpic

اهلا اختي ام محمد
              اش خبارك واش خبار لوليدات مع لمدارس
              الله يخليهم ليك ويترباو في عزك وعز ابوهم
              الله يسعدك أختي لبية أحنى بخير وأولاد لباس أمع أفياق المدرسة الله يرضى عليك ديري عقلك أتساعد مع زوجك ألي مبغاهاش هو ديري بناقص أسمعي كلامو راكم باقين في أول طريق راه كجينا أنعاندو أنديرو ألي في روسنا راه منديروش ديورنا ألا أولادنا راه واحد دائما إتنازل على شحال من حاجة أباش المركب إيمشي بسلام أمتخليش مكان للشمايت إتشمتو فيك الله إهديكم على بعضكم
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
                الله يسعدك أختي لبية أحنى بخير وأولاد لباس أمع أفياق المدرسة الله يرضى عليك ديري عقلك أتساعد مع زوجك ألي مبغاهاش هو ديري بناقص أسمعي كلامو راكم باقين في أول طريق راه كجينا أنعاندو أنديرو ألي في روسنا راه منديروش ديورنا ألا أولادنا راه واحد دائما إتنازل على شحال من حاجة أباش المركب إيمشي بسلام أمتخليش مكان للشمايت إتشمتو فيك الله إهديكم على بعضكم

عندك الصح اختي

دعيو معايا عافاكم الله يسر الامور

ليوم غادي نمشي عند واحد الامام ديال الجمعة نسولو واش وقع الطلاق او لا لا
                حيت هو كان في حالة غضب شديييييييييييييييييييييد لدرجة انه فقد معاه الوعي

اختي لبية الله يسهل امورك نتي و ام محمد3 ان شاء الله و نلتاحقو بازواجنا ياربي يامفرج الكربات حنا و جميع البنات

الله يدير شى تاويل الخير لينا جميعا ويسر امورنا ويجمعنا بازواجنا فى القريب يارب خوله شكرا الحبيبة على الاهتمام ربى يخلي ليك ولادك الخير فيما ختاره الله حتى حاجه مساهله معلي غير بالصبر

المشاركة الأصلية بواسطة amouna1986 مشاهدة المشاركة
                      اختي لبية الله يسهل امورك نتي و ام محمد3 ان شاء الله و نلتاحقو بازواجنا ياربي يامفرج الكربات حنا و جميع البنات
                      اميييييييييييييييييين يا رب
                      ربي يخليك ويسر لك الامور اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X