مغتربات الامارات عفاكم فيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات الامارات عفاكم فيدوني

هذا موضوعي التاني بخصوص عقد القران بالامارات كما سبق لي واشرت بانه تعذر عليا الزواج
    بمقيم بالامارات هنا بالمغرب وقررنا انا وخطيبي باش نعقدوا هناك يعني غنمشي للامارات كسائحة
    باش يتم عقد قراني معاه لاني معنديش شي صفة اخرى باش غنمشي للامارات من غير كسائحة اللي بغيت نعرف منكم شنو بالضبط الوثائق المؤكد غتكون مطلوبة مني

تم راني سالت عن التصديق عن الوثائق بالسفارة الامارتية ووزارة الخارجية صدموني بالمبلغ المكلف جدا للتصديق كل وثيقة تصوروا كل وثيقة مصادق عليها ككتوصل حتى 525 درهم للوثيقة

سؤالي اليكم قبل هادشي كلوا واش يمكن لي كسائحة نعقد قراني بمقيم هناك بالامارات ولا غيكركبوني

انا قررت كاحتياط نعمل شهادة العزوبة وعقد ازدياد ونصادق عليهم ونخللي الشهادة الطبية حتى نوصل تماك ونعملها ونصادق عليها

عفاكم راني معرفت حتى اش نسولكم مؤخرا سولت واحد السيد قال لي البنت المقيمة هناك ممكن اليها تعقد برجل سائح بدون مشاكل اما الرجل الى كان مقيم والبنت سائحة ميمكنش اليه يعقد بيها الا الى جاب استثناء كونه موضف بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية عفاكم اللي عندها باش تفيدني تفيدني وتسول ليا الله يجازيكم بخير لحقاش الوقت مبقاش يسمح لي نبقا غير كنسول مشكورين مسبقا على التعاون ديالكم اختكم راه خايفة تمشي حتى لتماك وتنقصني شحال من معلومة

اختي
    حسب الامارة لغد تزوج
    انا نعطيك لكنت غد تزوج في دبي

اخت لازم من محرم معاك اما باك اما خوك
    ولكان خوك هو المحرم ديالك لازم باك يعطيه الوكالة بنايبة عنه في عقد زواج من فلان وتكون واضحة في الوكالة
    شهادة العزوبة
    وعقد الازدياد

ولكانت خاصة شي حاجة يمشي راجلك لمحاكم دبي الشرعية في القرهودااو يتصل بيهم ويسولهم
    عر هو لمهم هو المحرم ال ماكنش المحرم و2شهود ميزوجك لانهم كيزوجو على مدهب الامام مالك امام المدينة
    اختي كسائحة تقدري تزوج في الا مارات

بالحق واختي باش يكون رسمي وضمني حقوقك يكون عند قاضي شرعي في محاكم دبي باش يكون رسمي من الاول ومن تاخد العقد سر صادق عليه في وزارة العدل والخارجية ومن تمك لسفارة المغربية
    اختي شهادة العدرية درها في المغرب
    اما شهادة الطبية لكيديرو هم هي شهادة طبية خالية من الامراض المعدية لهى السيدا وداء الكبد الوبائى
    اختي انامدتك بكل المعلومات
    بالحق اختي كنصحك تصبري وخليه يجي تزوج بيك في المغرب وحتى ال كانو صعوبات راه في صالحك
    ويارب تسهل امورك

سلام عليكم اختي انا معندي حتا شي معلومة نفيدك بيها غير بغيت نصحك من الاحسن تزوجي فبلادك معززة مكرمة تماك متعرفي اش كيتسناك راه شحال من وحدة مشات اندمت علاش مشات... على لاقل فبلادك عارفة منين دخلي او منين تخرجي
      او فنهاية نتي كتعرف ليي يصلح ليك اختي الله يوفقك لما فيه الخير*

اللهم اجعل امي ممن تقول لها النار {أعبر فأن نورك اطفا ناري }

اللهم أمـــــــــين يارب

مشكورين على الرد ديالكم الله يجازيكم بالخير عالاقل خديت فكرة انا جربت حضي باش نعقد فالمغرب ولكن صعبوا علينا والوقت مكيسمح لخطيبي انا غنتوكل عالله ونتمنى يكون خير دعيو معايا ربي يسهل وان شاء الله نكون قريبة منكم ونفيدوا بعضنا فبلاد الغربة

المشاركة الأصلية بواسطة جودية مشاهدة المشاركة
          مشكورين على الرد ديالكم الله يجازيكم بالخير عالاقل خديت فكرة انا جربت حضي باش نعقد فالمغرب ولكن صعبوا علينا والوقت مكيسمح لخطيبي انا غنتوكل عالله ونتمنى يكون خير دعيو معايا ربي يسهل وان شاء الله نكون قريبة منكم ونفيدوا بعضنا فبلاد الغربة
          اختي انا مافهمتش اشنو المشكل لي عندك انا راجلي اردني مقيم في الامارات جاء المغرب درنا العقد في ظرف اسبوع ماكاين مااحسن من بلادك وانتي راكي اعلم بنفسك الله يسر لك امورك

heta ana nafese raaye le benatte tezeweji temafelle mamroc hesenne lik kayebeka 3akede kirane deyalle beladekke
            ou ji watekihe hena
            ila rire 3ela mawedou3e le felousse
            fadaberi nafesekke fin kayenn le mouchekille dipani rasekke rahe heta hena radi yemeknn tekheserou nafesse le kima
            mabine 3koude ou tahalile ou tawetike
            famadenouch radi telekaye hena rekhisse
            ewa ana goulettte raayiiiiiiiiiii ou neti lik karare

ou ahame haja tawetike le 3akede ou sadeki 3elihe sawaa hena awe fe e maroc

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X