الدار جديدة لمغتربات الامارات مرحبا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صباح النور الزين نتمنى تكوني بخير

صباح الخير على البننات و مبروك الدار الجديدة
      بغيت من اللي عندهم تجربة يفيدونيند
      بنتي عندها عام و شهر واش رضاعتي ليها غادة تفيدها بالكالسيوم او لا حيث ما بغاتش تشرب ليا الحليب ديال الاطفال ابدا واش بغات تشمو واشنو اللي ممكن يفيدها

المشاركة الأصلية بواسطة om zein31 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم حبيباتي المغتربات كنتمنى تكونو بخير و اولادكم بصحة جيدة و ممتازة ان شاء الله سؤالي ليكم اليوم لي كتعرف شي الدكتورة نسائية في دبي الشارقة او الامارات كلها تكتب لينا عنوانها و تلفون او حتى احسن الاطباء في الامارات و كل واحدة تكتب لي كتعرفهم مزيان وعندها تجربة مع هاد الاطباء باش كل واحدة جدية او قديمة تستافد اوى انا متعشمة فيكم باش نحركو شوية هاد الدار الجديدة ههههههههههههه و اسعدتم صباحا و مساءا حبيباتي
        اختي انا كنعرف دكتورة في مستشفى الامارات بدبي اسمها شاهيناز تبعت معاها فترة حملي و ارتاحيت معاها و لكن شوية غالية المستشفى حيث ما كان عندي التامين كنت كندفع من جيبي و لكن مزيانة

المشاركة الأصلية بواسطة sousliko مشاهدة المشاركة
          اختي انا كنعرف دكتورة في مستشفى الامارات بدبي اسمها شاهيناز تبعت معاها فترة حملي و ارتاحيت معاها و لكن شوية غالية المستشفى حيث ما كان عندي التامين كنت كندفع من جيبي و لكن مزيانة
          شكرا حبيبتي و نتمنى يدخلو بنات اخريات و نستافد قلو ليةكيفاش التعليم سمعت غالي الدراسة الثمن ديالها غالي الله يخليكم دخلو و نستافدو
          sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

sebahe nour ale benatttttttttttttte kif sebaheto

be khesouse tebiba ana a kheti kane3erafe weheda fe 3ajemane safi
              ana retahitte me3aha ou mezeyana

المشاركة الأصلية بواسطة sousliko مشاهدة المشاركة
                صباح الخير على البننات و مبروك الدار الجديدة
                بغيت من اللي عندهم تجربة يفيدونيند
                بنتي عندها عام و شهر واش رضاعتي ليها غادة تفيدها بالكالسيوم او لا حيث ما بغاتش تشرب ليا الحليب ديال الاطفال ابدا واش بغات تشمو واشنو اللي ممكن يفيدها
                okheti sousoliko benesba le reda3a raha baka benetk tesetafide menke men reda3a ana benette fetameteha fe1 ans ou 1mois
                hit kate3atte leya koulechi la makhela la cherabbb rire reda3a kif kayekoulo tesematte leya me3a reda3a
                fa karerette nefetameha hit wazeneha nekasse bezafeeeeeee ga3e
                fouke matesaweriiii ana beneti kanette 3ela khire ou welatt beha sekoulitte hhhhhhhhhhhhh

ou heya tereja3e takoulle ou techrebbe le helibe ou le hamedoulahe mezeyane
                ama fe weledi
                ana 3etito le helibbe men 11 cherare walakin 3adebeni 3ade khedahe
                bedito lih belil
                rire 20 ml
                heta welefou ou mini kanekouno kharejine
                daba le hamedoulahe kayecherbou leya ou kanerde3ou
                ama bekhousos benttek
                famatekhafich 3elihiha ila katakoulle mezeyane ou wazeneha radi mezeyann makayenekess mawalo
                khali liha reda3a
                ou lehille diri liha 3asiiiire awe bedeli liha nou3e heta telekayye li ye3ejebeha
                hit kayenn li kayejihom kasehhe
                fe le madakke
                ou beneseba le kaleseyoume diril liha le hilebbe fe 3asiiire fe hesiiwa 3etiha joubena
                ewa hada makayenne netema nekoune fedeteke betejribetiiiiiiiiiiiiiiiii me3a welidati hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ouu bekhosose ta3elim ana kaheti ma3anedi heta fike hit weladi baki serare
                  hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
                  ou beneti yalahe radi nedakhele kg1

ewa ana fetahett dare jedida ewa hamerou leya wejehi
                    ou banou:s10293::s10293::s10293:

salamo 3alikom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X