إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من مغتربات سعودية المقيمات بالرياض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من مغتربات سعودية المقيمات بالرياض

اخواتي انا باغيا نزل انشاء الله للمغرب وبغيت نشري بيجامات ديال البرد شي حاجة زوينة ولكن ملقيت والو عافكم ليكتعرف فين كينين متبخلش عليا راه بدا البرد فالمغرب ومبغيتش نمشي حتالمغرب ونبدا نشري
    الله يجزيكم بالخير

اويلي على ما لقيتي والو عطى الله الخير و ارقى المركات تما سيري ل lasenza او la vie en rose او nayomi او etam و زييييييييييد و زيييييييييد عطى الله الخير

كاين باقي oh la la و women'secret عطى الله الماركات

أهلين أختي برادة شمس أش هد الغبور شحال مبقيتيش أدخلت صالون ديالنا ألله ياختي أتما مكاين أرفيع أنا بعدا دابة في المغرب والله عمرني ملبست من هنا دائما بيجامات ديولي أمن سعودية خصوصا بيجامات أكيطمات أقمصان نوم كلها من نعومي كتهبل
        sigpic

شكرا ليكم بزاف ولكن المشكيلة كاع هاد لبلايص مشيت ليهم وملقيتش داك شي ليبغيت انا بغيت بيجامات بسروال يكونو زونين ومحتشمين ويكونو شي حاجة زوينة ولكن كاع داك شي لكنلقا غي خفيف يعني غي ديال نوم

فينكم البنات

وعندي واحد سؤال الله يخليكم اشنو كتاخدو معكم ملي كتكونو نزلين للمغرب من الحوايج ليكتلبسو فدار

خودي بيجامات إيكونو زوينين باش أدوري بيهم في صباح أخودي كنادر راه كاينين جلابات خليجية أغزالة لبسيهم بعد ظهر هذشي لكنت كنديرفي عشية كيجيو عائلة إسلمو أعليك خاصك أتكوني لابسة شي حاجة أغزالة
                sigpic

بارك الله وفيك يام محمد باين عليك تبارك الله متولة كيعجبوني انا ناس لمتولين

والله يام محمد يلا تلفت بغيت حويجات ديول البرد شي حاجة زوينة والو بغيت غي كيطمات سخان وبيجامات لنقدر نلبسهم حد خوتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X