إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركات من موضوع تكاشط قفاطن جابدور جلابات وصور يلاه منافسة وبصور محترمة ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاركات من موضوع تكاشط قفاطن جابدور جلابات وصور يلاه منافسة وبصور محترمة ....

    المشاركة الأصلية بواسطة محبة القدس مشاهدة المشاركة
    اختي النحلة الخدوم الطيبة نوال مابك اختي فالانسان خطاء مع انني ارى انك لم تخطئي في شيء فالامر فيه اختلاف بسيط جداااا الا وهو ان الاخت زينة الابرار او غيرها الفوك تاتين بمواضيع جدية اكثر وتنصحين ماشاء الله بتقوى الله لهذا اجد ان الغالية زينة الابرار لم تعتاد على تنويعك للمواضيع هههه وهذا ليس سبب لتتخذي قرار الحذف بل عليك يا نحولة الاستمرار مع احترام قوانين المنتدى الا وهو طمس كل ما يظهر من جسد النساء كما تقدمت وفعلت وبالنسبة لما ذكرته الاخت زينة الابرار في حقك فقد اعترفت بانها اخطات الظن ولاباس فالكل خطاء وخير الخطائين التوابون وانت بدورك سامحتها اذن فالحمد لله لامشكل حفظكن الله انيقاتي وهاني غنختار شي تكيشيطة حتى انا اللي نتمنى لبسها في عراسية نسائية باذن الله محححح عليكم
    بارك الله فيك مشرفتنا
    اختي محبة القدساختي محبة القدس بارك الله فيك محبة القدس رنحولة رقم 5 طيبة وسموحة ومشي طلبت حدف لدلك فقط تجاوزناه
    نحولة خافت لكون عسل فهد موضوع قيه اثم وعسل فاسد
    والله اعلم وجا الله الاخت زينة
    ***اما المواضيع لقالت الاخت كنحاول لفت الانظار فمواضيعي****يسرني ان الفت الانظار لموضوع واحد وهو الدي كرمت به كتلميدة لامنا عائشة من طرف امي وحبيباتي وملكتي ام الصالحين الكلمة الطيبةواختنا غير تعبير الدي خانها ومسامحة واشكرها لولها لما نقلت موضوعي المفضل الكلمة الطيبة ليستفدو منه الاخوات فهده اللعبة
    وجزاك الله كل نحلة انيقة تاكل طيبا وتطرح طيبا واين ماحلت وارتحلت نهجها ودستور حياتها وليس فالمنتدى فقط الكلمة الطيبة التي فرعها فالسماء عند الله وان الله لايقبل الا طيبا
    اللهم اجعلنا من الطيبات امين


    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

  • #2
    راكي نزلتي لمستوى هابط ملي تدخلتي بهاد اسلوب لانك زدتي الطين بلة وكما يقول المثل جوج بيناتهم والتالث فضولي وتعديتي الخطوط الحمراء في ردك وهدا ان دل يدل على اخلاقك المتدنية في اصلاح الامور هدا اد كان عندك حق ف التدخل
    ولن ازيد في كلامي معك يا هاته ......لانه الرد على ..... السكوت والفاهم يفهم




    الى الاخت نوال اخدتي من كلامي ما اردتي وتركتي لمادا كتبت لك لم اقصد جرح مشاعرك لكنني احسبك على خير وملي شفت الموضوع بحال هكا صدمني ربما خانني تعبير في ان اصف مواضيعك على العموم دائما لانسان ملي تيبغي ينصح شي حد تيرجع عليه داكشي وكنندم داءما علاش نصحت شي اخت فهاد منتدى لانه كل واحدة تجد نفسها ملاك على سطح الارض ناهيك عن التدخلات دون مستوى للبعض التي تتدخل فيما لا يعنيها


    على العموم اتممي لعبتك كما تودين وشكرا لك على ردودك لمحترمة وهدا ان دل دل على حسن اخلاقك التي لم اشك فيها ولولاها ما كتبت لك

    ساترك موضوعك لانه اصلا لا يهمني في شيء ولن يهمني اي شيء لا يجوز في هاد لمنتدى لي فيه شي عضوات بحال هاد نوع لي رد عليا بهديك طريقة التي اسميها طريقة غبية في اصلاح دات البين حتى وان كنت مخطئة

    ومعدرة اختي






    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

    والله اختي الا صدمتيني ما كنتش كنضنك هكذا

    واخا اختي قلتي هضرة قريت الهضرة الي قالت في حقي لمن غادي تسامحي الله يهدينا

    الله يسمح لينا








    تعليق


    • #3
      اختي نهى راه موضوع كلمة الطيبة هديتو ليك ولكل اخوات الله سمح لينا انهى مرحبا بيك والف مرحبا وجزاك الله خيرا على الدعاء الله سعدك دنيا واخرة ويرزقك الدرية الصالحة امين وباش نستفدو من هد لعبة الله جزي اختنا زينة عطاتني فكرة رائعة كنت نسيت واحد موضوع كنت كتبتو فمنتدى العروس انه غفيدنا فهد لعبة نتمناو تستفدو منو
      **لعروسة** ولكتحضر لعرس **المعروضة** حداري من هدشي دخلي قبل فوات الاوان شركينا...


      [اخواتي انيقاتي حبيت نطرح موضوع مهم وهو اعراس غير اسلامية لبنسبة لعروس او لكتحضر لعرس بزاف المظاهر غير اسلامية ...................
      *التبدير ملايين كتخصرو فاعراس كنعرف اخت كانت تقرا معايا ميسورة تزوجات درت عرس ب30مليون
      قاعة واكل ومازمير شياطين وفرق و...........................وكم من مال........فعوض دوك صنادق دهب وثياب مستوردة دكشي ناس محتاجة كاينة كين لملقا حتى سنتم باش غير ياكل وحن نخسرو مال فحصد دنوب ومناكر ونبدو زواجنا بتبدير .....هدا تبدير ان المبديرين كانو اخوان الشياطين علاش الامة لعطاها الله نعمة المال تدير عرس على قدها وتخسر باقي فاشياء غتبقا لها حسنات كاين مرضى فمستشفيات كاين مساجد تحتاج لترميم للاصلا ح لزرابي للكليمة للمصاحف تبقى صدقة جارية لك مساجد تحتاج للمساعدة فالبناء فمساهمة بالقليل كاين دار ايتام يتامى معاقين كاين امراض عقليا اشتري لهم الطعام الثياب كاين مديونين قضي دين عليهم فرج كربتك كما فرجت كربتهم سارعي لصدقات الصالحات الباقيات كاين فعائلتك فجيرانك كل مسلم محتاج مساكين ابن سبيل من احسن تصرفي فلوسك فهدشي بلا من تبدير فاحش فاعراس
      *الطامة الكبرى لكان هدشي كتوجو واحد صفة دميمة عند الله ولكتبطل العمل وهي الرياء واياك ورياء والتباهي والتظاهر وكنلقاوه بكثرة فاعراس الله هدينا
      الاختلاط وما يسموه اصحاب فكر الغربي ****ميكس *** عرس مختلط ومن تفعله فاكيد سيكون به توابعه من منكرات اغاني ساقطة والرقص النساء امام الرجال وتبرجهم وخلوة بعدهم فباحة القاعة وووووووووووووووووووووووو.................
      ماكينش* الاختلاط* ركلشي نساء الا مول كاميرا يسلام اوا مشي رجل هداك لا كاينين غير لغهزو عروسة صافي مشي رجال لا ولاد عمي بحال خوتي نتبرج قدامهم هدا رنهاري ..........
      بالنسبة للاخوات لكمشو الاعراس لفهم اختلاط وهدشي كلو كما صاحبة عرس اثمة تنت لانك مشيتي
      بالنسبة للاخوات شحال من محجبة او غير محجبة كتساهل فهد مناسبات تخرج غير من سيارة اجرة او سيارتهم خاصة الى قاعة مباشرة تقولك مشفني احد والسائق وهدك مجرد خروجك مشافكش بابليز بلياج
      لميش مشاتي دكرادي افيلي سمتريك وزيد وزيد لاحو حجابات مكن تواحد اوا وهدك اخت عروس مغتبقاش عندها مسجل دشي فكاميرات وصور ........ومغشوفوش رجل وحتى اخت عروس محجبة وكتحيد حجاب ونساء فقط ممنوع من اخوات سجلها بفيديو هاتف وروها لمن هب ودب
      الغيبة النميمة وتنابز بالاقاب وثرثارة وتعياب فاكل فعرس فخلق الله حب ظهوروغيرها لكوقع ديك ليلة .........................................وهدشي كوقع فكثير من اعراس

      لكتخرج بطالون *كعب العالي *تقولك رعرس هدا من سيارة سيارة وهديك طاق ماطاق او* تخرج بدون جوارب *


      بغتيه تتوصلي مالك مزروبة عروسة ديرا عرس وانت تغضبي الله
      ومسالة روايح ندير *ريحة* وتخرج غدا لعرس


      مزامير شياطين رجال فرق شعبي واغاني ماجنة والرقص السفور ووووووووووووو
      حتى فبعض لا اعمم فبعض فبوادي رجال كروب وخمر يشربنه وحالة الا حالة الله
      وعند رجال شيخات والرقص ومناكر سوا بوادي سوا مدن انا لله وانا اليه راجعون http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?146548-لكتسمع-لاغاني-تخل-حملة-لمحاربة-اغاني-مزامير-شيطان-وتخلص-منها&highlight= رابط الاغاني بالتفصيل
      عدا بعض *اعراس تحرر وهاي كلاص اشمن هاي كلاص مرتبة درك الاسفل تشبه بالغرب وطقوسهم *وقبلات وانعدام الحياء حسبنا الله ونعم الوكيل وما خفي كان اعظم .........
      *النمص *كاينة لكتنمص من عرس لعرس اوعروسة بنفسها وفهد اطار دخلي لموضوعي على النمص بالتفصيل http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?146889-نمص-حجبان-....لعنة-وامراض-سرطان-بصور-وفيديو-دخلو-فحملتنا-نحاربو-ونصحو.....&highlight=
      فاخير فاعراس ليل كتبقاي فايقا حتال فجر ونتي فمنكرات ولو قالك فيقي قيام الليل تبداي تنعسي متفقيش همسة للعروس بداي زواجك بمايرضي الله




      لكتحضر لعرس اختي رجليك وعينيك وادنك وجوارحك غشهدو عليك واحد لدار منكر متبعيهش ياحاجة لبيت الله يا معتمرة يا مؤمنة يا مختمرة يامنقبة يامحجبة يامسلمة يا مستسلمة يا مؤمنة افيقي من غفلتك وخاصة لعندهم مفهوم حجاب انا لله وانا اليه راجعون ............
      همسة**لعروسة او لحضرا لعرس تصوري جيكم ملك الموت ديك ليلة ويموت المرء على مايموت عليه تموتي كتصفقي او كتشطحي او كتستمعي مزامير شيطان او نامصة او متبرجة او او.......................
      قالله رزقك حسن الخاتمة امين


      [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X