إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركات من موضوع تكاشط قفاطن جابدور جلابات وصور يلاه منافسة وبصور محترمة ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاركات من موضوع تكاشط قفاطن جابدور جلابات وصور يلاه منافسة وبصور محترمة ....

رد مرفوض وبه قلة احترام لصاحبة الموضوع
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي زينة ابرار تناقض واش كاين فالمنتدى ككل لكديرو صور لباس تقليدي والمشرفات راه كون كان فيه خدش للحياء لازلوه اخوات بعضهم دارو صور متبرجة وازالوها الاخوات اختي وانا درت لعبة بحسن نية ...وفعلا اختي ما قلته
    وفاول اشترطت متكونش فتنة والله شاهد على نيتي وهده اللباس لاالبسها فالاعراس المختلطة لاني لاادهبها لكن البسها فاعراس مستقلة وارجو من مشرفات غلق الموضوع لانه اتخد منحى اخر اختي للاشارة انا لايهمني ان الفت الانظار كما قلت فمواضيعي فقد اسات الظن بي وان بعض الظن اثم
    جزاك اله خيرا اختي زينة على كلامك الطيب ونصائحك ارجو من اخوات عدم اضافة اي صورة اللهم اني قد بلغت وبارك الله فيك

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

اختي زينة الابرار مادا تقصدين بكلامك ان اريد لفت الانظار فمواضيعي ******وتحاولين وضع مواضيع لجلب الانظار اليك********** الله اعلم بما قصدتي تفجات منك اختي خاصة انك اختا عزيزة على قلبي وان اخطات فانصحني اختي ولك الاجر ولكن لا تؤدي مسلمة بكلام جارح مثل هدا بدون وجه حق اما كلامك هدا المني .... اختي مسلم ينصح بكلمة الطيبة والله سيجزي كل احد عن مافنيته وانا لاادريد لفت انظار كما قلت وجزاك الله خيرا

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

اختي نوال انا لا افهم هاد التناقض الدي تقومين به يعني الصورة التي تضعينها في صورتك شخصية لي شافها يقول انه الاخت منقبة او ملتزمة بالزي الشرعي وحتى ردودك توحي بدلك والله اعلم وعندما رايت هده اللعبة بما فيها من كشف العورات وخصوصا عورات الاخريات وليست صورك او صور الاخوات مع عدم طمس الاجزاء العارية هادشي متبغيهش لنفسك كيف ترضينه لغيرك وهده ليست لعبة للتسلية بل عيب عليكي ان تتسلي بملابس مثل هده هل انتي تلبسينها في الاعراس المختلطة ؟؟؟

ارى مواضيعك تناقضين فيها البنات وسلوكياتهم وتحاولين وضع مواضيع لجلب الانظار اليك فالمرجوا اختي ان تنتبهي لما تقومين اليه وخصوصا هدا الموضوع الدي لم يعجبني بالمرة ليس بزي محتشم فحبدا لو وضعتي زي كل اخت وحجابها كيف هو ةساعدتسهم في تصحيح زيهم اسلامي عوض عن هده الامور تافهة تقبلي مروري

صراحة اختي صدمتيني برد انا لم ارى اي تناقض لمواضيع الاخت نوال الحمد لله فنحن كلنا مسلمين وهي في هاد الموضوع كان شرطها

هو (نتمنى تفاعل ونشبعو تصاور زي تقليدي ولكن صور محترمة مشي معرية صدر معري بزاف ............وتكون فتنة اوا ردو بال نبدا انا )

لم اصادف اي احد في منتدانا العزيز ينتقض مواضيع الاخوات الا سواك اختي وانا دائما متبعة مواضيع الاخت نوال كلها رائع و كدل على حسن خلقها ونحن لا نحكم على الاخوات بالصورة الشخيصة عزيزتي هاد تافه الا كان عند رأي في الموضوع ماشي بهاد اللغة الي كدل على لا اريد ان اكون في المستواك عزيزتي لو كان الموضوع فيه اي مس باخلاق العضوات لو كان تحدف من طرف الادارة .

و حنا كنلبسو هاد التكاسط في اعراس غير مختلطة و غير النساء بوحدهم ماكين حتى اشكال في الموضوع حنا مسلمين الله حرم علينا الاختلاق في اي مكان
        وحنا منتداتا للنساء فق المحترمات

الله يهدينا و يهدي ما خلق

استغفر الله و اتوب اليه

اله يهديك و انتمنى دخلي للملف الشخصي للاخت نوال و شوفي المواضيع الي كدل على نبلها

حبيبتي نوال لا يهمونك ارجوا ان تتابعي مسيرتك الناجحة و تفريحنا بجديدك الرائع

المشاركة الأصلية بواسطة nouha12 مشاهدة المشاركة
          صراحة اختي صدمتيني برد انا لم ارى اي تناقض لمواضيع الاخت نوال الحمد لله فنحن كلنا مسلمين وهي في هاد الموضوع كان شرطها

هو (نتمنى تفاعل ونشبعو تصاور زي تقليدي ولكن صور محترمة مشي معرية صدر معري بزاف ............وتكون فتنة اوا ردو بال نبدا انا )

لم اصادف اي احد في منتدانا العزيز ينتقض مواضيع الاخوات الا سواك اختي وانا دائما متبعة مواضيع الاخت نوال كلها رائع و كدل على حسن خلقها ونحن لا نحكم على الاخوات بالصورة الشخيصة عزيزتي هاد تافه الا كان عند رأي في الموضوع ماشي بهاد اللغة الي كدل على لا اريد ان اكون في المستواك عزيزتي لو كان الموضوع فيه اي مس باخلاق العضوات لو كان تحدف من طرف الادارة .

و حنا كنلبسو هاد التكاسط في اعراس غير مختلطة و غير النساء بوحدهم ماكين حتى اشكال في الموضوع حنا مسلمين الله حرم علينا الاختلاق في اي مكان
          وحنا منتداتا للنساء فق المحترمات

الله يهدينا و يهدي ما خلق

استغفر الله و اتوب اليه

اله يهديك و انتمنى دخلي للملف الشخصي للاخت نوال و شوفي المواضيع الي كدل على نبلها

حبيبتي نوال لا يهمونك ارجوا ان تتابعي مسيرتك الناجحة و تفريحنا بجديدك الرائع
          [/indent]

راكي نزلتي لمستوى هابط ملي تدخلتي بهاد اسلوب لانك زدتي الطين بلة وكما يقول المثل جوج بيناتهم والتالث فضولي وتعديتي الخطوط الحمراء في ردك وهدا ان دل يدل على اخلاقك المتدنية في اصلاح الامور هدا اد كان عندك حق ف التدخل
          ولن ازيد في كلامي معك يا هاته ......لانه الرد على ..... السكوت والفاهم يفهم

الى الاخت نوال اخدتي من كلامي ما اردتي وتركتي لمادا كتبت لك لم اقصد جرح مشاعرك لكنني احسبك على خير وملي شفت الموضوع بحال هكا صدمني ربما خانني تعبير في ان اصف مواضيعك على العموم دائما لانسان ملي تيبغي ينصح شي حد تيرجع عليه داكشي وكنندم داءما علاش نصحت شي اخت فهاد منتدى لانه كل واحدة تجد نفسها ملاك على سطح الارض ناهيك عن التدخلات دون مستوى للبعض التي تتدخل فيما لا يعنيها

على العموم اتممي لعبتك كما تودين وشكرا لك على ردودك لمحترمة وهدا ان دل دل على حسن اخلاقك التي لم اشك فيها ولولاها ما كتبت لك

ساترك موضوعك لانه اصلا لا يهمني في شيء ولن يهمني اي شيء لا يجوز في هاد لمنتدى لي فيه شي عضوات بحال هاد نوع لي رد عليا بهديك طريقة التي اسميها طريقة غبية في اصلاح دات البين حتى وان كنت مخطئة

ومعدرة اختي
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

نعلو الشيطان و متكبروش الموضوع الله يهديكم الله يهديكم الله يهديكم كل واحدة تتنازل قليلا و سينتهي الموضوع
            رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

مشاركات من موضوع تكاشط قفاطن جابدور جلابات وصور يلاه منافسة وبصور محترمة ....

بحثت عن اختي زينة الابرار فوجدتها في هذا الموضوع لي المني كثيرا لاننا اخوات هنا بعضن ينصح بعض عزيزتي زينة الابرار اعرفها ايلا ماعجبهاش شيئ تتقولها دون اي حزاز من جهة الاخر تتقولها ربما بقساوة لكنها حنينة في قلبها واختي نوال بارك الله فيها بينت وجهة نظرها وكانت لبقة في كلامها مع اختها زينة الابرار وارجو من اختاي زينة الابرار ونوها ان يتسامحا فالمسامح كريم والشيطان اينما كانت شي لمة زوينة ومجمع مزيان كيدخل يفرق لهذا نعلو الشيطان واستغفرو الله ورجعو حباب فانتن المحبات في الله لا تدعن للشيطان طريق لتفريق اخوات اناقة

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي زينة لم اخد من كلامك ماشات كلامك بخصوص نصحي جزاك الله عليه ولقد طلبت من مشرفة حدف صور والله وان لم تقولي ان احاول لفت الانتباه مقلت شيئا كلامك فعلا اختي وانا فاول قلت مرجو من اخوات طمس الوجوه واخت مشرفة حدفتها وصاحبة المنتدى ان كانت ترتئي ان منتدى صور التي تدرج فيه غير لائقة تحدف جزاك الله خيرا انا لست ملاك انا اخطا وانت نصحتني وشكرتك ورفع عن امتي الجهل ونسيان ومااستكرهو عليه وكنت جاهلة والله سحرني بيك انت ان كنت خاطئة اللهم ان كان حرا م فاغفر لي وجزي كل من نصحنا ان اخطانا بالكلمة الطيبة اختي شق الدي يحمل بين طياته معاني كثيرة انك اتهمتني بان احاول فمواضيعي بمعنى تكلمتي خارج هد موضوع بلفت الانظار
                وهدا سوء ظن منك الي والله يعلم مافي صدور وماتبيت نيات وبهدا فقد المت مسلمة باتهامها بدون وجه حق **** فالداعية الى الله تنصح بكلمة الطيبة بدون ظن****
                اه اختي انت عزيزة ويشرفني ان توجهيني وتنصحني نصيحتك على عن وراس وقلب لكن ماقلته فاخير لايسعني القول الا جزاك الله خيرا على كلامك سوى ليا سوا اخت نهى لمشي فضولية وباش نقولو لاخت اسلوبك متدني وان دل على شيء يدل ومن نحن لاشيء الله هو لعالم كل واحد ...اختي زينة علاش نصحتك على عين وراس وحنا ماشي ملاك ونتشرفو بامثالك لنصحو بعضنا ونوجهو بعضنا ولو انا شفت شي حاجة فاي اخت غنصحها حنا نا لنصح بعدنا بكلمة الطيبة
                اختي زينة حنا رمشي ملائكة انا الا خطات كنعترف بخطئي وكنشكر لوجهني جزاك الله خيرا والمسامحة ان خانك التعبير
                واختي نهى جزاك الله خيرا على كلامك انت واختي زينة واتمنى منخلوش شيطان لعب بينا
                اللهم الطب بعبادك وزكي انفسنا واغفر لنا امين
                .مغنكملش لعبة اختي لان كلامك دخل قلبي وانارني وان كان لاتهمك فرايك يهمني ونصائحك تهمني وان اخطات فكلامي معك او مع اي اخت فاطلب السماح منها ومن اختي نهى لوجه الله ننصح بكلمة الطيبة نرد بكلمة الطيبة ولنا فالرسول عليه السلام اسوة حسنة لن اكملها لانها اتخد منحى اخر .....
                فسمحني اختي زينة وسمحني اختي نهى وجزاك الله خيرا موغ والقلب الطيب على كلامك الطيب يا طيبة
                واستودعكم الله بموضوع من مواضيعي التي قلت احاول لفت الانظار اليها ارجو ان تلفت انظار كل من تدخل وتنتهجها فحياتها وفالمنتدى الكلمة الطيبة
                إن الإسلام يسمو بالأمة إلى أرقى مدارج الرقي...
                و يحفزها لتدرك هذا الرقي عن طريق الخلق الفاضل بانتهاج سبيل المحبة
                و المودة،و حسن السلوك و المعاملة

والكلمة جعل الله لها من رحمته بعباده شأناً عظيماً في الذكر والعبادة فهي من أقل العبادات جهداً ومن أقلها تكلفة ، لا يكاد يعجز عنه مسلم غني
                أو فقير رجل أو امرأة..

وكتاب الله تعالى أفضل كلام ينطق به اللسان، هو أعظم الكلام على الإطلاق، فإذا نطقت بالكلمة من كتاب الله كان لك بكل حرف عشر حسنات

ولقد أعلى الله تعالى قيمة الكلمة في تشريعاته وأحكامه وجعلها عمل اللسان..
                حيث قال الله تعالى:

" وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "
                فما الدعوة إلى الله عز وجل إلا كلمات يقولها الداعية تعريفا ً بربه سبحانه وتعالى وتبيينا ًلأحكامه عز وجل ،وترغيبا ً في طاعته والائتمار بما أمر والانتهاء عما نهى عنه وزجر، وبها يستطيع الداعية أن يحبب غير المسلم إلى الإسلام

فهى عمود الدعوة إلى الله .

وقد امتن الله على رسوله الكريم الداعية الأول لهذا الدين فقال :
                " َفبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ
                مِنْ حَوْلِكَ " .

وقال رسولنا الكريم :
                أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( كل سلامي من الناس عليه صدقة كل يوم تطلع فيه الشمس تعدل بين اثنين صدقة وتعين الرجل في دابته فتحمله عليها أو ترفع له عليها متاعه صدقة والكلمة الطيبة صدقة وبكل خطوة تمشيها إلى الصلاة صدقة وتميط الأذى عن الطريق صدقة) رواه البخاري ومسلم

وتأكد أيها المسلم أنك إذا نطقت بالكلمة الطيبة من رضوان الله سبحانه لا تلقي لها بالاً قد تكون سبباً لدخولك الجنة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                (( إن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يظن أن تبلغ ما بلغت فيكتب الله له بها سخطه إلى يوم القيامة وإن الرجل ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لا يظن أن تبلغما بلغت فيكتب الله بها رضوانه إلى يوم يلقاه ))حسن صحيح
                والكلمة الطيبة تبعدك عن النار كما أخبر صلى الله عليه وسلم :
                ((اتقوا النار ولو بشق تمرة، فإن لم يكن فبكلمة طيبة))

وقال الله عز وجل في كتابه :

﴿أَلَمْ تَرَكَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء (24)تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ(25)﴾

فشبه -سبحانه وتعالى- الكلمة الطيبة بالشجرة الطيبة لأن الكلمة الطيبة تثمرالعمل الصالح والشجرة الطيبة تثمر الثمر النافع وهذا ظاهر على قول جمهور المفسرين الذين يقولون الكلمة الطيبة هي شهادة أن لا إله إلا الله فإنها تثمر جميع الأعمال الصالحة الظاهرة والباطنة .
                فلا ريب أن هذه الكلمة من هذا القلب على هذا اللسان لا تزال تؤتي ثمرتها من العمل الصالح الصاعد إلى الله كل وقت كما قال الله تعالى :
                ((إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِح يَرْفَعُهُ ))

وقد روى الطبري عن الربيع بن أنس رضي الله عنه في قوله تعالى:
                {كلمة طيبة}، قال :هذا مثل الإيمان، فالإيمان الشجرة الطيبة، وأصله الثابت الذي لا يزول الإخلاص لله، وفرعه في السماء، فرعه خشية الله .
                وهذه الشجرة أيضاً مثلها كالمؤمن، فهو ثابت في إيمانه، سامٍ في تطلعاته وتوجهاته،نافع في كل عمل يقوم به، مقدام مهما اعترضه من صعاب، لا يعرف الخوف إلى قلبه سبيلاً، معطاء على كل حال، لا يهتدي البخل إلى نفسه طريقاً، فهو خير كله، وبركة كله، ونفع كله .
                وعلى هذا يكون المقصود بالمثل تشبيه المؤمن، وقوله الطيب، وعمله الصالح ، بالشجرة المعطاء ، لا يزال يُرفع له عمل صالح في كل حين ووقت، وفي كل صباح ومساء

فبالكلمة الطيبة تستطيع أن تُرضى والديكِ وتُرضى زوجتك وأولادك ..وإن تهدي ضالاً،
                وتعلم جاهلاً، وترشد تائهاً،وتذكر غافلاً....تدعو كافراً إلى الإسلام....تبذل شفاعة حسنة....
                تقدم رأياً وتقترح فكرة ....تروح قلباً وتنفس كربةً....تبلغ آية وتروي حديثاً وتنقل فتوى....
                تحيي سنة وتميت بدعة.. ..تنشر دعوة، تنشط خاملاً، وتنمي موهبة وتخطط مشروعاً....
                تشغل الناس بالله تعالى وأمره ونهيه وجنته وناره....تعلن عن محاضرة أو كتاب أو شريط مفيد..

فقد حث ربنا سبحانه وتعالى عن قول الكلمة الطيبة بأنواعها
                في آيات كثيرة
                ( وَلْتَكُن مّنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى ٱلْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِٱلْمَعْرُوفِ
                وَيَنْهَوْنَ عَنِ ٱلْمُنْكَرِوَأُوْلَـئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ)

[آل عمران: 104].

والدعوة إلى الخير ، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

من الكلام الطيب وقال سبحانه أيضاً مؤكداً على ذلك :

(ٱدْعُ إِلِىٰ سَبِيلِ رَبّكَ بِٱلْحِكْمَةِ وَٱلْمَوْعِظَةِ ٱلْحَسَنَةِ وَجَـٰدِلْهُم

بِٱلَّتِى هي أَحْسَنُ)[النحل: 125].

وقال أيضاً
                (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مّمَّن دَعَا إِلَى ٱللَّهِ وَعَمِلَ صَـٰلِحاً
                وَقَالَ إِنَّنِى مِنَ ٱلْمُسْلِمِينَ)[فصلت: 33].

بل إن الله دعا إلى الكلام الطيب حتى مع المخالفين
                في الدين والاعتقاد
                (وَلاَ تُجَـٰدِلُواْ أَهْلَ ٱلْكِتَـٰبِ إِلاَّ بِٱلَّتِى هِىَ أَحْسَنُ
                إِلاَّٱلَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنْهُمْ )
                [العنكبوت: 46].

وبيَّن سبحانه أن الشيطان يحرص على التحريض بين الناس.
                وأن الكلام الطيب هو الذي يفسد مخططات هذا الشيطان فقال:
                ( وَقُل لّعِبَادِى يَقُولُواْ ٱلَّتِى هِىَ أَحْسَنُ إِنَّ ٱلشَّيْطَـٰنَ يَنْزَع بَيْنَهُمْ
                إِنَّ ٱلشَّيْطَـٰنَ كَانَ لِلإِنْسَـٰنِ عَدُوّا مُّبِينًا) [الإسراء: 53].

وبيَّن سبحانه وجوب الكلام الطيب مع الناس عامة فقال:
                (وَقُولُواْ لِلنَّاسِ حُسْنًا) [البقرة: 83].
                وقال: (وَقُولُواْ لَهُمْ قَوْلاً مَّعْرُوفاً )[النساء: 5].
                وقال(فَقُل لَّهُمْ قَوْلاً مَّيْسُورًا ) [الإسراء: 28].

بين سبحانه أن للوالدين الحق الأول على الإنسان في
                مخاطبتهما بالكلام اللين والطيب فقال:
                (فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاًكَرِيمًا وَٱخْفِضْ لَهُمَا
                جَنَاحَ ٱلذُّلّ مِنَ ٱلرَّحْمَةِ وَقُل رَّبّٱرْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا )
                [الإسراء: 22، 23]. http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...صدقة&highlight=

[/]

جعلنا الله جميعا من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس وبارك الله فيك اختي نوال على كلمات اللبقة وفعلا كنت ولا زلت عند حسن ظننا بك فاللهم ارزقها الزوج الصالح وجازيها خير الجزاء على حسن اخلاقها وانا متاكدة ان الاخت زينة تبادلك نفس الشعور ولولا انها احبتك لما تدخلت في موضوعك

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

اختي النحلة الخدوم الطيبة نوال مابك اختي فالانسان خطاء مع انني ارى انك لم تخطئي في شيء فالامر فيه اختلاف بسيط جداااا الا وهو ان الاخت زينة الابرار او غيرها الفوك تاتين بمواضيع جدية اكثر وتنصحين ماشاء الله بتقوى الله لهذا اجد ان الغالية زينة الابرار لم تعتاد على تنويعك للمواضيع هههه وهذا ليس سبب لتتخذي قرار الحذف بل عليك يا نحولة الاستمرار مع احترام قوانين المنتدى الا وهو طمس كل ما يظهر من جسد النساء كما تقدمت وفعلت وبالنسبة لما ذكرته الاخت زينة الابرار في حقك فقد اعترفت بانها اخطات الظن ولاباس فالكل خطاء وخير الخطائين التوابون وانت بدورك سامحتها اذن فالحمد لله لامشكل حفظكن الله انيقاتي وهاني غنختار شي تكيشيطة حتى انا اللي نتمنى لبسها في عراسية نسائية باذن الله محححح عليكم
                    اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X